أخر الاخبار

 

فاروق يكشف كهربا يستعين بالخطيب لحل مشكلته مع الزمالك.حقيقة تمرد منسى وبيع السيسي

9 يناير 2024 الساعة 6:16 صباحا
فاروق يكشف كهربا يستعين بالخطيب لحل مشكلته مع الزمالك.حقيقة تمرد منسى وبيع


 
البريمو يكشف حقيقة تمرد ناصر منسي على الزمالك
 
كشف الإعلامي محمد فاروق، عن حقيقة تمرد ناصر منسي مهاجم فريق الزمالك وغيابه عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"ارتبط اسم ناصر منسي بالانضمام للبنك الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للأبيض".
وأكد أن ناصر منسي يغيب عن تدريبات الفريق بإذن من الجهاز الفني نظراً للظروف الصحية التي تمر بها والدته في الفترة الحالية.
وأوضح أن منسي ، على تواصل دائم مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، ولا يوجد أي صحة لتمرده وغيابه عن التدريبات بعد أنباء اقترابه من البنك الأهلي.
 
محمد فاروق: عمرو السيسي يدخل دائرة اهتمامات زد

أكد الإعلامي محمد فاروق أن عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك دخل دائرة اهتمام مسؤولي نادي زد، للتعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الحالية.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"يفاضل مسؤولي الزمالك بين عمرو السيسي ومحمد أشرف روقا ثنائي الأبيض للرحيل خلال الميركاتو الجاري، في ظل رغبة النادي بتدعيم ذلك المركز بلاعبين جدد".
وأشار إلى أن الإدارة قد توافق على رحيل عمرو السيسي في حال حسم صفقة محمود صابر لاعب بيراميدز المعار لصفوف زد خاصة أن موقف رحيل أي لاعب مرتبط بحل أزمة القيد، المنتظر لها منتصف الشهر الجاري.
 
محمد فاروق: كهربا اجتمع مع الخطيب لسداد غرامة الزمالك 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمود كهربا لاعب فريق الأهلي حرص على الاجتماع مع محمود الخطيب رئيس النادي قبل السفر مع بعثة منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" كهربا تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في حضور خالد بيبو مدير الكرة ووكيله أحمد يحيي عن سداد غرامة الزمالك التي تصل إلى مليوني دولار بخلاف الفوائد التي تصل إلى 400 ألف دولار".
وواصل:"كهربا بحث مع خالد بيبو  دفع غرامة نادي الزمالك ووضع كل السيناريوهات الخاصة بالغرامة وما يترتب عليها، ثم انتقل اللاعب ووكيله وخالد بيبو إلى مكتب محمود الخطيب، وتم مناقشة الأمر مع رئيس القلعة الحمراء".
وأشار إلى أن كهربا أبلغ للخطيب برغبته في الانتهاء من ملف دفع غرامة نادي الزمالك في أقرب وقت ممكن للتركيز أكثر مع الأهلي في الفترة المقبلة.
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
بالصور الزمالك يكتسح كسكادا..الغضنفر يرفض بيع زيزو ويطالب بخمس صفقات 
 

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد