أخر الاخبار

 

سكر على أعتاب الانتقال للاتحاد السكندري فى صفقة تبادلية . .بالأسماء قائمة ب7 لاعبين ترحل عن الزمالك فى صفقات تبادلية

30 يناير 2024 الساعة 5:28 مساء
سكر  على أعتاب الانتقال للاتحاد السكندري فى صفقة تبادلية . .بالأسماء قائمة ب7


ظهير الزمالك على أعتاب الانتقال للاتحاد السكندري

سارة عبد الباقي
بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك في حسم مصير عدد كبير من لاعبي الفريق عقب انهاء أزمة القيد، وحسم بعض الصفقات الشتوية الجديدة، حيث اقترب حاتم سكر الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الانتقال لنادي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد مصدر مقرب من  أن حاتم سكر يرحب بالانتقال للاتحاد للحصول على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات، كما أن إدارة الكرة بالزمالك لا تمانع في رحيل اللاعب على سبيل الإعارة.

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  قررمنح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام عقب العودة إلى القاهرة بعد المشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.
ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة  بالأمس قادمة من الإمارات بعد انتهاء معسكر الأبيض والمشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.
 
 وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على أهلي جدة السعودي  بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي على ستاد آل مكتوم في نهائي البطولة.
 
 
بالأسماء قائمة ب7 لاعبين ترحل عن الزمالك فى صفقات تبادلية 
كشف مصدر  موثوق به داخل نادي الزمالك،  قائمة اللاعبين التى تلقت  عروض لخلع القميص الأبيض خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية وهناك إتجاه داخل القلعة البيضاء للموافقة على بيعهم او إعارتهم مع إمكانية إدخالهم فى صفقات تبادلية. 

1 عمرو السيسي
مطلوب في فيوتشر واحتمال يكون في صفقة تبادلية اطرافها ناصر ماهر وأحمد عاطف مقابل السيسي ومبلغ مالي
2 مصطفى الزناري
مطلوب في طلائع الجيش ومودرن فيوتشر ، لكن هناك إحتمالات إلى إستمراره مع الزمالك، فى ظل التخوف من صفقة ياسر حمد الجديدة. 
3 حاتم سكر
 
مطلوب في الإتحاد السكندري واحتمالية صفقة تبادلية مع هشام صلاح الذى وقع للزمالك في فيلا حسين السيد 
 
4 محمد طارق
 
تلقى عرض،من بلدية المحلة، حيث ان المدير الفني  للفريق  المحلاوى احمد عبدالرؤوف اطالب التعاقد معه واحتمالية صفقة تبادلية مع بلدية المحلة لاستقدام يوسف حسن ، لكن الأزمة  أن هناك  تمسك بيوسف حسن ،حيث يعتبره الجهاز الفني من الاعمدة الأساسية  للفريق المحلاوي .
5 عبدالله جمعة 
 
تلقى اكثر من عرض ومن الوارد إدخاله صفقة تبادلية  .
 

6 محمد حسام  بيسو
ادارة الزمالك بتفكر في اعارته في صفقات تبادلية بيسو عنده 3 عروض من ضمنهم البنك الاهلي لكن بيسو ينتظر  تحديد مصيره مع الزمالك. 
7 ناصر منسي
البنك الأهلي، طلب عودته وفي عرض من الاسماعيلي والمصري العروض التى تلقاها  قبل السفر للامارات ولكن ادارة الزمالك لم تقرر الاستغناء عن منسي،  الا بعد التعاقد مع مهاجم واقربهم أحمد أمين أوفا  مهاجم  إنبي وأحمد عاطف من مودرن فيوتشر.


اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد