أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الشباب يتمسك بخطف زيزو من الزمالك .. مدرب جديد في الزمالك .. حكاية بيريرا مع الزمالك

8 ديسمبر 2023 الساعة 8:28 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الشباب يتمسك بخطف زيزو من الزمالك .. مدرب جديد في الزمالك .. حكاية بيريرا مع الزمالك


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: مدرب جديد في الزمالك
 اقترب وائل بدر، المدير الفنى لفريق سلة الجزيرة ومدرب منتخب السلة رجال، من تولى المهمة التدريبية لفريق كرة سلة الزمالك، خلفا لأحمد مرعى الذى تم توجيه الشكر له ولجهازه المعاون.

ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب الشكر لأحمد مرعي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي وجهازه المعاون.
 
ويؤكد مجلس إدارة النادي تقديره لمجهودات أحمد مرعي وجهازه المعاون مع الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة أنه عمل في ظروف صعبة، حيث يعد من أفضل مدربي كرة السلة في تاريخ نادي الزمالك.
 
وأشاد مجلس الإدارة بما قدمه أحمد مرعي وجهازه المعاون من مجهود وعطاء خلال الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة البيضاء.
 
وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك إقامة حفل تكريم لأحمد مرعي وجهازه المعاون، تقديراً لجهودهم مع الفريق، وللتأكيد على أن علاقة النادي بأبنائه ممتدة ولا تنقطع على الإطلاق وسيظل باب النادي مفتوحاً لهم في أي وقت.


 
الوطن: الشباب يتمسك بخطف زيزو من الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الشباب السعودي عن تمسك مسؤولي النادي بحسم صفقة أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك رغم رفض مسؤولي الأبيض فكرة رحيله.

وقال المصدر: «الشباب يرفض الاستسلام في صفقة زيز فكنا تحدثنا بشكل شفوي بأن الرقم المعروض من 5 إلى 6 ملايين دولار وسيستمر النادي في المفاوضات وقد يصل العرض لـ7 ملايين دولار وهذا رقم سيكون كبيرا للغاية ولم يحدث من قبل في دورينا بضم لاعب من الدوري المصري بهذا الرقم».

كان مصدر بنادي الشباب أكد في 1 من ديسمبر الماضي بعض التفاصيل الخاصة بعرض النادي لضم أحمد سيد زيزو.. التفاصيل من هنا.

وينتهي تعاقد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل على أن يحق له التوقيع لأي ناد في يناير من عام 2025، ولكن لا يرغب مسؤولو القلعة البيضاء في رحيله عن الفريق.
 
 
المصري اليوم: حكاية بيريرا مع الزمالك
أكد البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، أن مواطنه روي فيتوريا مدرب منتخب مصر ليس له دخل مطلقا بتعاقده مع الاتحاد المصري لكرة القدم، كما رد على مارد تردد بشأن تدخله في أزمة الزمالك مع نادي سبورتنج لشبونة بشأن غرامة شيكابالا.

وقال بيريرا في تصريحات تلفزيونية: «روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، ليس مسئولا عن التعاقد معه، وهو صديق شخصي لي، ولم يصلني أي اتصال منه قبل التعاقد مع اتحاد الكرة المصري وعندما كنت في اليونان، قمت بالتحدث مع المسؤولين والاعلاميين، والطبيعي أن أتحدث دائمًا مع البرتغاليين من نفس جنسيتي، ولكن تم توقيع العقد مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري».

وسخر بيريرا من الشائعات حول تدخله في أزمة الزمالك وسبورتنج، وقال ضاحكا: «ليس لي أي علاقة بالناديين، ولا يمكن أن يكون لي أي علاقة بأي نادي بالبرتغال أو في أي مكان، أنا خبير تحكيمي وأعمل في المجال، ولا اتدخل في أي موضوعات تتعلق بالأندية، هذا الكلام عار تمام من الصحة».

وتابع: «أنا كمشجع كرة قدم أشجع سبورتنج لشبونة، ولا أذهب للمباريات فقط لأنني كنت حكما لمدة 23 عاما، وبعد ذلك لم أذهب للمباريات كنت رئيسا للجنة الحكام لمدة عشر سنوات وبعد ذلك كنت أعمل خارج البرتغال لمدة 6 أو 7 سنوات».



اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد