أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحصل على توقيع عبد الله السعيد .. نهاية أزمة جديدة داخل الزمالك .. جلسة لحسم مصير عواد

9 يناير 2024 الساعة 9:37 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحصل على توقيع عبد الله السعيد .. نهاية


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جلسة لحسم مصير عواد
يعقد مسئولو نادى الزمالك جلسة خلال الساعات المقبلة مع محمد عواد حارس مرمى الفريق، للاتفاق على تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض، خاصة أن عقده مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم الجارى.
 
ويرغب مسئولو الزمالك في استمرار عواد بين صفوف الفريق، فى ظل التزامه فى الملعب، وحاجة الفريق إليه الفترة المقبلة، بالإضافة إلى ظهوره بشكل مميز فى الدوري والكونفدرالية، بعدما نجح فى الخروج بشباك نظيفة في خمس مباريات من أصل 6 لقاءات خاضها مع الفريق.
 
ويتمسك مسئولو نادى الزمالك بتجديد عقد محمد عواد، خاصة أنه الحارس الأساسى للفريق في الوقت الحالي، ولكن ضيق الوقت بسبب ازدحام الملفات على طاولة القلعة البيضاء، وعلى رأسها أزمة إيقاف القيد وهى التي تسببت فى تعطيل خطوة الاجتماع مع اللاعب لتجديد عقده.
 
ومن المقرر أن تشهد الجلسة الاتفاق على الرتوش النهائية لتجديد التعاقد، حيث أن هناك جلسة تم عقدها مع اللاعب خلال الفترة الماضية تم خلالها الاتفاق على التجديد لكن لم يتم التطرق إلى التفاصيل المالية فيها.





 
الوطن: الزمالك يحصل على توقيع عبد الله السعيد
فجر الإعلامي كريم حسن شحاتة، مفاجأة مدوية عن توقيع عبدالله السعيد قائد نادي بيراميدز، على عقود انضمامه لنادي الزمالك، تمهيدًا للاتحاقه بالفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وفي تصريحات تليفزيونية، قال كريم حسن شحاتة: «تنامي إلى علمي أن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وحسين السيد، عضو المجلس قاما بالفعل بعقد جلسة مع عبدالله السعيد، في الساعات القليلة الماضية».

وتابع: «الزمالك حصل على توقيع عبدالله السعيد، لضمه لصفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي، اللاعب لديه رغبة عارمة في ارتداء قميص الفارس الأبيض».

واختتم: «وعليه بنسبة كبيرة ستكون هناك صفقات تبادلية، بين الزمالك وبيراميدز خلال الفترة المقبلة».

الجدير بالذكر أن عبدالله السعيد، يرتبط مع نادي بيراميدز، بعقد يمتد حتى صيف العام الحالي،مما يعني انتهاؤه بنهاية الموسم الكروي الجاري، ولم يجدد اللاعب عقده مع النادي السماوي حتى الآن.

ويحتل الزمالك المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 11 نقطة بعد خوض 8 مباريات فقط في الموسم الحالي.
 
 
المصري اليوم: نهاية أزمة جديدة داخل الزمالك
أكد بنجامين أتشيمبونج، لاعب نادي الزمالك السابق أنه تم حل أزمة مستحقاته المتأخرة مع الأبيض، خلال الفترة الحالية.

وقال بنجامين أتشيمبونج في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «نادي الزمالك بدأ في دفع جزء من قيمة المستحقات المتأخرة».

وأضاف لاعب نادي الشمال القطري الحالي: «لم يتم دفع المستحقات بالكامل حتى الآن، وننتظر أن يتم انهاء هذا الأمر سريعًا خلال الفترة المقبلة».

وكان أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق أن إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب، نفذت وعدها في حل أزمة القيد خلال الفترة الحالية.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا: «أشكر عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على المجهود الذي يقوم به في الفترة الحالية لحل أزمات الزمالك المالية».

وأضاف: «علمنا من الأندية التي لها مديونيات لنادي الزمالك أنه تمت تسوية المستحقات المتأخرة لهم.. كل التحية لمجلس إدارة الزمالك على حل أزمة القيد، وهذا كان وعدهم.. هذا أمر مهم لهذا المجلس، الذي حصل على مصداقية كبيرة مع الجماهير».

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: «أكدت لكم منذ فترة أن نادي الزمالك سيفك القيد، ولا يصح أن قيد الزمالك يتم منعه، وأن تكون عليه أزمات في الفيفا».
 

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد