أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة رمضان صبحي .. المعلم يرفض فينجادا .. بشرة خير

14 يناير 2024 الساعة 10:30 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف:  صفقة رمضان صبحي .. المعلم يرفض فينجادا .. بشرة خ


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يقترب من حل أخطر الأزمات
 يجهز مسئولو نادى الزمالك، فى الوقت الحالى، قيمة المبالغ المستحقة لناديى سبورتنج لشبونة البرتغالى وكاركاس الفنزويلي من أجل سدادها خلال الأيام المقبلة، وإنهاء أزمة إيقاف القيد بشكل رسمى.

وأعلن مجلس إدارة الزمالك أنه من ضمن 14 قضية تسببت في إيقاف القيد، تم الانتهاء من 12 قضية لثمانية أطراف ويتبقى طرفان جارى التفاوض معهما لانهاء الأزمة بشكل نهائي.

ويعمل مجلس الزمالك على رفع عقوبة إيقاف القيد عن الفريق حتى يتمكن من إبرام صفقات لتدعيم صفوف الفريق فى الميركاتو الشتوى الحالى، لاسيما وإن الإدارة البيضاء اقتربت من حل تلك الأزمة.

فى سياق آخر، يجهز مسئولو نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، القسط المستحق لاتحاد الكرة من أجل سداده قبل نهاية شهر يناير الجارى، لاسيما أن هناك اتفاقية مبرمة بين النادى والجبلاية تقضى بتقسيط القلعة البيضاء المديونيات المستحقة على أقساط فى كل فترة انتقالات.

ويطالب اتحاد الكرة نادى الزمالك بسداد قيمة القسط المستحق والبالغ قيمته 15 مليون جنيه، ويقوم مسئولو القلعة البيضاء فى الوقت الحالى بتجهيز الشيك الذى سيتم إرساله للاتحاد قبل نهاية شهر يناير الجارى.
 
 
الوطن: مصير صفقة رمضان صبحي
كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، وإمكانية ضمه لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير في حالة رفع إيقاف القيد عن الزمالك.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أنّ رمضان صبحي لاعب كبير وبالتأكيد إضافة قوية وحقيقية لأي فريق، لكن كل ما يتردد لا أساس له من الصحة، ولا توجد أي مفاوضات مع اللاعب في الفترة الحالية.

وأشار المصدر إلى أن الأولوية عند مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب توفير الأموال من أجل إنهاء أزمة الحجز على أرصدة نادى الزمالك .

وتابع: «حال رفع القيد، سيتم بالفعل التعاقد مع أكثر من صفقة لتدعيم صفوف الفريق، ولكن التعاقدات ستكون وفقًا لإمكانات خزينة نادى الزمالك ، ولن يتم إرهاق النادي ماليًا مثلما كان يحدث من قبل ورمضان صبحي عقده مع بيراميدز لا يزال ممتدا ولم ينته بعد».

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤخرا عن الاقتراب من حل أزمة القيد، حيث تم الانتهاء من حل 12 قضية من أصل 14 متسببة في وقف قيد بالقلعة البيضاء.

يذكر أنّ القضيتين هما الغرامة المستحقة لسبورتينج لشبونة البرتغالي في قضية محمود عبدالرازق شيكابالا، والتي تقدر بمليون ونصف دولار تقريبًا، والقضية الثانية الخاصة بمستحقات نادي كاركاس الفنزويلي المتبقية من انتقال البنيني سامسون أكينيولا إلى الفريق الأبيض ولهم ما يقرب من 500 ألف دولار.
 
 
المصري اليوم: فينجادا مرفوض
انتقد حسن شحاته، نجم نادي الزمالك الأسبق، مسؤولي القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، بسبب التفاوض مع البرتغالي نيلو فينجادا، ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة المقبلة خلفًا لمعتمد جمال.

وقال حسن شحاته، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «هما ليه مش سايبين معتمد جمال، يستمر مع الفريق لنهاية الموسم، خاصة أن الفريق يحقق نتائج جيدة تحت قيادته».

ووجه حسن شحاتة، رسالة لمسؤولي الزمالك، قائلًا: «معتمد جمال، ماشي كويس ليه تجيبوا مدرب تدفعوله 30 ألف دولار شهريًا؟! ما معتمد جمال ماشي كويس».
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
عبد الجواد يكشف الأهلي يستعين يستعين بعمار حمدي لمنع الزمالك من خطف هذا الثنائي والبنهاوي يؤكد الزمالك أنهى صفقة نجم الأهلي السابق 

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد