أخر الاخبار

 

سموحة يسرق البنك الأهلى..المصري يفلت من كمين الجونة في الوقت القاتل .. وطرد صلاح محسن

13 فبراير 2024 الساعة 6:54 مساء
سموحة يسرق البنك الأهلى..المصري يفلت من كمين الجونة في الوقت القاتل .. وطرد ص


 
 
سموحة يفرض التعادل على البنك الأهلي في الدوري الممتاز
مهاب ممدوح 
تعادل فريق البنك الأهلي، أمام نظيره سموحة بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
تقدم ياو أنور بالهدف الأول لفريق البنك الأهلي، في الدقيقة 35 من زمن المباراة، ثم خطف سموحة هدف التعادل القاتل بالدقيقة 85، عن طريق حسام حسن لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل كلاهما في التسجيل وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه خلال 90 دقيقة.
بعد هذه المباراة، يحتل سموحة المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة، جمعهم من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 5 مواجهات، بينما تلقى الفريق هزيمتين هذا الموسم.
على الجانب الآخر، يتواجد فريق البنك الأهلي بالمركز الرابع عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 10 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات مقابل 8 هزائم، وتعادل وحيد.
 
المصري يفلت من كمين الجونة في الوقت القاتل .. وطرد صلاح محسن وشوشة
 


تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة بهدف على المصري البورسعيدي في الشوط الأول من المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة ال12 من مسابقة الدورى الممتاز.
جاءت المباراة متوسطة الأداء، وانحصر أغلب فترات الشوط الأول في منطقة وسط الملعب، وحاول أصحاب الأرض تهديد مرمى الجونة، وشنوا عددا من الهجمات الخطرة على أمل خطف هدف التقدم، وبعدها هدد الفريق الضيف مرمى المصري بأكثر من كرة خطرة أسفرت عن هدف التقدم عن طريق أحمد محمود في الدقيقة 41 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء .
وبعدها حاول المصري البورسعيدي إدراك التعادل بعد أن هدَّد مرمى الجونة بعدد من الهجمات الخطرة إلا أنه فشل في تسجيل التعادل حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني واصل الفريق البورسعيدي  الضغط على أمل إدراك التعادل إلا أن الجونة ، تمكن من تسجيل الهدف الثانى عن طريق أحمد حسام  في الدقيقة 50 إثر ضربة رأس بعد ضربة حرة ارسلها أيمن موكا ،الذى تعرض للإصابة بعدها وشارك أشرف مجدى على حسابه .
ونجح  المصري البورسعيدي ، فى تقليص الفارق سريعا  من تسجيل الهدف الأول عن طريق ميدو جابر في الدقيقة 53  من ضربة جزاء، تحصل عليها 
 وواصل المصري البورسعيدى ،  الضغط حتى أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع عن طريق محمد الشامى من عرضية مح .
 
وشهدت المباراة طرد لاعب الجونة أحمد شوشة في الدقيقة 3 من الوقت البديل للحصول علي الإنذا الثاني وتلاه طرد صلا محسن القادم من الأهلي للحصول على الإنذار الثاني ، بسبب الاعتراض على التحكيم  ليكمل الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين .
وقبل أن يطلق الحكم إبراهيم محمد، صافرة نهاية اللقاء أهدر محمد الشامى فرصة هدف الفوز وبهذه النتيجة حصل كلا الفريقين على نقطة واحدة 


ورفع المصري  البورسعيدي، رصيده بقيادة مديره الفني علي ماهر إلى 17 نقطة في المركز السادس من 10 مباريات.
وارتفع رصيد الجونة بقيادة مديره الفني علاء عبد العال إلى 14 نقطة في المركز العاشر من 10 مباريات أيضا

اخبار الزمالك

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد