أخر الاخبار

 

ضربات الجزاء تصدم الإمارات فى كأس آسيا .غينيا تصعد إلى دور الثمانية ببطولة إفريقيا فى الوقت القاتل

28 يناير 2024 الساعة 10:24 مساء
ضربات الجزاء تصدم الإمارات فى كأس آسيا .غينيا تصعد إلى دور الثمانية ببطولة إ


 
ضربات الجزاء تصدم الإمارات فى كأس آسيا 
 
 
نجح منتخب طاجيكستان في الفوز على نظيره الإماراتي بنتيجة 5-3، بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم، ضمن منافسات بطولة كأس آسيا قطر 2023، حيث انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.وتواجه منتخبا الإمارات وطاجيكستان، على أرضية استاد أحمد بن علي المونديالي، في إطار مواجهات دور الـ16 من بطولة كأس آسيا.
وجاء هدف طاجيكستان في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، عن طريق وخدات خانونوف من عرضية رائعة استقبلها برأسية سكنت الشباكوأدرك منتخب الإمارات التعادل في الدقيقة 90+4، بعد تنفيذ ركلة حرة مباشرة بعرضية لداخل منطقة الجزاء استقبلها خليفة الحمادي برأسية سكنت المرمى.
وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، ولجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح، التي انتهت بفوز منتخب طاجيكستان بنتيجة 5-3.
بهذا الفوز، حصد منتخب طاجيكستان بطاقة تأهلة إلى دور الـ8 من بطولة كأس آسيا، في انتظار الفائز من مواجهة العراق والأدن.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبا العراق والأردن غداً الإثنين، على أرضية استاد خليفة الدولي، في إطار منافسات دور الـ 16.
غينيا تصعد إلى دور الثمانية فى الوقت القاتل 
تأهل منتخب غينيا للدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما خطفت فوزًا قاتلًا في الوقت بدلًا من الضائع، وذلك على حساب غينيا الاستوائية بهدف دون رد، في لقاء المنتخبين في الدور ثمن النهائي من البطولة.
جاء الشوط الأول دون خطورة من كلا المنتخبين رغم كل المحاولات إلا أنها لم تهدد مرمى كلا منهما، والتي كانت الافضلية قليلة لصالح منتخب غينيا.
في الشوط الثاني دخل منتخب غينيا الاستوائية الشوط بشكل قوي، وكاد أن يتقدم عبر إيميليو إنسوي، هداف البطولة، بعد تسديدة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة 47 إلا أن كرته علت العارضة.
هدف ملغ لصالح غينياوسجل المنتخب الغيني هدفًا في الدقيقة 54، عبر موري كوناتي، إلا أن الحكم المساعد ألغى الهدف بداعي التسلل وهو القرار الذي أكدته تقنية الفيديو.
وفي الدقيقة 55 أشهر حكم المبارة البطاقة الحمراء في وجه فيديريكو بيكورو، لاعب غينا الاستوائية بعد تدخل عنيف على لاعب غينيا ليكمل المنتخب الغيني الاستوائي المباراة بعشرة لاعبين
تقنية الفيديو تتدخل لاحتساب ضربة جزاء لصالح غينيا الاستوائيةوتدخلت تقنية الفيديو لاحتساب ضربة جزاء في الدقيقة 67، بعد تدخل من سيكوسيلا لاعب غينيا على إيبان سالفادور مهاجم غينيا الاستوائية، ليتصدى لها إميليو نسووي من أجل تسديدها إلا أنه وضعها في القائم الأيسر، ليهدر فرصة التقدم لمنتخب بلاده.
ضغط المنتخب الغيني على دفاعات غينيا الأستوائية وكاد أن يتقدم دياكيتي في الدقيقة 85، إلا أن حارس مرمى غينيا الاستوائية نجح في التصدي للكرة وحرمان الفيلة الوطنية من التقدم.
هدأت المباراة في الدقائق المتبقية من الوقت الأصلي للمباراة ليستمر التعادل السلبي بين المنتخبين الغينيتين.
هدف قاتل لمنتخب غينيا على حساب غينيا الاستوائيةوخطف المنتتخب الغيني هدفًا في الدقيقة الثامنة من الوقت بدلًا من الضائع، وذلك عبر محمد بايو، وذلك بعد تحويله كرة عرضية في المرمى.
 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد