أخر الاخبار

 

الأهلي متبهدل فى الإمارات ..ناصر ماهر ينتظر قبلة الحياة من الزمالك

22 يناير 2024 الساعة 5:47 مساء
الأهلي متبهدل فى الإمارات ..ناصر ماهر ينتظر قبلة الحياة من الزمالك


الأهلي متبهدل فى الإمارات 
 
يواجه الأهلي مواقف محرجة للغاية خلال فترة معسكره الحالية، في الإمارات.
وكان الأهلي لا يخطط من الأساس لخوض معسكر خلال فترة التوقف الدولي الجارية، إلا إنه بعد اتفاق الزمالك على خوض بطولتين وديتين في الإمارات، بدأ في البحث عن عروض من الوكلاء لخوض معسكر في الإمارات أيضاً.
وبالفعل وافق الأهلي على أحد العروض وتوجه إلى الإمارات السبت الماضي، وكان أول موقف واجهه الأهلي، هو عدم وجود أماكن شاغرة سواء في دبي أو أبوظبي أبرز مكانين في الإمارات لخوض معسكره، وبعد صعوبة تم تسكينه في معسكر بإمارة عجمان، وهي إمارة ليست على المستوى المطلوب رياضياً مثل دبي وأبوظبي.
الأهلي أيضاً لم يعسكر في عجمان في مكان راقي، بل تم تسكينه في فندق الضباط في عجمان، وهو مكان يكاد يكون البعض داخل الإمارات لم يسمع عنه من قبل.
جاءت المشكلة الثالثة متمثلة في عدم القدرة على إيجاد فرق مناسبة ليخوض معها الأهلي مباريات ودية في المعسكر، قبل أن يقوم الوسطاء بإيجاد فرق اقل من المتوسطة، لحفظ ماء وجه الأهلي ليس أكثر.
ويخوض الأهلي مباراة ودية أمام الاخدود السعودي عند الساعة الثالثة عصر غداً الثلاثاء بتوقيت مصر، بمدينة كلباء وهي مدينة تقع في الساحل الشرقي لإمارة الشارقة، وذلك دعماً للسياحة في المدينة، وحتى الآن مازالت المباراة الثانية التي من المقرر أن يخوضها الأهلي في الإمارات، مجهولة الهوية حيث لم يجد الأهلي،  بعد فريقاً لمواجهته.
 
 
ناصر ماهر ينتظر قبلة الحياة من الزمالك 
تحدث مصدر مقرب من ناصر ماهر لاعب وسط فريق مودرن فيوتشر عن أخر تطورات مفاوضات الزمالك لضم ماهر ، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وشدد المصدر على أن ناصر ماهر على أنهى اتفاقه مع مسؤولي الأبيض بشأن كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق في يناير الجاري وينتظر حسم المفاوضات بين الناديين.
وأكد المصدر أن الزمالك بدأ التفاوض مع إدارة مودرن فيوتشر للتعاقد مع اللاعب وقد يتم إبرام صفقة تبادلية بين الناديين بحيث ينتقل ناصر ماهر للأبيض نظير انتقال لاعب أو اثنين من الزمالك لمودرن فيوتشر بالإضافة إلى حصول الأخير على مقابل مادي.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال قرر الاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية اليوم  الأحد بفندق الإقامة بعد خوض لقاء الوحدة الإماراتي بالأمس  في إطار بطولة نادي الوحدة الودية.ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره أم صلال القطري يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 يناير الجاري على ستاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث.ويسعى لاستغلال المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في ظل مشاركة الزمالك في أكثر من بطولة محلياً وأفريقياً.
 

اخبار الزمالك

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد