أخر الاخبار

 

نكشف سر مخاوف الإتحاد الغانى قبل لقاء مصر .. 400 دولار تُنهي أزمة الجماهير .. فيتوريا يتحدى النجوم السوداء

17 يناير 2024 الساعة 3:56 مساء
نكشف سر مخاوف الإتحاد  الغانى قبل لقاء مصر .. 400 دولار تُنهي أزمة الجماهير .. ف


مستعينا بمزيد من الأمن.. الاتحاد الغاني يتخذ خطوة هامة قبل مواجهة مصر

مهاب ممدوح
شدد الاتحاد الغاني لكرة القدم الإجراءات الأمنية الخاصة بفندق إقامة البلاك ستارز، قبل مواجهة مصر والمقرر لها الخميس المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات لـ كأس الأمم الإفريقية 2023.
يأتي ذلك بعدما تعرض كريس هويتون مدرب غانا للاعتداء من جانب بعض مشجعي المنتخب وذلك عقب الهزيمة من كاب فيردي في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف.
وقال هنري أسانتي المتحدث باسم الاتحاد الغاني لكرة القدم في تصريحات لشبكة بي بي سي: "تعاملنا مع الأمر داخليا، وعقدنا اجتماعا مع المدرب وطمأنناه بنسبة 100% أننا ندعمه وبقوة"
وأشار إلى أنه تم تعزيز الإجراءات الأمنية في فندق إقامة المنتخب، كما أكد أن الموقف السابق بعد مباراة كاب فيردي شهد مواجهة لفظية فقط بين المشجع والمدرب، علما بأن المشجع كان يحاول الاقتراب من المدرب وتدخل الأمن ولم يتم القبض على المشجع لكن الأمن أبعده عن مكان الحادث.
ويستعد منتخب غانا لمواجهة مصر الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لـ كأس الأمم 2023.


جمهور غانا يهدد بمقاطعة مباراة مصر و400 دولار تُنهي الأزمة


مهاب ممدوح
هدد مشجعو منتخب غانا بمقاطعة حضور مباريات البلاك ستارز في الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات لـ كأس الأمم الإفريقية 2023، وذلك بعد الهزيمة من كاب فيردي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وأوضح موقع ghanasoccernet أن الجماهير الغانية كانت ترغب في مقاطعة المنتخب الغاني بسبب الأداء الضعيف والخسارة في الجولة الأولى ضد كاب فيردي، ولكنهم حصلوا على 400 دولار، حيث تم منح كل مشجع هذا المبلغ للبقاء في كوت ديفوار ومواصلة دعم المنتخب الغاني في مبارياته المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن وزارة الرياضة الغانية قامت بنقل أكثر من 400 مشجع إلى مكان بالقرب من مقر إقامة المنتخب الغاني، لدعم اللاعبين سواء في مواجهة مصر المقبلة يوم الخميس أو مواجهة موزمبيق في الجولة الثالثة.

ومن المنتظر أن تصل دفعة جديدة من المشجعين يوم الخميس المقبل لدعم المنتخب الغاني في مواجهته ضد مصر في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

يأتي ذلك بعد تعادل مصر مع موزمبيق بهدفين مقابل هدفين في الجولة الأولى، وخسارة غانا من كاب فيردي بهدفين مقابل هدف، وبالتالي مواجهة الخميس أصبحت هامة للغاية بالنسبة للمنتخبين.
 
 
فيتوريا يتحدى النجوم السوداء 

يرتدي منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، القميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب غانا الطاقم الأبيض بالكامل، في المباراة التي تجمع المنتخبين غداً في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الافريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

وأكد محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، أن لاعبي المنتخب يدركون جيدا أهمية مباراة الغد أمام غانا في الجولة الثانية بأمم أفريقيا، وأنه لا بديل عن الفوز بالمباراة.

قال الشناوى في المؤتمر الصحفى قبل مباراة الغد :" لاعبو منتخب مصر تأثروا عقب مباراة موزمبيق، و لكن نحن في بطولة ولدينا هدف واحد ، ونمتلك لاعبين كبار"، مضيفا :" احنا مركزين في مباراة الغد وأغلقنا ملف المباراة الماضية".

تابع:" نتائج الأهلي مع فرق غانا مختلفة عن مباريات منتخب مصر مع المنتخب الغاني، واللاعبون مركزين وإن شاء ربنا يكرمنا و نكسب غدا".

فيما أكد روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، إن مباراة غانا غدا فى الجولة الثانية ببطولة أمم أفريقيا ستكون صعبة ، وأمام خصم جيد ولكننا نعلم ما يجب ان نفعله ولدينا لاعبون رجال وعلى قدر المسئولية.

قال فيتوريا فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة الغد:" نحتاج التزام تكتيكي و قوة في الالتحامات ، لحظات صعبة في المباراة الماضية لا بد من الابتعاد عن الأخطاء التى وقعنا فيها حتى نفوز أمام غانا".

تابع :" كل مباراة لها ظروف مختلفة عن المباراة الأخرى، نؤدى ما علينا واللاعبون يبذلون قصارى جهدهم، ونعمل للفوز وتحقيق نتائج ايجابية".

أكمل :" كما قلت قبل ذلك كل المنتخبات قوية وتتطور لكننا جاهزين لمباراة الغد وسنقاتل من أجل الفوز، وأثق في فريقي في المباريات المقبلة".

أردف :" بطولة أمم أفريقيًا ليست سهلة ولكن يجب أن تعلم ما تفعله في المباريات المقبلة".


اخبار الزمالك

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ عل

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري

  مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان    كشف إبراهيم عمر عبد الخالق  ، مراسل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير ، التشكيل المتوقع لفريق الزمالك، فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي،  المقرر. إقامته على الملعب

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أم

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان. عمرو أدهم يصل المغرب

  تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان  مهاب ممدوح    أعلنت شركة تذكرتي نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية هذا الموسم.التذاكر تم طرحها اليوم وخلال ساعات معدودة فقط

الأهلي يسرق بلدية المحلة فى الوقت القاتل بهدف مشبوه ورمضان صبحي ينقذ بيراميدز من فخ المصري

قاد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لخطف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلة،   بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي احتضنها ملعب المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة دوري النيل. تقدم بلدية المحلة

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب
المزيد