أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحتفظ بأهم صفقات الموسم .. معتمد جمال يرفض الاستمرار في الزمالك .. مهاجم الزمالك يرفض الرحيل

10 يناير 2024 الساعة 8:56 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحتفظ بأهم صفقات الموسم .. معتمد جمال ي


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: مهاجم الزمالك يرفض الرحيل
 تمسك ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بالبقاء داخل القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية رغم رغبة نادى البنك الأهلى في الحصول على خدماته.
وتمسك ناصر منسي بالبقاء داخل نادى الزمالك، حيث أبلغ اللاعب مديره الفني معتمد جمال برغبته في عدم الرحيل عن الفريق، خاصة أنه لم يحصل على فرصته بالشكل الأمثل.
وتواجد ناصر منسى بمقر النادى الإثنين الماضى بعد الاطمئنان على صحة والدته، التى كانت تعانى من أزمة صحية خلال الساعات الماضية.
وكان عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادى الزمالك، كشف سبب تغيب ناصر منسى لاعب الفريق عن التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين، وقال عبد الواحد، إن اللاعب متغيب عن التدريبات بسبب مرض والدته، التى ترقد فى أحد المستشفيات. وأضاف مدير الكرة بالزمالك أن اللاعب حصل على إذن منه للغياب عن التدريب للبقاء بجانب والدته المريضة.
 
 
الوطن: معتمد جمال يرفض الاستمرار في الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن معتمد جمال المدير الفني الحالي لفريق الكرة الأول يرفض التواجد مع المدير الفني الأجنبي المنتظر للقلعة البيضاء.

وكشف مصدر داخل النادي، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت» عن أن معتمد جمال أبدى غضبه مما تردد عن قرب تعاقد النادي مع مدير فني أجنبي، خصوصًا أن أكثر من عضو بمجلس الإدارة أبلغه بوجود مفاوضات مع مدربين أجانب.

وأشار المصدر إلى أن معتمد جمال اجتمع مع حسين لبيب رئيس النادي، وأبلغه اعتذاره عن عدم العمل كمدرب عام مع المدير الفني الأجنبي المقبل، وخاصة أن المدرب الأجنبي عادةً ما يصل وبرفقته مساعد يعتمد عليه دون النظر لرأي المدرب المصري، وبالتالى وجوده مع الأجنبي لن يكون مفيدًا.

واختتم المصدر تصريحاته:«معتمد جمال متواجد مع الفريق حتى وصول الجهاز الفني الجديد، وقرار اعتذاره عن العمل كمساعد نهائي».
 
 
المصري اليوم: الزمالك يحتفظ بأهم صفقات الموسم
أكد الإعلامي محمد فاروق، أن نادي الزمالك حسم مصير أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير.

وقال محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية: «الزمالك أغلق الباب نهائيا أمام رحيل زيزو في الفترة الحالية»، مشيرًا إلى أن النادي قرر استمراره لنهاية الموسم الجاري على أقل تقدير.

وأضاف: «مجلس الإدارة أخطر اللاعب برفض رحيله نهائيا خلال الميركاتو الجاري، مع حصوله على وعد جديد برحيله في الموسم الجديد في حال تلقيه عرضا مناسبًا».

ويتواجد أحمد سيد زيزو مع بعثة منتخب مصر في الوقت الحالي استعدادًا لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية.



اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد