أخر الاخبار

 

تعرف على رقم قميص السعيد وناصر فى الزمالك و أحمد فتوح يغيب فترة طويلة.. تعرف على التفاصيل

2 فبراير 2024 الساعة 3:02 مساء
اخبار الزمالك - تعرف على رقم قميص  السعيد وناصر فى الزمالك و أحمد فتوح يغيب فترة طويلة.. تعرف على التفاصيل


 
الزمالك يفتقد خدمات أحمد فتوح لمدة شهر ونصف للإصابة .. تعرف على التفاصيل


 
سارة عبد الباقي

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن غياب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة تصل لشهر ونصف بعد المشاركة مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا.

وقال سليمان خلال تصريحات تلفزيونية: "كان هناك اتفاق في مجلس الإدارة على تجديد دماء الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية من خلال استقدام صفقات جديدة وقوية".
وتحدث عن فتوح قائلا : "أحمد فتوح سيغيب شهر ونصف بسبب الإصابة عقب العودة من المشاركة في أمم إفريقيا مع منتخب مصر".




الزمالك يكشف طبيعة إصابة أحمد فتوح بعد تأكد غيابه لمدة شهر ونصف

كشف مصدر بنادي الزمالك عن طبيعة إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتي ستبعده عن الآبيض لمدة شهر ونصف تقريبا.

وأكد المصدر أن اللاعب تعرض لإصابة بمزق في العضلة الخلفية ويحتاج اللاعب لفترة تتراوح ما بين  شهر إلى شهر ونصف للعودة مرة ثانية للمشاركة مع الفريق.

وبدأ أحمد فتوح مرحلة العلاج منذ ثلاثة أيام تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق وبالتنسيق مع الجهاز الطبي للمنتخب الأول.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً السبت على ملعب النادي، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
السعيد يرتدي القميص رقم 19 مع الزمالك وناصر ماهر رقم 22
كشف مصدر بنادي الزمالك عن ارتداء عبد الله السعيد لاعب الوسط الجديد المنضم للفريق من بيراميدز للقميص رقم 19 مع الأبيض، بعد موافقة ناصر منسي على ترك الرقم للسعيد.
وفي نفس الوقت تقرر ارتداء ناصر ماهر لاعب الوسط المنضم من مودرن فيوتشر للقميص رقم 22 وهو الذي كان يرتديه عبد الله جمعة الظهير الأيسر قبل أن يتم الاستغناء عنه.

وكان الزمالك تعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز لتدريب الفريق الأبيض لمدة موسم ونصف،و يتواجد رفقة جوميز كل من، أندري بيكي في منصب المدرب المساعد، و فيسينتي جوميز في منصب مدرب الحراس، وجواو ميجيل مدرباً للأحمال.
ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً السبت على ملعب النادي، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد