أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم..نكشف خطوة جديدة لإقناع سبورتنج لشبونة بتقسيط الغرامة..سليمان يكشف موعد التعاقد مع مدرب أجنبي..وصول بعثة ساجرادا..والكاف يكشف الحكم

4 ديسمبر 2023 الساعة 6:39 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..نكشف خطوة جديدة لإقناع سبورتنج لشبونة بتقسيط الغرامة..سليمان يكشف موعد التعاقد مع مدرب أجنبي..وصول بعثة ساجرادا..والكاف يكشف الحكم


تنوعت اخبار الزمالك اليوم، خلال  الساعات الماضية حيث قرر مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب تشكيل وفد لزيارة البرتغال من أجل التفاوض مع مسؤولي نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي لتقسيط غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا،  فى الوقت نفسه وصلت إلى القاهرة بعثة نادي ساجرادا الأنجولي، لملاقاة الزمالك فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية. 
وأعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم حكام لقاء الزمالك أمام ساجرادا سبرانزا، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل باستاد السلام. 
 
ومن الاخبار الخاصة بنادي الزمالك اليوم،  تأكيد اللواء أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك،  إن هناك تمسك بإستمرار معتمد جمال، على رأس الجهاز الفني للفريق الأبيض ولا توجد نية للتعاقد مع مدرب أجنبي فى الوقت الحالي .
 
 
الزمالك يشكل وفد برئاسة عمرو أدهم لزيارة البرتغال 
 
سارة عبد الباقي 
 
اتخذ مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب قراراً خلال الساعات الماضية، يخص تحركات نادي  الزمالك  نحو حل أزمة القيد التي يعاني منها فريق الزمالك لكرة القدم، وتسببت في عدم إبرامه صفقات جديدة في الصيف الماضي ومهدد باستمرار منع القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 
وقرر مجلس إدارة نادي  الزمالك، تكليف وفداً بالسفر إلى البرتغال، من أجل التفاوض مع مسؤولي نادي سبورتينج لشبونة لحل أزمة مستحقات الأخير والوصول إلى اتفاق حول الغرامة الموقعة على الزمالك.
ومن المقرر أن يترأس الوفد الزملكاوي، عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على أن يتم تكليفه بالتوقيع نيابة عن مجلس الزمالك، حال الوصول إلى اتفاق.
وتأتي هذه الفكرة بعد فشل المفاوضات التي تمت بين الزمالك ونادي سبورتنج لشبونة خلال الفترة الماضية، عن طريق الاتصالات التي جرت بين الطرفين.
ويقترح مسؤولو الزمالك دفع مستحقات سبورتنج لشبونة على 3 أقساط، أو سداد نصف الغرامة مع جدولة الجزء المتبقي على قسطين، على أن يكون قرار مسؤولي النادي البرتغالي هو الفيصل في العرضين المقدمين من قبل الزمالك.
وسدد الزمالك 140 ألف دولار لصالح لشبونة من قيمة الصفقة، وكان من المفترض أن يتم دفع باقي المبلغ المقدر بـ 510 ألف دولار، من جانب مجلس الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، لكن نظراً للتأخر وعدم الالتزام بمواعيد السداد، تم فرض غرامات على الزمالك من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، حتى وصل المبلغ المستحق للشبونة إلى 1.5 مليون دولار.
ويحاول مسؤولي نادي الزمالك، الإستعانة بعدد من مدربيه البرتغاليين السابقين جوسفالدو فيريرا ونيلو فينجادا بجانب المدير الفني البرتغالي للمنتخب الوطني روي فيتوريا. 
 
 
سليمان يحسم مصير معتمد جمال ويرفض  المدرب الأجنبي 


أكد اللواء  أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة الأول، أن إدارة النادي الأبيض لا تفكر حاليًا في المدرب الأجنبي، مشيرًا إلى أن الاستقرار الإداري يساعد على تحسن النتائج. وقال أحمد سليمان عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "مجلس الإدارة جاء بتوصية جماهيرية وليس فقط بثقة الجمعية العمومية، لذلك نعمل على إسعاد عشاق الزمالك، وبالتأكيد الاستقرار الإداري يساعد على تحسن النتائج". وأضاف: "جماهير الزمالك هي الروح والدم ودائماً يدعمون الفريق، كما أن مجلس الإدارة يدعم الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، وسننافس على الدوري وجميع البطولات حتى آخر لحظة". وعن التعاقد مع مدرب أجنبي خلال المرحلة المقبلة، قال سليمان: "لا نفكر حالياً في المدرب الأجنبي، نحن ندعم الجهاز الفني الحالي بقيادة معتمد جمال، وعندما نحتاج للتعاقد مع مدرب أجنبي سنتعاقد معه خلال 48 ساعة". 
وواصل سليمان: "مجلس الإدارة داعم للفريق الأول، وسيتم دعمه الفترة المقبلة بحل أزمة القيد، وإبرام صفقات جديد".
وأتم أحمد سليمان تصريحاته، قائلاً: "أتوجه بتحية خاصة لمحمد عبد الشافي أكبر اللاعبين سناً، على مستواه الفني داخل الملعب لأنه يحافظ على لياقته دائماً".
ويسير الزمالك مؤخراً، بخطوات ثابتة، منذ تعيين معتمد جمال مدير فني مؤقت خلفاً للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.
وقاد معتمد جمال الزمالك للفوز (4-0) على سوار الغيني، أمس الأحد، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، ليعتلي الزمالك صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط.
 
بعثة ساجرادا الأنجولي تصل إلى القاهرة اليوم 
 
تصل إلى القاهرة في العاشرة والنصف صباح غداً الثلاثاء، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساجرادا الأنجولي، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم 10 ديسمبر الجاري.
وسيكون مسؤولو العلاقات العامة بنادي الزمالك في استقبال بعثة الفريق الأنجولي من أجل إنهاء إجراءات دخول الفريق الضيف.
وفاز فريق الزمالك على سوار الغيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة، في حين يظل سوار في المركز الأخير بلارصيد من النقاط.
 
الكاف يكشف عن حكام لقاء الزمالك أمام ساجرادا سبرانزا الأنجولي 
 
أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم صومالي لإدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم 10 ديسمبر الجاري.
ويتكون طاقم التحكيم من، عمر عبد القادر أرتان حكم ساحة، ويعاونه، سليمان بشير مساعد أول، وعلي محمد مهاد مساعد ثاني، وأحمد حسن حسين حكم رابع.
واختار "كاف" الإريتري لويلسيجيد جبراميشيل مراقباً للمباراة، والليبي محمد عبد الله محمد مراقباً للحكام .
وفاز فريق الزمالك على سوار الغيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة، في حين يظل سوار في المركز الأخير بلارصيد من النقاط.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد