أخر الاخبار

 

خروج برشلونة من كأس ملك إسبانيا بفضيحة..وتأهل ليفربول لنهائي كأس الرابطة وفوز بايرن ميونخ

25 يناير 2024 الساعة 10:40 صباحا
خروج برشلونة من كأس ملك إسبانيا بفضيحة..وتأهل ليفربول لنهائي كأس الرابطة وف


 
تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 يناير 2024 والقنوات الناقلة
تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يناير 2024 على عدد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها لقاء أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، و4 مواجهات نارية في ختام دور المجموعات بكأس أمم أسيا 2023 في قطر.
 
مواعيد مباريات كأس أمم أسيا 2023 والقنوات الناقلة
 

كوريا الجنوبية x ماليزيا - 1.30 مساء - SSC1 HD

الأردن x البحرين - 1.30 مساء - SSC EXTRA 1 HD

قيرغيزستان X  عمان - 5 مساء - SSC  EXTRA 1 HD

السعودية X تايلاند – 5 مساء – SSC1 HD
 
مواعيد مباريات كأس ملك إسبانيا
 

أتلتيكو مدريد X إشبيلية – 10 مساء
 
مواعيد مباريات كأس الإتحاد الإنجليزي
 

بورنموث X سوانزي سيتي – 9.45 مساء
 
مواعيد مباريات الدوري التركي
 

سامسون سبور X قيصري سبور – 4 مساء

تشايكور ريزا سبور X طرابزون سبور – 7 مساء

جالاتا سراي X اسطنبول سبور – 7 مساء

 


برشلونة يخرج من كأس ملك إسبانيا بفضيحة 
 
ودع فريق برشلونة منافسات كأس ملك إسبانيا إثر سقوطه أمام مضيفه أتلتيك بيلباو بنتيجة ضخمة بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة امتدت للأشواط الإضافية مساء الأربعاء، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2023-2024.
أتلتيك بيلباو ضد برشلونة
 
جاءت أهداف اللقاء عن طريق كل من جوركا جوروزيتا، أوهيان سانسيت، إينياكي ويليامز، ونيكو ويليامز بالدقائق 1، 49، 105، و120 على التوالي لصالح أتلتيك بيلباو، بينما أدرك ليفاندوفسكي، ولامين يامالا هدفي برشلونة في الدقيقتين 26، و32 على التوالي.
ولجأ الفريقان أتلتيك بيلباو ضد برشلونة إلى الأشواط الإضافية لحسم المتأهل الى الدور التالي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.وحقق أتلتيك بيلباو صاحب الأرض في مباراة اليوم، الفوز على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-0 في دور الـ 16 من كأس الملك، فيما تغلب برشلونة على سالامانكا بنتيجة 3-1.
وحقق أتلتيك بيلباو المفاجأة بالإنتصار على برشلونة والإطاحة به خارج منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم.
ودع البلوجرانا منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي 2022-2023، بعد الخسارة 4-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.
وفي موسم 2021-2022، خرج برشلونة من الدور ثمن النهائي للبطولة المحلية بعد الخسارة أمام منافسه ا أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-3.
ليفربول يتأهل لمواجهة تشيلسي فى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 
تأهل فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة تشيلسي، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعد الصعودعلى حساب ضيفه فولهام بمجموع لقائي الذهاب والإياب. 
 
وتعادل فريقا فولهام ضد ليفربول إيجابيًا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "كرافين كوتاج"، فى إياب دور نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، للموسم الحالي 2023 - 2024
فولهام ضد ليفربول
جاء هدفا المباراة عن طريق كل من لويس دياز في الدقيقة 11 من عمر المواجهة لصالح ليفربول، بينما أدرك عيسى ديوب في الدقيقة 77 لصالح أصحاب الأرض فولهام.

بهذه النتيجة يتأهل فريق ليفربول إلى المباراة النهائية في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مستفيدًا من الفوز بهدفين لهدف في مباراة الذهاب بين الناديين.
وضرب نادي ليفربول موعدًا مع تشيلسي في المباراة النهائية لكأس الرابطة المقرر اقامتها يوم 25 فبراير القادم على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.
فوز بايرن ميونخ على يونيون برلين 
 
 
فاز فريق بايرن ميونخ على حساب نظيره يونيون برلين بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري في المواجهة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الألماني والتي تم تأجيلها في ديسمبر الماضي بسبب سوء الأحوال الجوية وتراكم الثلوج.

بايرن ميونخ ضد يونيون برلينجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب رافائيل جوريرو فى الدقيقة 46 من عمر المواجهة التي جمعت الفريقين.
ويحتل فريق بايرن ميونخ وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن باير ليفركوزن، صاحب الصدارة برصيد 48 نقطة، بينما يحتل فريق يونيون برلين المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد