أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فينجادا ينقذ الزمالك .. عروض فلكية لرحيل زيزو عن الزمالك .. استقالة جديدة في الزمالك

7 ديسمبر 2023 الساعة 9:43 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فينجادا ينقذ الزمالك .. عروض فلكية لرحيل زيزو عن الزمالك .. استقالة جديدة في الزمالك


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: استقالة جديدة في الزمالك
 أعلن طارق يحيى، نجم نادى الزمالك الأسبق، تقديم استقالته من منصبه فى قطاع الناشئين فى القلعة البيضاء. وكتب طارق يحيى من خلال صفحته الرسمية عبر "فيس بوك": "تقدمت باعتذار عن تكملة العمل كرئيس لقطاع المدرسة الأساسية والبراعم فى نادى الزمالك، وبالتوفيق للجميع".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء ساجرادا الأنجولي المقرر له يوم السبت المقبل باستاد السلام في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 


 
الوطن: فينجادا ينقذ الزمالك
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات ملف إيقاف قيد نادي الزمالك، الخاصة بمستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، في قضية محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض.

وقال شوبير في تصريحات خلال برنامجه «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس1»: «ما علمته من مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، هو أن الأمور تسير بشكل جيد في المفاوضات مع سبورتنج لشبونة».

وأضاف: «نيلو فينجادا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، هو من يتوسط لنادي الزمالك عند النادي البرتغالي، لكن حتى الآن لا يوجد شيء ملموس في تلك القضية».

وأوضح: «الزمالك طلب تقسيط الغرامة على 3 دفعات، وهناك فرصة لتقسيطها لدفعتين، لكن نادي سبورتنج لشبونة، يخشى من تكرار ما حدث في المرات الماضية، خاصة وأنه وُعدوا من قبل لكنها باءت بالفشل».

ويستحق نادي سبورتنج لشبونة، مليون و500 ألف دولار، على نادي الزمالك، بشأن قضية شيكابالا قائد الفريق الأبيض.
 
 
المصري اليوم: عروض فلكية لرحيل زيزو عن الزمالك
تلقى أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، عدة عروض خارجية، للرحيل عن صفوف الأبيض في موسم الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير القادم.

وقال الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر شاشة إم بي سي مصر: «زيزو تلقى عروضًا شفيهةً وليست رسمية من خارج الدوري المصري».

وأكمل: «العروض المقدمة لنادي الزمالك لبيع زيزو تترواح ما بين 7 و10 ملايين يورو، ومجلس الإدارة لازال يدرس الأمر».

وتأجلت مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري التي كان مقررًا لها اليوم الخميس بمنافسات الدوري المصري الممتاز.

ويلعب الفريق الأبيض أمام ساجرادا الأنجولي مساء السبت بالجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.
 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد