أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كوليس صفقة الدبابة في الزمالك .. إصابة الونش تمنح نجم الزمالك قبلة الحياة .. طلب جديد من جوميز قبل عودة الدوري

6 فبراير 2024 الساعة 12:18 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كوليس صفقة الدبابة في الزمالك .. إصابة الونش تم


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: طلب جديد من جوميز قبل عودة الدوري
 طلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، العمل على خوض ودية أو اثنتين خلال الفترة الحالية، وقبل عودة مسابقة الدورى الممتاز، من أجل تجهيز الصفقات الجديدة، ومشاهدة جميع اللاعبين والتعرف عليهم على أرض الواقع قبل بداية المنافسات الرسمية.
 
الزمالك نجح فى التعاقد مع 10 صفقات، بعد فتح سيستم القيد لنادى الزمالك خلال الساعات الماضية، وهم عبد الله السعيد من بيراميدز، محمد شحاتة من طلائع الجيش، ناصر ماهر من فيوتشر، أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالاضافة إلى زياد كمال من إنبى، الأوغندى موتيابا، بالإضافة لعودة سيف فاروق جعفر، واستعارة أحمد حسام من الجونة.
 
ويعمل الجهاز الإداري، برئاسة عمرو أبو العز، على التوصل لاتفاق مع فرق قوية لمواجهتها وديًا في الأيام المقبلة، لتلبية رغبة المدير الفني الجديد، ومن المتوقع أن يواجه الزمالك أحد فرق دورى الدرجة الثانية، أو الدورى الممتاز.
 
 
الوطن: إصابة الونش تمنح نجم الزمالك قبلة الحياة
تتجه النية داخل نادي الزمالك لتجديد عقد محمود علاء، مدافع الفريق الأول، وذلك بعد إصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق، وتأكد غيابه لفترة طويلة والتي سيتم تحديدها خلال ساعات قليلة بناء على نتيجة الفحص الطبي.

وعلم «الوطن سبورت» أن مجلس إدارة الزمالك ينوي تجديد عقد محمود علاء، واستمراره داخل الفريق، خاصة بعد الضربة القوية التي تلقاها الفريق الأول بإصابة محمود الونش، الذي أصبح مهددا بالغياب عن الملاعب لفترة غير محددة حتى الآن.

وأصيب «الونش» في الركبة خلال مران الفريق السبت الماضي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، إذ يعاني اللاعب من تورم أدى إلى عدم إجراء أشعة وفحوصات طبية لحين زوال التورم بالكامل.

وخلال الساعات المقبلة، سيتم تحديد حجم إصابة الونش بعد إجراء الفحوصات الطبية، ومدة غيابه الملاعب، علما بأن اللاعب كان عاد للمشاركة في مباريات الأبيض منذ فترة قليلة بعد تعافيه من الإصابة الأولى في الرباط الصليبي.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد في الوقت الحالي، لمواجهة النادي الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة دوري Nile.



 
المصري اليوم: كوليس صفقة الدبابة في الزمالك
كشف عمر زعلوك وكيل الأوغندي ترافيس موتيابا، لاعب الزمالك، عن تفاصيل انضمام اللاعب للقلعة البيضاء.

وقال زعلوك، في تصريحات لبرنامج زملكاوي على قناة الزمالك: «موتيابا كان يتجه للدوري الجورجي، وغير وجهته بعد اهتمام الزمالك بضمه، موتيابا أبدى سعادته الكبيرة باهتمام الزمالك بضمه وقرر ارتداء القميص الأبيض».

وأضاف: «نشكر مجلس إدارة الزمالك على إنهاء المفاوضات سريعا، جمهور الزمالك أحسن استقبال موتيابا، واللاعب سعيد بارتداء القميص الأبيض».

وتابع زعلوك :«موتيابا خاض 3 تدريبات في جورجيا وتراجع عن التوقيع بعد اهتمام الزمالك بضمه».

وأتم: «موتيابا ينتظر خوض أول مباراة له في حضور جماهير الزمالك، لقد شاهد الجماهير أثناء حضوره مباراة الزمالك وطلائع الجيش للكرة الطائرة داخل النادي ومتحمس لرؤيتهم في الملعب».
 
 
 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد