أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف. خصومات من عقود الرباعي بعد الخروج من معسكر الزمالك. جوميز يستقر على بديل فتوح فى لقاء الإسماعيلي. اخر تطورات تجديد عقد عواد

12 فبراير 2024 الساعة 11:51 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف. خصومات من  عقود الرباعي بعد الخروج من معسكر الزمالك. جوميز يستقر على بديل فتوح فى لقاء الإسماعيلي. اخر تطورات تجديد عقد عواد


 
 
الوطن جوميز يستقر على الظهير الأيسر فى لقاء الإسماعيلي 
 
استقر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير  الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على بديل أحمد فتوح، لاعب الفريق، بعد الإصابة التي لحقت به خلال فترة تواجده مع منتخب مصر، في كأس الأمم الأفريقية 2023، بكوت ديفوار، وتأكد غيابه عن المشاركة لمدة شهر ونصف خلال الفترة المقبلة.
ووفقا لما ذكره مصدر داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، فإن جوزيه جوميز استقر على تواجد محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر للفريق، خلال مباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة دوري Nile، ويعمل في الوقت الحالي، على تجهيز إبراهيما نداي للتواجد بديلا له في حالة إصابة الأخير قبل اللقاء.


إبراهيما نداي لاعب نادي الزمالك
وأكد المصدر، أن «الجهاز الطبي لنادي الزمالك، وضع برنامجا تأهيليا مكثفا لأحمد فتوح، خلال الفترة الحالية، من أجل تجهيزه لمباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، التي من المقرر أن تقام في الرياض، في شهر مارس المقبل».
وكان الجهاز الطبي لنادي الزمالك، قد أعلن غياب أحمد فتوح عن المشاركة مع الفريق لمدة شهر ونصف، بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية.
تعرف على قيمة الخصومات الموقعة على الرباعي بعد الخروج من معسكر الزمالك 
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن موقف النادي من خصم مستحقات أحمد فتوح، بعد إعلان نادى الزمالك  خصم 20% من عقد فتوح ، خلال الفترة الماضية، بعد أزمة مباراة زد، التي انتهت بهزيمة الفارس الأبيض بثنائية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات مسابقة دوري Nile. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «نادي الزمالك أبلغ الرباعي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي وحسام عبدالمجيد، بتوقيع الخصم عليهم خلال الفترة الماضية، بسبب خروج الرباعي من معسكر الفريق دون الحصول على إذن».



وأكد: «جرى خصم مبلغ 250 ألف جنيه من قيمة عقد حسام عبدالمجيد، خلال الفترة الأخيرة، بشكل رسمي، بعد خروج اللاعب من معسكر مباراة الفريق أمام بيراميدز، بعد الأزمة التي افتعلها قبل المباراة».
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الوقت الحالي، لملاقاة الإسماعيلي، ضمن مباريات مسابقة دوري Nile، التي من المقرر أن تقام يوم 19 فبراير الجاري، على ملعب ستاد الإسماعيلية.
 
 
الوطن اخر تطورات الإتفاق مع عواد 
كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف تجديد عقد محمد عواد، حارس مرمى الفريق، الذي ينقضي بنهاية الموسم الجاري، وتحرك المجلس لإنهاء هذا الملف.



كواليس تحرك مجلس الزمالك لتجديد عقد محمد عوادوأكد المصدر، لـ«الوطن سبورت»، أنّ مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بالكامل وافقوا على تجديد عقد محمد عواد، وخاصة أنه من الأعمدة الأساسية للفريق في الفترة الماضية، فضلًا أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي وهناك قناعة لدى الجميع داخل نادي  الزمالك  ببقاء الحارس.
وأشار المصدر إلى أنّ حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ، ومعه مسؤولو ملف الكرة تحدثوا مع محمد عواد بشأن هذا الأمر، فوافق عواد على التجديد، مؤكدا أنّه تحت أمر الزمالك، وكل ما يهمه هو التقدير فقط.
وكان أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلن مؤخرا أنّ الزمالك اتفق مع محمد عواد على كل تفاصيل تجديد التعاقد، ويبقى التوقيع على العقود في الفترة المقبلة؛ لإنهاء هذا الملف.


تفاصيل عقد محمد عواد الحالي مع الزمالك
يذكر أن محمد عواد مرتبط مع الزمالك بتعاقد حتى نهاية الموسم الجاري، بقيمة إجمالية نحو 79 مليون جنيه، ووفقا للعقد حصل خلال الموسم الأول على 10 ملايين و526 ألف جنيه، وفي الموسم الثاني 15 مليونا و438 ألف جنيه، والموسم الثالث 16 مليونا و774 ألف جنيه، والموسمين الرابع والخامس 18 مليون جنيه، في كل منهما.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
سليمان يكشف حسين لبيب معاه عقود 6 لاعبين ليس بينهم لعيب من الأهلي وتكليف الوحش بالتفاوض مع هذه المجموعة 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مهاجم الاهلي يوقع للزمالك .. مدافع بيراميدز يطلب الانتقال للزمالك .. الزمالك ينتظر تقرير الصفقات

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

ميدو يعلن عودته للعب كرة القدم في الموسم الجديد

 أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودته للعب مجددا بـ الدورى المصرى بداية من الموسم المقبل.وقال ميدو عبر برنامج "الهدف" عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "سأعود للعب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية، وأراهن على تسجيل 10 أهداف

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد