أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يتمسك بالزمالك .. فرمان جوميز يحسم مصير 7 لاعبين .. صدمة جديدة لجماهير الزمالك

14 فبراير 2024 الساعة 9:48 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يتمسك بالزمالك .. فرمان جوميز يحسم م


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فرمان جوميز يحسم مصير 7 لاعبين
 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب تقرير الجهاز الفني بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، لحسم ملف لاعبى الفريق ممن تنتهى عقودهم بنهاية الموسم ، ويحق لهم الانتقال لأى فريق آخر دون الرجوع لإدارة الأبيض.
 
ومنحت إدارة الزمالك المدير الفني حرية الضوء الأخضر وحرية القرار بشأن تجديد عقود اللاعبين، على أن يختار الأحق بالتفاوض معه لتجديد عقده مع الزمالك ، وفقا لرؤيته الفنية، على أن يجهز الخواجة البرتغالى تقريرا برؤيته عن اللاعبين ممن يحتاج الفريق إلى خدماتهم خلال الفترة المقبلة، لتحسم الإدارة مصيرهم وفقا لقرار المدير الفني.
 
وينتظر مسئولو الزمالك عقد جلسة مع الخواجة البرتغالي قبل نهاية الشهر الجاري بحيث يتمكن من الوقوف نسبياً على احتياجاته وتقييم اللاعبين وفقاً لرؤيته الفنية، ومن ثم منح الضوء الأخضر للإدارة بتجديد تعاقد اللاعبين الذين سيرى أنه فى حاجة لاستمرارهم مع الفريق المرحلة المقبلة.
 
وينتهي تعاقد كل من محمد أشرف روقا، محمود عبد الرازق شيكابالا، محمد عواد، محمد صبحي، يوسف أوباما، محمود علاء، ومحمد عبد الشافى.


 
 
الوطن: صدمة جديدة لجماهير الزمالك
كشف حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن مفاجآت بشأن قضايا جديدة داخل نادي الزمالك سيتم التفاوض من أجل إنهاءها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال عضو الزمالك خلال استضافته ببرنامج ملعب أون تايم رفقة الإعلامي أحمد شوبير : «لم ننتهي من جميع الملفات هناك ملفات جديدة أخرى مش عايز أصدم الناس فيه حاجة طازة بلحاج مثلا يتجه لتصعيد أمره مع الزمالك ويستعد لرفع قضية له مليون ونصف دولار ولكن هناك مفاوضات معه وقضية باتشيكو له 450 ألف دولار ولدينا قضايا قديمة بوطيب جاي في السكة سننهي كل شيء قريبا مع كل هؤلاء من أجل إنهاء جميع الأزمات كان هناك 14 قضية تم مسحها الكامل في فيفا ولا نريد العودة لهم من جديد».

وتابع : «كان فيه أندية بنتفاوض معاها في الشتاء من أجل لاعبين كانوا بيقولولنا هاتوا الفلوس اللي عليكوا الأول إنتوا عليكوا شيكات قديمة عايزنها 9 أو 10 أندية بنفس الأمر يقولوان انتوا عليكوا فلوس هاتوها وبعد كده نتكلم وبدأنا نساوي مع بعض الأندية وحصلنا منهم على لاعبين خلال يناير والأندية التي لم نستفد منها تم التأجيل».
 
 
المصري اليوم: رمضان صبحي يتمسك بالزمالك
كشف حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة، لأول مرة تفاصيل مفاوضات النادي الأبيض مع رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، بنادي بيراميدز، تمهيدًا للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

وقال حسين السيد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «ملف التعاقد مع رمضان صبحي، في شهر يناير الماضي، كان مع أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك».

وأضاف: «المعلومة اللي عندي أن هناك رغبة من الطرفين (الزمالك ورمضان صبحي)، لإتمام التعاقد، مثل موضوع عبدالله السعيد، فهو لديه رغبة للانضمام إلى الزمالك منذ عام 2021، وكانت هناك وقتها مفاوضات جدية، ولكن لم نتوصل لاتفاق مع إدارة بيراميدز».

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد