أخر الاخبار

 

جوميز يواجه 5 تحديات قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

11 فبراير 2024 الساعة 3:32 مساء
اخبار الزمالك - جوميز يواجه 5 تحديات قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر


 
 
جوميز يواجه 5 تحديات قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر
مهاب ممدوح
 
حدد اتحاد الكرة المصري يوم الجمعة الموافق 8 مارس المقبل موعدا لإقامة المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022-2023.
ويبحث الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز عن حصد اللقب المحلي، ليكون الكأس أول ألقاب المدرب مع الأبيض، بحثا عن إثبات ذاته أمام جماهير فريقه.
ولن تكون المباراة النهائية في كأس مصر أمام الأهلي، الأولى بالنسبة للزمالك مع جوميز، بل سيخوض الأبيض قبلها 5 مباريات بشكل رسمي تُجهزه لمواجهة الأهلي في نهائي الكأس.
أول مواجهة رسمية سيقودها جوزيه جوميز للزمالك ستكون ضد الإسماعيلي يوم الاثنين الموافق 19 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
وستكون المواجهة الثانية ضد أبو سليم الليبي يوم الأحد الموافق 25 من الشهر الجاري، ضمن منافسات دور المجموعات لـ الكونفدرالية الإفريقية.
المواجهة الثالثة ستكون محلية تحديدا ضد فريق الداخلية يوم الأربعاء الموافق 28 من الشهر الجاري، في الدوري الممتاز، فيما ستكون المواجهة الرابعة ضد سوار الغيني في مجموعات الكونفدرالية، يوم الأحد الموافق 3 مارس، ثم مواجهة الأهلي يوم 8 من الشهر ذاته.
وسيكون أمام جوميز بعض التحديات، على رأسها ظهور الصفقات الجديدة التي انضمت للزمالك بشكل جيد، في ظل التعاقد مع أكثر من لاعب بعدد من المراكز مثل عبد الله السعيد ومحمد شحاتة، وكذلك محمد عاطف وعودة سيف جعفر مرة أخرى.
وسيمثل كأس مصر التحدي الأكبر لجوميز، أو التحدي الأول الحقيقي له في ظل ضمان الفريق تخطي عقبة دور المجموعات من الكونفدرالية وعدم وجود ضغوط عليه لحصد الدوري في ظل وجود بند في عقد جوميز مع الزمالك يُلزمه فقط بالتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا ولا يُلزمه بحصد لقب الدوري وبالتالي فإن بطولة الكأس ستكون هامة جدا بالنسبة للمدرب البرتغالي مع الزمالك.
 
اقرأ المزيد من الأخبار
 
13 هدف فى فوز ريال مدريد  الكاسح على جيرونا وباير ليفركوزن العريض على بايرن ميونخ 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد