أخر الاخبار

 

كوماندوز الزمالك يهزم سبورتنج فى دورى المحترفين لكرة اليد وغياب يسرى وهتلر بسبب أزمة قلبية ..شباب الزمالك يهزم الإسماعيلي بهدفي حمد وسينا

9 فبراير 2024 الساعة 11:28 مساء
كوماندوز الزمالك يهزم سبورتنج فى دورى المحترفين لكرة اليد وغياب يسرى وهتلر


كوماندوز الزمالك يهزم سبورتنج فى دورى المحترفين لكرة اليد 


 
واصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك ،بقيادة مجدى أبو المجد على نظيره سبورتنج بنتيجة 38 / 29  في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على صالة نادي سبورتنج بالإسكندرية، ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة دوري المحترفين.
وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الفريق الأبيض على سبورتنج بنتيجة 18 / 10  قبل أن يفوز الزمالك في نهاية اللقاء بنتيجة 38-29.
 
كوماندوز الزمالك قدمو عرض رائع على مدار شوطى اللقاء بفضل النجوم أحمد الأحمر وأكرم يسري وخالد وليد وشادى خليل ومعهم أحمد سامح ومازن رضا .
ومن المقرر  أن يواجه الفريق نظيره البنك الأهلي في الجولة الرابعة من الدور ذاته يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً على صالة محمد حسن حلمي بنادي الزمالك .
يقود الفريق كل من، حسن يسري رئيساً للجهاز ومجدي أبو المجد مديراً فنياً وأحمد رمضان مدرباً عاماً وإيهاب محسن مدرباً ومحيي صباح مدرباً للحراس وجمال شعبان مدير إدارياً.
وغاب حسن يسري رئيس الجهاز وأحمد رمضان، المدرب العام ،بعد الإصابة بأزمة قلبية حيث يتواجدا فى العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة. 
 
شباب 2007 يهزم الإسماعيلي بهدفي حمد وسينا 
فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007، على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين  على ملعب الأخير في الجولة الأولى من المرحلة الثانية للمنافسة على بطولة الجمهورية للناشئين. 
سجل هدفي الزمالك كل من، محمد حمد، وأحمد علي "سينا".
وقدم لاعبو الزمالك 2007 مباراة قوية أمام الإسماعيلي في أولى جولات المرحلة الثانية للمنافسة على البطولة، وظهروا بمستوى فني مميز .
وتمكن محمد حمد من تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 52، و بعدها أدرك الدراويش التعادل، قبل أن يتعرض أحد لاعبي الأبيض للطرد ، وواصل الزمالك محاولاته الهجومية، ليتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 92 بأقدام أحمد علي "سينا" .
ويقود فريق 2007 كل من ، أحمد رزق مديراً فنياً، وأحمد محمد جمال مدرباً مساعداً ، وياسر سعد مدرباً لحراس المرمى، ومجدي قاصد إدارياً، ومحمد عبد الودود مخططاً للأحمال، و إبراهيم عبد الرحمن إصابات وتأهيل، وسيد جاد مهمات.

اخبار الزمالك

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية .. تفاصيل الاجتماع الفني

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد