أخر الاخبار

 

قال الهجوم عليا لن يقلل مني..صلاح انا مبلعبش لوحدى وده مش منتخب صلاح .. اعتراف خطير من فيتوريا قبل مواجهة كاب فيردي .. مدرب الرأس الأخضر يتحدى مصر

21 يناير 2024 الساعة 3:11 مساء
قال الهجوم عليا لن يقلل مني..صلاح انا مبلعبش لوحدى وده مش منتخب صلاح .. اعتراف


 
محمد صلاح عن الانتقادات انا مبلعبش لوحدى ونلعب بأسم مصر وليس منتخب صلاح 
 
هاني عصام 
 
أكد محمد صلاح قائد منتخب مصر أنهم يخوضوا مباراة كاب فيردي بهدف واحد فقط وهو الفوز في لقاء الغد ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة أمم افريقيا.
 
طوقال صلاح في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كاب فيردي :"لدي ثقة كبيرة بإننا سنفوز على كاب فيردي، المباراة تحتاج منا إلى تركيز وإصرار كبير وخوض المباراة بتحدي وطموح كبير".
 
وتابع قائد المنتخب الوطني:"لدي ثقة كبيرة في لاعبي منتخب مصر وأعتقد أننا نضم حاليًا أفضل مجموعة لاعبين".
 
وعن رده بشأن الانتقادات التي يتعرض لها في بطولة أمم افريقيا :"أحاول أن أقدم أفضل ما لدي، أنا لم أحضر إلى كوت ديفوار للعب مباريات فردية لكن هدفي هو مساعدة زملائي وواجهنا سوء حظ كبير".
 
وواصل صلاح  :"الأمر الإيجابي أننا ومتأخرين نتمكن من العودة إلى المباريات، لا يوجد تفسير محدد لي بشأن الانتقادات التي أتعرض لها، البعض يتعامل مع كرة القدم وكأنها فردية وليست جماعية، الأهم هو فوز منتخب مصر بغض النظر من يشارك، منتخبنا هو منتخب مصر وليس منتخب محمد صلاح".
 
وبشأن رده أن مستواه في ليفربول الإنجليزي أفضل من أدائه مع منتخب مصر :"مع المكسب الدنيا بتمشي لكن مع أي تعثر تكون الانتقادات، أنا جئت إلى أمم افريقيا للعمل والاجتهاد، أتمنى من الجميع أن يقف خلف المنتخب الوطني ودعمهم".
 
وأضاف  :"في البطولة الماضية واجهنا انتقادات في بداية البطولة لكن بعد ذلك وصلنا إلى النهاية وحصلنا على إشادة الجميع، مفيش لاعب جاء إلى المنتخب وهو لا يريد أن ينضم، من لا يريد أن يقول شيء إيجابي فعليه ألا ينتقد، بعض اللاعبين في المنتخب يتأثرون بهذا الضغط ولازالوا صغيرين في السن".
وأضاف محمد صلاح :"أنا في المنتخب من زمان، وهيفضل الانتقاد لي مستمر وهذه سنة الحياة، هذه حرية رأي ولم أرد على أي شخص نهائي وأنا أحترمه ولم يقلل مني نهائيا".
 
 
 
فيتوريا مواجهة يعترف مواجهة كاب فيردى صعبة ولا افكر في الرحيل عن المنتخب حاليا 
 
شدد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني على صعوبة وأهمية مباراة كاب فيردي المقرر لها غدًا الإثنين ضمن منافسات بطولة أمم افريقيا.وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي :"المباراة صعبة للغاية وتحتاج إلى تركيز وإصرار كبير منا، فريق كاب فيردي قوي ومنظم وأحييه على ما قدمه منذ بداية البطولة".وتابع :"المباراة تحتاج إلى عمل شاق منا وأثق في قدرات اللاعبين وتحقيق الفوز".أضاف:" وصلنا لمرمي المنافس أكثر من مرة في المباراتين الماضيتين ..نلعب لعبة جماعية وتلقي فريقنا الأهداف بسبب الأخطاء ونعمل علي حلها".
تابع :" نمتلك لاعبين كبار ويؤدون ما عليهم وسنفوز في المباراة المقبلة أمام كاب فيردي".أكمل :" نحن نقوم بالتدرب و العمل علي حال المشاكل و نجتمع باللاعبين والنتيجة هي الاهم .. الجميع يؤدي عمله .. ونعمل للفوز و تحسين الأداء امام كاب فيردي، منتخب مصر فريق كبير ولدي لاعبين كبار .. و لكن هناك ضغط كبير ..ولكن أثق في المنتخب لتحقيق الفوز وهذا تحدي كبير .. وهو يلعب دون ضغوط".وحول سؤاله بشأن رحيله من تدريب منتخب مصر حال الخروج من أمم افريقيا :"لن نشتت ذهننا بأي شيء خارج المستطيل الأخضر، تركيزنا منصب على الملعب فقط وكل مباراة بمفردها ولا نفكر في أي شيء آخر".
 
مدرب الرأس الأخضر يتحدى مصر
تحدث بيدرو بوبيستا المدير الفني لمنتخب كاب فيردي، على أهمية مباراة منتخب مصر في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023
ويلعب منتخب مصر أمام كاب فيردي، في تمام العاشرة من مساء غدًا الاثنين، في ختام دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا.
وقال بوبيستا خلال المؤتر الصحفي: "لقد عملنا في الفترات السابقة، على تحسين قدرات منتخببنا، ونحن بلد صغير لكننا نريد أن نربح كل مبارياتنا ونعمل على تشجيع اللاعبين سواء أصحاب الخبرات أو الصغار، ودائمًا نسعى إلى تنظيم المنتخب، هناك فرق صغيرة في إفريقيا، لكننا نريد أن نحسن مستوانا ونريد دائمًا أن نربح كل المواجهات".
وأضاف: "نحن نثق في لاعبينا، لدينا لاعبون ذو خبرات وآخرون جدد، ونحن نعرف أن لدينا مسؤولية كبيرة في مواجهة كل خصومنا ونعلب كل المباريات بأفضل طريقة، ونسعى دائمًا إلى الفوز في كل المباريات، نعلم  أن  هذا ليس سهلًا لكنه هذا هدفنا".
وتابع: "ليس  سرًا أننا نعمل بشكل جماعي، ونسعى دائمًا إلى تحسين أدائنا وأعتقد أننا تحسنا بشكل كبير في الفترات السابقة، وكل مباراة وبطولة أن نقدم أفضل أدائنا ونعرف أننا سنواجه فرق قوية جدًا".
وشدد: "في مجموعتنا نعلم أن مصر وغانا أقوياء للغاية، لكننا لدينا لاعبون يريدون أن يظهروا أفضل أداء سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، ونسعى أن يكون اللاعبون قادرون على خدمة فريقهم سواء على المستوى الفردي أو الجماعي".
وواصل: "كل اللاعبين لديهم وضع أن يشاركوا في المباراة، وبغض النظر عن اللاعبين الذين لم يشاركوا لكن كلهم جاهزين".
وأكمل: "نحن لدينا دائمًا في فريقنا لاعبين لم يشاركوا من قبل في البطولة، لكن في كل الأحوال يسعون لتقديم أفضل ما عندهم، وآخرون جاهزون للمشاركة، وفي كل الأحوال نعمل على الفوز بالبماراة وهذا هو الأهم".
وأردف: "هناك بعض اللاعبين الذين شاركوا في المباراتين السابقتين، ولدينا يومين أو ثلاثة لخوض المباراة المقبلة، لكن كل اللاعبين جاهزين للمشاركة في أي وقت، ولدينا الثقة في كل اللاعبين لتحقيق الفوز، وكما قلت لدينا مسؤولية كبيرة في مباراة مصر، وسوف نلعب أمامهم بنفس الطريقة التي نلعب بها في كل المباريات".

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد