أخر الاخبار

 

الزمالك يسجل الصفقة الـ11 قبل غلق باب القيد الشتوى. ولاعب الزمالك السابق إلى زد ..إيشو يرفض الخيانة

6 فبراير 2024 الساعة 8:10 مساء
الزمالك يسجل الصفقة الـ11 قبل غلق باب القيد الشتوى. ولاعب الزمالك السابق إلى


 
الزمالك يسجل الصفقة الـ11 قبل غلق باب القيد الشتوى 
قام  مسئولو نادى الزمالك ، بقيد الصفقة رقم 11  فى الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد الشتوى الذى أغلق فى الثالثة عصر اليوم، الثلاثاء، بعدما كان قرر اتحاد الكرة مد فترة القيد حتى اليوم الموافق 6 فبراير الجارى.
وقام مسئولو نادي الزمالك ،  بقيد محمد سامح على سيستم اتحاد الكرة فى الساعة الأخيرة لغلق باب القيد الشتوى، وضم الزمالك محمد سامح الذى يلعب فى مركز المهاجم، مواليد 2003، من فريق وادى دجلة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.
وسبق وتعاقد الزمالك فى الميركاتو الشتوى مع كلاً من: عبد الله السعيد من بيراميدز، ⁠سيف فاروق جعفر من بيراميدز، ⁠ناصر ماهر من فيوتشر، محمد شحاتة مدافع.
 
وسط ⁠طلائع الجيش، ⁠محمد عاطف جناح فريق طنطا، مهاب ياسر جناح فريق الداخلية، ⁠أحمد حمدى صانع ألعاب نادى مونتريال والأهلي السابق، ⁠زياد كمال لاعب إنبي، ⁠ياسر حمد المدافع الفلسطيني، ⁠الاوغندي ترافيس موتيبا صانع ألعاب منتخب أوغند.
وانتهى القيد الشتوى لأندية الدورى الممتاز اليوم الثلاثاء 6 فبراير بدلا من الأربعاء 31 يناير، وفيما سنتهي القيد بالنسبة لأندية القسم الثانى  الخميس 8 فبراير بدلا من الأربعاء 31 يناير، والقسمين الثالث والرابع ينتهى القيد للأندية الأحد 11 فبراير بدلاً من الأربعاء 31 يناير.
وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة مد فترة القيد الشتوي أمام الأندية بعد التكدس الكبير بمقر الاتحاد فى آخر يوم للقيد الأربعاء الماضى، وحرصا على مصلحة الأندية لقيد اللاعبين وتدعيم صفوفها فى الشتاء.
مدافع الزمالك ينتقل إلى زد 
كشف أحمد زكي الظهير الأيسر السابق لنادي الزمالك، إنه إنتقل  بشكل رسمي إلى صفوف نادي زد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 
وأكد  زكي، إلى أنه وقع عقود انتقاله لنادي زد، بعد حصوله على الاستغناء الخاص به من الزمالك. 
وتلقى أحمد زكي أكثر من عرض خلال الساعات الماضية، إلا أن زكى ، فضل الانتقال إلى زد، علما بأنه لعب في وقت سابق مع نفس الفريق على سبيل الإعارة.
 وكان أحمد زكي قد أعير لنادي زد في الموسم الماضي، وأسهم في صعود الفريق للدوري الممتاز، ثم عاد للفريق الأبيض، لكنه لم يحصل على فرصته.
 
 
إيشو يرد على الاتهام بالخيانة 
 
كشف أحمد عبد الرحيم إيشو، لاعب وسط الزمالك، حقيقة تمرده على نادي الزمالك، قبل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.وقال إيشو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحمد لله تم تجديد تعاقدي مع الزمالك، و أنا ابن من أبناء النادي وأحد جماهيره قبل أي شيء". 

وأضاف: "يعلم الله أنني لم أكن متمردا على بيتي صاحب الفضل فيما أنا عليه بعد الله، ولكن وجب علي عدم الرد على الشائعات طوال هذه الفترة نظرا لاستقرار النادي والظروف المحيطة به". 
وأتم: "لا أطيق الانتظار حتى أعود للملاعب سريعا وأسمع أهازيج المدرجات.. شكرا جمهور نادي الزمالك العظيم شكرا نادي الزمالك". وأعلن الزمالك أمس في المؤتمر الصحفي الذي عقده لتقديم الصفقات الجديدة، تجديد عقد إيشو، بعد شائعات تمرده على النادي ورفضه التجديد.

اخبار الزمالك

بالصور ..اونيرو راعي الزمالك الرابع يتصدر الترند..تعرف على فرمان جوميز قبل السفر إلى السعودية لمواجهة الأهلي

  اونيرو. .راعي الزمالك الجديد يتصدر الترند  أحمد عادل    تصدر الإعلان الذى نشره اونيرو ، الراعي الرسمي الجديد لنادي الزمالك،  مواقع التواصل الاجتماعي،  وأصبح الترند رقم واحد في مصر ، خلال الساعات الماضية بعد قيام مسؤولي الشركة الراعية

فى طريق الزمالك.. مودرن فيوتشر يتأهل إلى دور الثمانية بعد إسقاط الهلال الليبي .مابولولو يقود الاتحاد السكندري لفوز قاتل على إنبي

فى طريق  الزمالك.. مودرن فيوتشر يتأهل إلى دور الثمانية بعد إسقاط الهلال الليبي  تأهل مودرن فيوتشر  ، إلى دور الثمانية  ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على بعد تحقيق فوز  عريض على ضيفه الهلال الليبي، بخماسية

طارق حامد يفاجئ لاعبي الزمالك بهذا القرار قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

طارق حامد يفاجئ لاعبي الزمالك بهذا القرار قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

طارق حامد يدعم الزمالك فى نهائي كأس مصر أمام الأهلي كشفت تقارير  صحفية  ان طارق حامد، نجم الزمالك السابق  ،المحترف فى نادى ضمك السعودى ، أبلغ زملائه السابقين في الفريق الأبيض  بحضورة لنهائي كأس مصر  امام الأهلي ،المقرر  إقامته 

بعد إلغاء  لقاء سوار..نكشف ثلاث لاعبين ضاعت  عليهم فرصة الظهور  مع الزمالك.. &qu

بعد إلغاء لقاء سوار..نكشف ثلاث لاعبين ضاعت عليهم فرصة الظهور مع الزمالك.. "تذكرتي" تقدم هدية إلى جماهير الزمالك.. لقطة رائعة من جوميز قبل نهائي كأس مصر

  تعرف قرار تذكرتي بعد إلغاء مباراة سوار الغيني    هاني عصام   أعلنت شركة تذكرتي عن مصير قيمة تذاكر مباراة الزمالك وسوار الغيني، التي كان مقررا لها اليوم الأحد في ختام دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة للأهلي في نهائي الكأس .. مدرب الزمالك انقذ رقبة منسى  .. غموض موقف مباراة سوار
  بعد متابعة مباراة يانج أفريكانز..  نكشف كيف يلعب الأهلي أمام الزمالك فى نهائي كأس مصر وأهم أسلحة كولر ومشكلة الفريق الأحمر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة زملكاوية في الأهلي .. الزمالك يسعى لخطف نجم الأهلي .. حسم مصير زيزو في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: استبعاد عبد الله السعيد من نهائي كأس مصر .. مدافع الزمالك ينتظر رصاصة الرحمة .. قرار عاجل من جوميز بعد الفوز على الداخلية
المزيد