أخر الاخبار

 

مانشستر يونايتد يكتسح وست هام .. فضائح تشيلسي تتواصل في الدوري الانجليزي .. نابولى يهزم فيرونا فى مباراة مجنونة

4 فبراير 2024 الساعة 5:30 مساء
اخبار الزمالك -  مانشستر يونايتد يكتسح  وست هام .. فضائح تشيلسي تتواصل في الدوري الانجليزي .. نابولى يهزم  فيرونا فى مباراة مجنونة


مانشستر يونايتد يواصل صحوته بإكتساح وست هام 
 
 
مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف

واصل مانشستر يونايتد تحقيق الانتصارات المحلية بعد الفوز على وست هام بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد، في إطار منافسات الجولة 23 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليرفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 38 في المركز السادس، فيما توقف رصيد وست هام عند النقطة 36 في المركز السابع.

وافتتح راسموس هويلند التسجيل لصالح مانشستر يونايتد في مرمى وست هام بالدقيقة 24 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من كاسيميرو إلى هويلوند الذي راوغ الدفاع وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأضاف أليخاندرو جارناتشو الهدف الثاني لمانشستر يونايتد بالدقيقة 49 بعد تمريرة مميزة من برونو إلى جارناتشو الذي سدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد لتسكن الشباك.

واختتم جارناتشو ثلاثية مانشستر يونايتد بالدقيقة 84 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من سكوت ماكتوميناي إلى جارناتشو الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

بتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 38 في المركز السادس، بينما توقف رصيد وست هام عند النقطة 36 بالمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


تشيلسي يسقط برباعية ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي الممتاز
واصل فريق تشيلسى الإنجليزى سقطاته المدوية بعد تلقى هزيمة مذلة  أمام وولفرهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى لكرة القدم "البريميرليج".أحرز كول بالمر هدف التقدم لصالح تشيلسى فى الدقيقة 19، ثم أدرك ماتيوس كونيا هدف التعادل فى الدقيقة 22، وأضاف أكسيل ديساسي الهدف الثانى لفريق وولفرهامبتون بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 43.

وفى الشوط الثانى، نجح المهاجم البرازيلى ماتيوس كونيا فى تسجيل الهدفين الثالث والرابع لصالح وولفرهامبتون ليكمل "الهاتريك" الشخصى فى الدقيقتين 63 و82 من زمن المباراة على الترتيب، فيما قلص تياجو سيلفا الفارق بتسجيل ثانى أهداف تشيلسى بالدقيقة 31.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد وولفرهامبتون، كالتالى..
بيتروفيتش، جوستو، سيلفا، ديساسي، تشيلويل، إنزو فرنانديز، كايسيدو، جالاجير، بالمر ستيرلينج، نكونكو.

وكان فريق تشيلسى سقط  أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الماضية، بينما سقط وولفرهامبتون أيضا برباعية أمام مانشستر يونايتد في نفس الجولة.

ويحتل فريق تشيلسى المركز  الحادى عشرفي ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة، جمعها من 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 10 مباريات، سجل لاعبو البلوز 38 هدفا واستقبلت شباكهم 39 هدفا.

فيما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 29 نقطة بعد 23 جولة خاضها الفريق ببطولة البريميرليج، حيث حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر 9 مواجهات، سجل لاعبو الذئاب 37 هدفا واستقبلت شباكهم 37 هدفا.



نابولى يقلب الطاولة على فيرونا فى مباراة مجنونة بالدورى الإيطالى

حقق فريق نابولى فوزا مثيرا على هيلاس فيرونا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

نابولى ضد هيلاس فيرونا   وجاءت أهداف نابولى ضد هيلاس فيرونا عبر سيريل نجونجي فى الدقيقة 79 وخفيتشا كفاراتسخيليا في الدقيقة 87، بعدما تأخر الفريق بهدف سجله هيلاس فيرونا في الدقيقة 72 عن طريق دييجو كوبولا.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة من قبل لاعبى الفريقين فى آخر ربع ساعة، بعدما تقدم الضيوف ثم عودة لاعبى نابولى باحراز هدفين وتحقيق الثلاث نقاط.

وبهذه النتيجة يحتل فريق نابولى المركز السابع بجدول ترتيب الدورى الايطالى برصيد 35 نقطة بينما توقف رصيد هيلاس فيرونا عن النقطة 18 محتلا المركز الثامن عشر.




اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد