أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كهربا يجهز صدمة جديدة للزمالك .. مفاجأة شيكابالا لعبد الله السعيد .. الزمالك يعطل حسم مصير سداسي الفريق

11 فبراير 2024 الساعة 11:30 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كهربا يجهز صدمة جديدة للزمالك .. مفاجأة شيكابالا لعبد الله السعيد .. الزمالك يعطل حسم مصير سداسي الفريق


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: الزمالك يعطل حسم مصير سداسي الفريق
 عطل مسئولو نادي الزمالك أى إجراءات متعلقة بتجديد تعاقد اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، بعد قدوم البرتغالي جوزيه جوميز لقيادة الفريق.
 
وينتظر مسئولو الزمالك عقد جلسة مع الخواجة البرتغالي قبل نهاية الشهر الجاري بحيث يتمكن من الوقوف نسبياً على احتياجاته وتقييم اللاعبين وفقاً لرؤيته الفنية، ومن ثم منح الضوء الأخضر للإدارة بتجديد تعاقد اللاعبين الذين سيرى أنه فى حاجة لاستمرارهم مع الفريق المرحلة المقبلة.
 
وينتهي تعاقد كل من.. محمد أشرف روقا، محمود عبد الرازق شيكابالا، محمد عواد، محمد صبحي، يوسف أوباما، محمود علاء، بنهاية الموسم الجارى، وكانت الإدارة تواصلت معهم حول التجديد باستثناء محمود علاء وروقا، قبل ان يتم تعطيل أي إجراءات فى انتظار قرار المدرب.
 
ويستثنى محمود شيكابالا من هذا الأمر كونه أحد رموز القلعة البيضاء، وسيتم التجديد له في نهاية الموسم.
 
 
الوطن: كهربا يجهز صدمة جديدة للزمالك
شهدت الساعات الماضية تحرك جديد من محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي في قضية نادي الزمالك الخاصة بغرامة كهربا،  والتي قدرت بـ2 مليون دولار بجانب 5% فوائد بدأت من 2019.

وقال مصدر مقرب من كهربا ، في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « محامي كهربا راجع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وظهر له إيقاف نادي أفيس لعدد من فترات القيد ولكن لم يظهر الأسباب وطالب أسباب إيقاف قيد أفيس البرتغالي وهل الأمر متعلق بقضية كهربا أو لا خاصة وأن البعض تحدث في وقت سابق بأن الغرامة تضامنية بين اللاعب والنادي البرتغالي».

وتابع : « هذا الإجراء سيُعطل القضية بعض الشيء خاصة وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا سيبلغ المحكمة الرياضية كاس بأن هناك إجراء جديد سيتم في القضية على أن يتم تأجيل جلسة الاستماع الأخيرة بعض الوقت وهذا يتسبب في صدمة للزمالك الذي يرغب في إنهاء القضية بأسرع وقت ممكن».

وكان موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أظهر إيقاف النادي البرتغالي ولكن توقيتات إيقاف النادي كانت بعيدة عن توقيتات الإعلان عن قرارات القضية الخاصة بالزمالك وكهربا.
 
 
المصري اليوم: مفاجأة شيكابالا لعبد الله السعيد
أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة أن محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يجهز مفاجأة كبيرة لزميله الجديد بالفريق عبدالله السعيد خلال مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر.

وقال كريم شحاتة في تصريحات عبر برنامجه المذاع على قناة الحياة: «لدي معلومات من داخل نادي الزمالك بأن شيكابالا سيقوم بمنح عبدالله السعيد شارة قيادة الفريق الأبيض خلال مباراة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر».

وتابع شحاتة: «عبدالله السعيد يقدم مستويات رائعة في تدريبات الزمالك منذ انضمامه للفريق، ويستعد بقوة لخوض أولى مبارياته بالقميص الأبيض».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد