أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة الزمالك الجديدة مهددة بالفشل .. اتحاد جدة يطلب أحمد فتوح .. الزمالك يصرف النظر عن التعاقد مع هذا اللاعب

12 يناير 2024 الساعة 8:35 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة الزمالك الجديدة مهددة بالفشل .. اتحاد جدة


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يصرف النظر عن التعاقد مع هذا اللاعب
 صرف مسئولو نادى الزمالك، النظر عن فكرة التعاقد مع أحمد أمين "أوفا" مهاجم إنبى،بعدما أبلغ معتمد جمال المدير الفنى للفريق إدارة القلعة البيضاء بعدم الحاجة إلى خدمات اللاعب،فى هذا المركز.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين خدمات أحمد أمين أوفا على الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية ة بعدما قدم اللاعب مستوى جيد خطف به البساط من تحت أقدام مهاجمين كبار فى دورى Nile، إلا أن إدارة النادى الأبيض تفضل التعاقد مع مهاجم أجنبى بعد اقتراب حل أزمة القيد وسداد مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى.

فى سيق مختلف بدأ الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة معتمد جمال الترتيب لخوض مباراة ودية ثالثة للفريق، قبل السفر للإمارات، فى إطار الاستعداد لخوض وديتين خلال المعسكر الذى يقام فى الفترة من 18 إلى 29 يناير الجارى.

ويسعى الجهاز الفنى الزمالك للاتفاق على طرف المباراة الودية، والذى سيكون أحد فرق دورى المحترفين أو فرق الدورى الممتاز.

وخاض الزمالك مباراتين وديتين يومى الاثنين والأربعاء أمام كسكادا وعثماثون طنطا على الترتيب، وحقق الأبيض الفوز فيهما، حيث تغلب على كسكادا برباعية سجلها محمود علاء وسامسون أكينيولا وإبراهيما نداى وعمار ياسر، كما تغلب على عثماثون بثمانية أهداف أحرزها عمر جابر، ناصر منسى هدفا، وهاتريك لكل من إبراهيما نداى وسامسون أكينيولا.
 
 
الوطن: اتحاد جدة يطلب أحمد فتوح
كشف سمير صلاح وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مفاجأة بشأن رد النادي على العرض المقدم من اتحاد جدة السعودي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» إن نادي اتحاد جدة السعودي وعددا من الأندية طلبوا الحصول على خدمات أحمد فتوح في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير الجاري.

أضاف وكيل فتوح: «نادي الزمالك أكد للمسؤولين داخل نادي اتحاد جدة السعودي، أنه سيتم مناقشة عروض فتوح عقب عودة اللاعب من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والأمر بالكامل في يد مجلس إدارة نادي الزمالك، للموافقة على رحيله من عدمه».

وكان نادي الزمالك، قد أعلن عن تجديد التعاقد مع أحمد فتوح لمدة 3 مواسم، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي.

 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحصل على توقيع نجم بيراميدز .. الزمالك يتكتم على صفقة عبد الله السعيد .. الزمالك يضع الرتوش الأخيرة لحل أخطر الأزمات





المصري اليوم: صفقة الزمالك الجديدة مهددة بالفشل 
أكد الإعلامي مهيب عبدالهادي، أن صفقة انضمام ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مهددة بالفشل.

وقال مهيب عبدالهادي، في تصريحات ببرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «صفقة انضمام ناصر ماهر، إلى الزمالك مهددة بالفشل، بسبب مغالاة نادي فيوتشر، في طلباته المالية».

وأضاف: «نادي فيوتشر، طلب الحصول على 30 مليون جنيه، للموافقة على انتقال ناصر ماهر، للزمالك، أو الحصول على 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبيين من الفريق الأبيض».

وكان مسؤولو نادي الزمالك توصلوا في الأيام الماضية مع ناصر ماهر، على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق، ويتبقى حسم المفاوضات مع إدارة فيوتشر.
 

اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد