أخر الاخبار

 

شاهد 14 هدف..توتنهام يصدم مانشستر سيتي فى الوقت القاتل.. صلاح يصنع فى ريمونتادا ليفربول بعد مباراة مجنونة. تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات وسقوط ترابزون بحضور تريزيجيه

3 ديسمبر 2023 الساعة 6:31 مساء
اخبار الزمالك - شاهد 14 هدف..توتنهام يصدم مانشستر سيتي فى الوقت القاتل.. صلاح  يصنع فى ريمونتادا ليفربول بعد مباراة مجنونة. تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات وسقوط ترابزون بحضور تريزيجيه


 
توتنهام يعمق جراح مانشستر سيتي بتعادل مثير في الدوري الإنجليزي
 
عمق توتنهام من جراح مانشستر سيتي بخطف تعادل مثير في لقاء الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي احتضنه استاد الاتحاد ليشهد تعادل ثالث على التوالي للسيتي بعدما انتهى اللقاء بنتيجة 3-3.
حسم السيتي الشوط الأول من المواجهة متقدمًا بثنائية لهدف، بعدما أحرز سون التقدم لتوتنهام في الدقيقة السادسة بطريقة رائعة قبل أن يدمر مجهوده بتسجيل التعادل للسيتي في الدقيقة التاسعة بالخطأ في مرماه، وتمكن فودين في نهاية المطاف من خطف هدف التقدم مترجمًا عرضية ألفاريز في المرمى.
ومع دخولنا في الشوط الثاني، استطاع توتنهام العودة لنقطة التعادل بتسجيل الهدف الثاني وتعديل النتيجة عن طريق لو سيلسو بتسديدة رائعة من خارج المنطقة سكنت الشباك بصناعة سون أيضًا الذي يواصل المساهمة في اللقاء.
وفي الدقيقة 80 استطاع جاك جريليش أن يعيد التقدم مجددًا للسيتي بهدف رائع بعدما قطع رودري الكرة من بيسوما ليمررها لهالاند الذي ستلمها داخل المنطقة وتوغل في الطرف الأيمن قبل أن يمررها لجريليش الخالي من الرقابة ليسكنها في الشباك ويجعلها ثلاثية لهدف.
لكن مع الدقيقة 90 أتى الرد من جانب توتنهام بتسجيل التعادل عن طريق كولوسيفسكي الذي تابع عرضية جونسون بالرأس لترتطم بالعارضة وتجد طريقها داخل المرمى وتزيد من لهيب اللقاء في الوقت الإضافي والتي شهدت إثارة لكن بدون أهداف لينتهي اللقاء بالتعادل.
وبهذه النتيجة يهبط مانشستر سيتي إلى المركز الثالث بعدما وصل للنقطة 30 بفارق نقطة عن الوصافة التي احتلها ليفربول وثلاث نقاط كاملة عن المتصدر أرسنال، في المقابل يقع توتنهام في المركز الخامس ومعه 27 نقطة.
 
تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات في الوقت القاتل 
أحمد عادل الشريف 
استعاد  نادي تشيلسي ذاكرة الانتصارات بعد أن  نجح في تحقيق فوز ثمين بثلاث أهداف مقابل هدفين، على حساب ضيفه برايتون، في مباراة جمعت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، اليوم الأحد، ضمن الجولة 14 من منافسات الدوري الإنجليزي.
الفوز أعاد فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو إلى المسار الصحيح.
 
وكان تشيلسي تلقى هزيمة قاسية (4-1) على يد نيوكاسل يونايتد، في إطار الجولة 13.
 
واستطاع تشيلسي التفوق بـ10 لاعبين على برايتون، بعدما لعب منقوصًا من خدمات كونور جالاجير منذ الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول.رصيد تشيلسي ارتفع إلى النقطة 19 في المرتبة العاشرة.وهبط برايتون بـ22 نقطة إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.تفاصيل مباراة تشيلسي وبرايتونوتمكن تشيلسي من تسجيل هدف أول في الدقيقة 17 عن طريق الأرجنتيني إنزو فيرنانديز.وتلقى إنزو عرضية رائعة من بادياشيلي داخل منطقة الجزاء، ليضرب الكرة برأسه في شباك برايتون.
 
يشار إلى أن إنزو فيرنانديز أحرز أول هدف له مع تشيلسي في منافسات الدوري الإنجليزي.وأضاف تشيلسي هدفًا ثانيًا عند حدود الدقيقة 21، بواسطة ليفي كولويل.
المدافع الأعسر سجل هدفًا برأسه في شباك فريقه السابق برايتون، بعد تمريرة رأسية من السنغالي نيكولاس جاكسون، داخل منطقة الست ياردات.
وأقدم أدينجرا على أول محاولة هجومية خطيرة لبرايتون في الدقيقة 38، ليسدد تصويبة اعتلت مرمى تشيلسي.
ورد مودريك بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، مرت إلى جانب القائم الأيسر في الدقيقة 40.وأدرك برايتون هدف تقليص الفارق في الدقيقة 43، بعد تمريرة ذكية من لالانا وصلت إلى بونانوتي الذي أطلق تسديدة يسارية مقوسة على يمين سانشيز.
 
وزادت معاناة تشيلسي بحصول جالاجير على بطاقة حمراء في الدقيقة 45، إثر اثنتين صفراويين.
وصوب باليبا في الدقيقة 45+3 تسديدة جديدة، كادت تسكن شباك تشيلسي، قبل أن يجرب فيرجسون حظه بتصويبة أخرى في 90+5.
وبدأ برايتون في الشوط الثاني، التكشير عن أنيابه في مواجهة 10 لاعبين من تشيلسي، ليسدد باليبا كرة تصدى لها روبرت سانشيز في الدقيقة 49.
واستمرت أفضلية برايتون، ليسدد بونانوتي كرة في الدقيقة 56، تصدى لها حارس تشيلسي ليحولها إلى ضربة ركنية.
وأجرى دي زيربي 3 تغييرات دفعة واحدة في الدقيقة 57، ليشارك ميتوما وجواو بيدرو وميلنر وجروس على الترتيب.
ومرر جاكسون كرة بينية أرضية إلى مودريك، ليقتحم الأوكراني منطقة الجزاء قبل أن يسقط بعد احتكاك مع حارس برايتون في الدقيقة 62.
وعاد الحكم إلى شاشة تقنية الفيديو، ليحتسب ركلة جزاء نفذها إنزو فيرنانديز بنجاح في الدقيقة 65.
واستمر اللعب منحصرًا في وسط الملعب، مع أفضلية نسبية لبرايتون الذي نجح في تسجيل هدف ثانٍ في الدقيقة 90+2 بواسطة رأسية البرازيلي جواو بيدرو.
وطالب برايتون إثر لمسة يد، بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 90+10، لكن الحكم بعد مراجعة شاشة تقنية الفيديو، رفض احتسابها.
 
صلاح يصنع فى ريمونتادا ليفربول بعد مباراة مجنونة 
 
قاد محمد صلاح،  ليفربول  ،لتحقيق فوزاً مثيراً  على ضيفه فولهام ،بعد مباراة مجنونة باربعة أهداف مقابل ثلاثة في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأستضاف نادي ليفربول فريق فولهام، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد".
في الشوط الأول فى الدقيقة 20 أفتتح ترينت الكساندر أرنولد التسجيل من خلال ركلة حرة مباشرة أسكنها في شباك فولهام .
وفى الدقيقة 25 أحرز هاري ويلسون التعادل بتسديدة بباطن القدم لتسكن شباك الريدز ، وبتسديدة صاروخية نجح أليكسس ماك اليستر في إحراز الهدف الأول له مع ليفربول والثاني بالمباراة بالدقيقة 39، وعند الدقيقة 48 أحرز تيتي هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

في الشوط الثاني ، واصل ليفربول مسلسل إهدار الفرص المحققة للتسجيل عن طريق داروين نونيز، كانت الفرصة الأولى تصدي لها القائم، والثانية فشل اللاعب في السيطرة على الكرة بعد تقديم صلاح تمريرة حاسمه له.
ونجح فولهام في إحراز الهدف الثالث عن طريق رايد بالدقيقة 80. وأستطاع إندو أن يحرز هدف التعادل للريدز من صناعة محمد صلاح في الدقيقة 87، وأختتم أرنولد أخر أهداف اللقاء بتسجيله الهدف الرابع بالدقيقة 88. لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بنتيجة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. 
ويحتل ليفربول المركز الثاني مؤقتاً في ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يأتي فولهام في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.
سقوط ترابزون بمشاركة تريزيجيه 
 
سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور، بهدف قاتل أمام قيصري سبور، في إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري التركي.
 
وشارك جناح منتخب مصر الأول، محمود حسن تريزيجيه، في المباراة أساسيًا خلف خط الهجوم واللاعب، بول أوناتشو.
ولكن تم تغيير تريزيجيه في الدقيقة 78 من زمن الشوط الثاني من قبل المدير الفني لنادي طرابزون سبور، عبد الله أفجي.
وسجل هدف قيصري سبور والمباراة الوحيد اللاعب الكاميروني الدولي، ستيفن باهوكين، بالدقيقة 88 من زمن الشوط الثاني.
ليخطف قيصري سبور الفوز والنقاط الثلاث ليصبح لديه 26 نقطة في المركز الثالث في ترتيب البطولة.
في حين أن طرابزون سبور فشل في الفوز للمباراة الثانية على التوالي، بخسارة جمدت رصيده عند 23 نقطة بعد مرور 14 جولة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد