أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم .. حسام المندوه يحل ازمة حازم إمام..الزمالك يستعد للاسماعيلي بلقائك ليلفز والفيوم وديا فى هذا الموعد

10 فبراير 2024 الساعة 6:34 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك اليوم .. حسام المندوه يحل ازمة  حازم إمام..الزمالك يستعد  للاسماعيلي بلقائك  ليلفز  والفيوم وديا فى هذا الموعد


أمين صندوق الزمالك ينهي أزمة مستحقات حازم إمام المتأخرة 
سارة عبد الباقي 
قام مسؤولو نادي الزمالك بإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة لحازم إمام لاعب الفريق السابق، بعد جلسة عقدها اللاعب المعتزل مع الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق بحضور عبد الواحد السيد مدير الكرة.
وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك ، أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي الأبيض تدخل لإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة لحازم إمام وتم عقد جلسة اليوم مع أمين صندوق النادي وتم حل الأمر بصورة ودية.
وكان حازم إمام قائد فريق الزمالك المعتزل أعلن مؤخراً عن تأخر حصوله على مستحقاته لدى النادي الأبيض في الفترة الماضية من عهد مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور، قبل أن يتدخل عبد الواحد السيد مدير الكرة لحل الأمر.
وفي سياق أخر  يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
حازم إمام يشكر الخماسي بعد الحصول على مستحقاته المتأخرة 


 
مهاب ممدوح
أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق أن أزمة مستحقاته المتأخرة انتهت مع الزمالك.
وكتب حازم عبر حسابه الرسمي على انستجرام: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله شكرا دكتور حسام المندوه وكابتن عبد الواحد السيد وكابتن احمد سليمان وكابتن حسين لبيب وكابتن شيكا"
يأتي ذلك في ظل انفعال حازم في وقت سابق بسبب عدم حصوله على كافة المستحقات المتأخرة.
وانهي مجلس الزمالك أزمة حازم تماما وحصل على كافة المستحقات المتأخرة لدي النادي.
ويواصل مجلس الزمالك الظهور بشكل مميز للغاية وحل كل الأزمات.
الزمالك يستعد للاسماعيلي بمواجهتى  ليلفز  والفيوم وديا 
 
كشف عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خوض مباراتين وديتين يوم الاثنين المقبل، في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.
وأكد المدير الإداري للفريق أن الزمالك سيلتقي مع فريقي ليفلز والفيوم في مباراتين وديتين يوم الاثنين المقبل، بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بخوض مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين لاستئناف الدوري.
وكان الفريق الأبيض خاض مباراتين وديتين يوم الخميس الماضي أمام فريقي الشباب بنادى الزمالك مواليد 2003 التى انتهت 3 / 1 و2005 التى انتهت 6 / 1 للوقوف على حالة اللاعبين الفنية والبدنية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة خاصة في منتصف الملعب خلال مران اليوم الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على إقامة التقسيمة باستخدام المرمى الصغير بدون حراس مرمى لزيادة الدقة في إنهاء الهجمات. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد