أخر الاخبار

 

سيف زاهر يكشف فينجادا على أعتاب الزمالك. سليمان يرفض الخواجة البرتغالي

14 يناير 2024 الساعة 1:44 صباحا
سيف زاهر يكشف فينجادا على أعتاب الزمالك. سليمان يرفض الخواجة البرتغالي


سيف زاهر يكشف فينجادا على أعتاب الزمالك. سليمان يرفض الخواجة البرتغالي 
 
كشف الإعلامي سيف زاهر، أن المدير الفني البرتغالي نيلو فينجادا، بات على العودة إلى تدريب نادي الزمالك  من جديد  .
 
وقال زاهر  فى برنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورتس،  إن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، سيعلن بنسبة تتخطى التسعين فى المائة سيعلن عن تعيين فينجادا، كمدير فني للفريق الأبيض، على حساب معتمد جمال  ، خاصة أن الأخير ، سبق له الإعلان عن رحيله فى حالة التعاقد مع مدير  فني أجنبي. وكشف مصدر موثوق به، داخل نادي الزمالك، أن السر فى تأخر الإعلان عن  تعيين الخواجة البرتغالي نيلو فينجادا ، هو وجود أعضاء داخل مجلس الإدارة بقيادة اللواء أحمد سليمان، رافضو لفكرة مع فينجادا  .
 
ترشيح البرتغالي فينجادا لتدريب الزمالك 
 
قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم ترشيح البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الأسبق للأبيض ضمن المرشحين لتولي تدريب فريق الكرة في الفترة الحالية. 
وأوضح المصدر أنه تم عرض أسم المدير الفني على مسؤولي الزمالك في الساعات الماضية لتولي تدريب الفريق، ويجد فينجادا منافسة من الألماني فرانكو فودا المدير الفني السابق لمنتخب النمسا، والهولندي جون فان دين بروم مدرب اندرلخت البلجيكي السابق لتدريب الأبيض.
ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.
وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
عبد الجواد يكشف الأهلي يستعين بعمار حمدي لمنع الزمالك من خطف هذا الثنائي..البنهاوي يؤكد الزمالك أنهى اتفاقه مع نجم الأهلي السابق 

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد