أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة قوية من كهربا بشأن غرامة الزمالك .. 3 صفقات جديدة في الزمالك .. اعتذار وتجديد فتوح

6 ديسمبر 2023 الساعة 10:51 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة قوية من كهربا بشأن غرامة الزمالك .. 3 صفقات جديدة في الزمالك .. اعتذار وتجديد فتوح


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: 3 صفقات جديدة في الزمالك
يقوم مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، بتجهيز قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم سواء في يناير خلال الميركاتو الشتوى، أو في الانتقالات الصيفية ، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، تحسباً لانتهاء أزمة إيقاف القيد، والتي تٌعد الشاغل الأول لمجلس الإدارة، في الوقت الحالي.
 
ويسعى مجلس الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد في أسرع وقت حتى يتمكن المجلس من تجديد عقود لاعبي الفريق ممن تنتهى عقودهم بنهاية الموسم، للحفاظ على قوام الفريق الأبيض والتفاوض مع لاعبين جدد لتدعيم الفريق.
 
وتشمل القائمة التي تم تجهيزها بالتنسيق بين لجنة الكرة والجهاز الفني، عدة لاعبين ممن تنتهى عقودهم مع أنديتهم أو قاربت على الانتهاء، وكذلك من صغار السن، وعلم "اليوم السابع" أنه من أبرز الأسماء التي تشملها القائمة كلا من محمد شكري، لاعب سيراميكا، و محمد حمدي لاعب انبى، بالإضافة إلى  كريم حافظ لاعب بيراميدز.


 
الوطن: مفاجأة قوية من كهربا بشأن غرامة الزمالك
فجر أشرف عبد العزيز، المحامي الخاص بمحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن غرامة اللاعب لنادي الزمالك، التي تبلغ 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% من الفوائد.

وقال محامي كهربا في تصريحات تلفزيونية: «خلال الأيام الماضية كانت هناك مفاوضات بين المحامي الدولي والمحامي الإيطالي، إلا أن هذا الأمر تم غلقه والآن سندفع ونسدد الغرامة لنادي الزمالك، لكن لا أعلم التوقيت الذي يتم سداد المبلغ فيه ومن الوارد أن يتم السداد في شهر سبتمبر».

وأضاف: «هناك احتمال كبير أن يقوم محمود كهربا بعمل مشروع خاص به بفلوس غرامة الزمالك، خاصة أننا اقترحنا من قبل دفع الغرامة دون فوائد، لكن المفاوضات فشلت، ولا أعلم توقيت سداد الغرامة سواء كان هذا قريبًا أم بعد فترة، وجمهور الزمالك فوق رأس ونجلي زملكاوي لكننا سنسدد وفقًا للوائح والقوانين».

وتابع محامي مهاجم النادي الأهلي، أن اللاعب سيشارك في مباريات الدوري بشكل طبيعي بعد انتهاء إيقافه محليًا طوال الفترة الماضية، موضحًا: «كهربا صدر قرار بإيقافه 6 مباريات محليًا، واللاعب لديه مباراة يوم الجمعة المقبل أمام شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا وبعدها مونديال الأندية».

ومن المنتظر أن يظهر محمود كهربا في مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، التي يسعى خلالها الأحمر لتحقيق الفوز بعد التعادل في الجولة الماضية أمام يانج أفريكانز التنزاني.
 
 
المصري اليوم: اعتذار وتجديد فتوح
يواصل عدد من الوسطاء داخل نادى الزمالك عقد جلسات ودية مع مجلس الإدارة بقيادة حسين لبيب، وأحمد فتوح، لاعب الفريق الأول، لحل الأزمة بينهما.

وكان مجلس إدارة «القلعة البيضاء» قد قرر فى وقت سابق إيقاف اللاعب وعرضه للبيع بعدما غادر معسكر الفريق الأول قبل مواجهة منافسه زد فى الدورى المصرى الممتاز.

ويعد فتوح من أبرز لاعبى مركز الظهير الأيسر فى مصر خلال المواسم الأخيرة بفضل المستويات الجيدة التى قدمها رفقة الفارس الأبيض والفراعنة وارتبط بمفاوضات مع الأهلى وفقًا لتقارير إعلامية.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الوسطاء «عمرو الجناينى – أيمن ممدوح عباس – محمد الأتربي» توصلوا إلى اتفاق مع فتوح لتجديد التعاقد مع النادى بعد تقديم اعتذار لمجلس الإدارة.

وتضمنت الجلسات اتفاقًا شفهيًا على البنود المالية فى العقد الجديد خاصة المقابل السنوى ونسبة الدعاية والإعلانات فضلًا عن المدة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد