أخر الاخبار

 

النيابة تهدد الشحات بسبب خناقة الشيبي .. اختبار طبي لنجم الزمالك اليوم.الدكر يكشف سر خوف الخطيب من صفقة فتوح وذبح هذا الثنائي

6 ديسمبر 2023 الساعة 12:05 مساء
اخبار الزمالك - النيابة تهدد الشحات بسبب خناقة الشيبي .. اختبار طبي لنجم الزمالك اليوم.الدكر يكشف سر خوف الخطيب من صفقة فتوح وذبح هذا الثنائي


 
صدمة جديدة لحسين الشحات بسبب خناقة الشيبي
سارة عبد الباقي
 
تلقى حسين الشحات لاعب الأهلي صدمة جديدة في أزمة اعتدائه على محمد الشيبي ظهير بيراميدز، عقب لقاء الفريقين بالدوري المصري يوم 23 يوليو الماضي.

وقال مصدر بالفريق القانوني للشيبي أن الشحات قدم للنيابة العامة فيديو يفيد بتصالحهما عقب اللقاء، وهو ما تم توثيقه بالصوت والصورة، مضيفاً أن النيابة رفضت الاعتداد بالفيديو، وطلبت إرسال محضر صلح بين الثنائي.

وتابع المصدر:" النيابة أخلت سبيل حسين الشحات بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، لأنه ما زال على ذمة هذه القضية، والتحقيقات ما زالت سارية في هذه الأزمة".
 
اختبار طبي لنجم الزمالك اليوم
يخضع  يوسف إبراهيم «أوباما» لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار طبي اليوم الأربعاء على هامش المران الجماعي لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الاتحاد السكندري المُقبلة.

وكان يوسف أوباما تعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال مباراة سوار الغيني الأخيرة بالجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية والتي فاز بها الأبيض بأربعة أهداف دون رد.

وقرر الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة خضوع أوباما لاختبار طبي قبل بداية مران اليوم لتحديد مدى قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية لحسم موقفه من التواجد في قائمة مباراة الاتحاد السكندري من عدمه.

ويختتم اليوم الأربعاء، فريق الزمالك تدريباته على ملعب النادي، استعداداً للقاء الاتحاد السكندري المقرر له غداً الخميس في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه الختامي عصر اليوم الأربعاء، على أن يختار الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال قائمة الأبيض للانتظام في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة زعيم الثغر.
 
الدكر يكشف إدارة الأهلي خايفة من التعاقد مع فتوح بسبب الرباعي  وعبد المنعم يطلب مساواته بعاشور وهذا الثلاثي على الرادار وخروج محسن وعبد القادر من قائمة المونديال 
 
فجر محمد الدكر ،الناقد الرياضي بجريدة الدستور ، مفاجأة من العيار تتعلق بمفاوضات الأهلي،  مع أحمد فتوح، ظهير أيسر فريق الزمالك،  المعروض للبيع كما أشار إلى  احتمالات استبعاد الثنائي أحمد عبد القادر وصلاح من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية بجانب ازمة محمد عبد المنعم الذى يطلب تعديل  عقده . 
الدكر قال مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة فى برنامج صباحكو رياضة، أن إدارة الأهلي تتخوف من التعاقد  مع  أحمد فتوح  ، فى ظل ما وصل إليها عن الإنفلات اللا أخلاقي فى تصرفاته بجانب التخوف من الشللية مع حسين الشحات ومحمود كهربا وإمام عاشور  ،.
 
وأكد الناقد الرياضي بجريدة الدستور ، أن المفاوضات مع أحمد فتوح،  تتم من خلال وسطاء  خاصة أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر، من ضمن مطالبه التعاقد مع ظهير أيسر تحسبا لعدم التجديد مع علي معلول  وأبدى موافقته على التعاقد مع فتوح، كما طلب مهاجم محلي أو افريقى تحت السن .
وكشف الدكر،  موقف الجهاز الفني للأهلي من قائمة الفريق الأحمر، فى بطولة كأس العالم للأندية فى السعودية  مشيرا إلى أن هناك مفاجات فى استبعاد أحمد عبد القادر  وصلاح محسن  ،فى الوقت الذى سيتواجد الفرنسي أنتوني موديست،  العائد من الإصابة والذى لم يقدم أوراق أعتماده لكن الخواجة السويسري متمسك به بناء على السيديهات التى شاهدها له ويرى إنه سينفجر فنيا بعد تخفيض وزنه .
وتطرق الناقد الرياضي بجريدة الدستور،  إلى محمد عبد المنعم، الذى يعانى من الإصابة التى ابعدته عن لقاء يانج أفريكانز  التنزاني  بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا واحتمالات غيابه عن لقاء الجمعة أمام شباب بلوزداد الجزائري، لكنه سيتواجد مع الأهلي فى بطولة كأس العالم للأندية. 
وأكد الدكر، أن محمد عبد المنعم، عقده ممتد إلى الموسم المقبل لكنه يلمح الى رغبته فى خوض تجربة الإحتراف الخارجي بعد التعاقد مع شركة تسوية .وطلب عبد المنعم ،تعديل عقده بالحصول على 14 مليون جنيه للتساوي مع إمام عاشور، القادم من الزمالك، فى حين أن إدارة الأهلي،  تري أن عقد عبد المنعم سيتم تعديله من 6 إلى 9 مليون جنيه  ..
وكشف الناقد الرياضي بجريدة الدستور،  أن كولر يطلب التعاقد مع ثلاث لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مع التمسك بانتونى موديست،  حيث حدد خلال الجلسة مع اللجنة الفنية حاجته إلى ظهير أيسر ومساك ومهاجم وطنى أو أجنبي تحت السن لكنه يتحفظ على أحمد عاطف مهاجم فيوتشر المقيد أفريقيا وهناك مروان حمدي فى حالة فسخ التعاقد مع المصري البورسعيدي وأخيرا أحمد أمين أوفا  .

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد