أخر الاخبار

 

شاهد الأردن تتأهل إلى نهائي كأس آسيا بتدمير كوريا الجنوبية..

6 فبراير 2024 الساعة 7:07 مساء
اخبار الزمالك - شاهد الأردن تتأهل إلى نهائي كأس آسيا بتدمير كوريا الجنوبية..


 الأردن يتأهل إلى نهائي كأس آسيا بثنائية في مرمى كوريا الجنوبية

مهاب ممدوح 
تأهل منتخب الاردن، إلى نهائي كأس أمم آسيا 2023، عقب الفوز أمام نظيره كوريا الجنوبية بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.
سجل ثنائية منتخب الأردن في المباراة كلا من، يزن النعيمات، بالدقيقة 53، موسى التعمري بالدقيقة 66، لتنتهي المواجهة بفوز النشامى بنتيجة 2/0.
تبادل المنتخبان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن منتخب الأردن كان الأكثر خطورة وشراسة على مرمى كوريا الجنوبية، ونجح في خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.
كثف منتخب كوريا الجنوبية، محاولاته على مرمى الأردن في الدقائق العشر الأخيرة، باحثا عن تقليص النتيجة، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بخسارته بثنائية نظيفة.
بتلك النتيجة، يتأهل منتخب الأردن إلى نهائي كأس آسيا 2023، لينتظر الفائز من مباراة قطر أمام إيران المقرر انطلاقها غدا الأربعاء.
 
ركلات الترجيح تصعد بطلائع الجيش على حساب المصري لنهائي كأس الرابطة 
صعد فريق طلائع الجيش إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة المصرية، بتخطي فريق المصري البورسعيدي في مباراة نصف نهائي والتي أقيمت على استاد برج العرب ليتعادل الفريقان في الوقت الأصلي بنتيجة 1-1 قبل أن يفوز الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 3-1.
استطاع طلائع الجيش التقدم في النتيجة مع الدقيقة 15 من عمر اللقاء عن طريق جودوين شيكا بعد تغطية سيئة من أحمد منصور ليتمكن اللاعب من الهرب منه في الطرف الأيمن قبل أن يسدد كرة في أقصى يمين الحارس ليتقدم الضيوف.
ودخل صلا محسن بديلًا في الشوط الثاني ليجدد أمل المصري قبل أن يسلبه بعد ذلك، إذ أحرز هدف التعادل في الدقيقة 73 بتسديدة رائعة بعد كرة ثابتة أرسلت داخل منطقة الجزاء ليحاول حسين فيصل ترجمتها بالرأس لكنها تصل أمام محسن الذي سددها في المرمى لينهي الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.
لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرةً لحسم بطاقة التأهل سجل للجيش وحيد، أحمد متعب، وزولا وأهدر سطوحي ركلته أعلى المرمى، وفي المقابل تصدى شعبان لركلة باهر المحمدي الأولى ثم ركلة صلاح محسن وتسديدة جيلاس في القائم فيما كان ميدو جابر الوحيد الذي سجل للنسر الأخضر.
وتأهل طلائع الجيش بهذه النتيجة للمرة الأولى إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة منتظرًا الفائز من الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في المواجهة التي تنطلق في السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة اليوم.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد