أخر الاخبار

 

الزمالك يسجل الصفقة الـ11 قبل غلق باب القيد الشتوى. ولاعب الزمالك السابق إلى زد ..إيشو يرفض الخيانة

6 فبراير 2024 الساعة 8:10 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يسجل الصفقة الـ11 قبل غلق باب القيد الشتوى. ولاعب الزمالك السابق إلى زد ..إيشو يرفض الخيانة


 
الزمالك يسجل الصفقة الـ11 قبل غلق باب القيد الشتوى 
قام  مسئولو نادى الزمالك ، بقيد الصفقة رقم 11  فى الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد الشتوى الذى أغلق فى الثالثة عصر اليوم، الثلاثاء، بعدما كان قرر اتحاد الكرة مد فترة القيد حتى اليوم الموافق 6 فبراير الجارى.
وقام مسئولو نادي الزمالك ،  بقيد محمد سامح على سيستم اتحاد الكرة فى الساعة الأخيرة لغلق باب القيد الشتوى، وضم الزمالك محمد سامح الذى يلعب فى مركز المهاجم، مواليد 2003، من فريق وادى دجلة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.
وسبق وتعاقد الزمالك فى الميركاتو الشتوى مع كلاً من: عبد الله السعيد من بيراميدز، ⁠سيف فاروق جعفر من بيراميدز، ⁠ناصر ماهر من فيوتشر، محمد شحاتة مدافع.
 
وسط ⁠طلائع الجيش، ⁠محمد عاطف جناح فريق طنطا، مهاب ياسر جناح فريق الداخلية، ⁠أحمد حمدى صانع ألعاب نادى مونتريال والأهلي السابق، ⁠زياد كمال لاعب إنبي، ⁠ياسر حمد المدافع الفلسطيني، ⁠الاوغندي ترافيس موتيبا صانع ألعاب منتخب أوغند.
وانتهى القيد الشتوى لأندية الدورى الممتاز اليوم الثلاثاء 6 فبراير بدلا من الأربعاء 31 يناير، وفيما سنتهي القيد بالنسبة لأندية القسم الثانى  الخميس 8 فبراير بدلا من الأربعاء 31 يناير، والقسمين الثالث والرابع ينتهى القيد للأندية الأحد 11 فبراير بدلاً من الأربعاء 31 يناير.
وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة مد فترة القيد الشتوي أمام الأندية بعد التكدس الكبير بمقر الاتحاد فى آخر يوم للقيد الأربعاء الماضى، وحرصا على مصلحة الأندية لقيد اللاعبين وتدعيم صفوفها فى الشتاء.
مدافع الزمالك ينتقل إلى زد 
كشف أحمد زكي الظهير الأيسر السابق لنادي الزمالك، إنه إنتقل  بشكل رسمي إلى صفوف نادي زد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 
وأكد  زكي، إلى أنه وقع عقود انتقاله لنادي زد، بعد حصوله على الاستغناء الخاص به من الزمالك. 
وتلقى أحمد زكي أكثر من عرض خلال الساعات الماضية، إلا أن زكى ، فضل الانتقال إلى زد، علما بأنه لعب في وقت سابق مع نفس الفريق على سبيل الإعارة.
 وكان أحمد زكي قد أعير لنادي زد في الموسم الماضي، وأسهم في صعود الفريق للدوري الممتاز، ثم عاد للفريق الأبيض، لكنه لم يحصل على فرصته.
 
 
إيشو يرد على الاتهام بالخيانة 
 
كشف أحمد عبد الرحيم إيشو، لاعب وسط الزمالك، حقيقة تمرده على نادي الزمالك، قبل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.وقال إيشو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحمد لله تم تجديد تعاقدي مع الزمالك، و أنا ابن من أبناء النادي وأحد جماهيره قبل أي شيء". 

وأضاف: "يعلم الله أنني لم أكن متمردا على بيتي صاحب الفضل فيما أنا عليه بعد الله، ولكن وجب علي عدم الرد على الشائعات طوال هذه الفترة نظرا لاستقرار النادي والظروف المحيطة به". 
وأتم: "لا أطيق الانتظار حتى أعود للملاعب سريعا وأسمع أهازيج المدرجات.. شكرا جمهور نادي الزمالك العظيم شكرا نادي الزمالك". وأعلن الزمالك أمس في المؤتمر الصحفي الذي عقده لتقديم الصفقات الجديدة، تجديد عقد إيشو، بعد شائعات تمرده على النادي ورفضه التجديد.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد