أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان سوبر على أعتاب الزمالك .. الزمالك يبدأ في حسم أهم صفقات الموسم .. مفاجأة زملكاوية لإمام عاشور .. جوميز يحسم مصير ثنائي الزمالك

15 فبراير 2024 الساعة 10:20 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان سوبر على أعتاب الزمالك .. الزمالك يبدأ ف


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يبدأ في حسم أهم صفقات الموسم
 بدأ مسئولو نادى الزمالك المفاوضات مع أحمد سيد "زيزو" نجم الفريق، لتجديد عقده مع القلعة البيضاء الذى ينتهى الموسم المقبل خاصة أن اللاعب من حقه التوقيع لأى نادى بداية من يناير 2025 دون الرجوع لإدارة ناديه.
 
ويرغب مسئولو نادى الزمالك فى جس نبض زيزو لمعرفة طلباته المادية،من أجل تجديد عقده مبكراً دون الانتظار لفترة السماح التى يكون فيها بإمكان اللاعب التوقيع لأى نادى، وحتى يكون لدى الإدارة متسع من الوقت يتفاوضوا فيه معه دون ضغوط.
 
ويتحرك مسئولو نادى الزمالك بجدية فى ملف تمديد عقد أحمد سيد "زيزو" ، تمهيداً للاحتفاظ بخدماته لمدة موسمين آخريين وتأمين موقفه مع القلعة البيضاء بعدما أصبح اللاعب هدفاً للعديد من الأندية الخليجية بفضل الأداء الجيد ومستواه الذى يمر بحالة من الثبات، جعلته مطمعاً للعروض الخارجية.



اليوم السابع: جوميز يحسم مصير ثنائي الزمالك
 وضع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك،  الثنائى سامسون أكينيولا وإبراهيما نداى فى ميزان التقييم لحسم مصيرهما مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري خاصة أنهما لم يقدما الإضافة المطلوبة منذ انضمامهما للفريق.
 
واتفق جوميز مع مجلس إدارة نادى الزمالك على تسليم تقرير لهم يخص إبراهيما نداى وسامسون أكينيولا بعد انتهاء الموسم يتضمن ما قدمه الثنائى مع القلعة البيضاء ورأيه الفنى، الذى يحسم مصيرهما سواء بالبقاء أو الرحيل.
 
من ناحية أخرى ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب تقرير الجهاز الفني بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، لحسم ملف لاعبى الفريق ممن تنتهى عقودهم بنهاية الموسم ، ويحق لهم الانتقال لأى فريق آخر دون الرجوع لإدارة الأبيض.
 
وينتهي تعاقد كل من محمد أشرف روقا، محمود عبد الرازق شيكابالا، محمد عواد، محمد صبحي، يوسف أوباما، محمود علاء، ومحمد عبد الشافى.
 


 
الوطن: مفاجأة زملكاوية لإمام عاشور
علق سيد عبدالله نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، بعد حسم مسئولو المارد الأحمر الاتفاق معه على كافة الأمور المالية والتعاقدية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال سيد نيمار في تصريحات تلفزيونية:« انصدمت من انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي بكل تأكيد، لأنه كان يتواجد معنا في النادي عقب العودة من نادي ميتلاند، وأبلغ المقربين منه في الفريق أنه يرغب في العودة إلى النادي خلال ذلك الوقت، مشيراً إلى أنه تواجد معهم في التدريبات وخاض تدريبات تأهيلية في ملعب النادي في ميت عقبة خلال إصابته».

وتابع:« إمام عاشور زملكاوي وعائلته كلها زملكاوية، والدليل ما كان يحدث منه معنا بغرفة الملابس خلال الفترة الماضية قبل انتقاله إلى صفوف نادي ميتلاند الدنماركي، وأغانيه الخاصة بالنادي، هو يحب النادي بكل تأكيد، ولكن في الوقت الحالي احنا في زمن الاحتراف».

وخاض إمام عاشور مع النادي الأهلي هذا الموسم 18 مباراة في كافة المسابقات المحلية والقارية، نجح في تسجيل هدفين، وصنع 5 أهداف، بإجمالي مساهمات 6 أهداف منذ انضمامه لصفوف الفريق.
 
 
المصري اليوم: صفقتان سوبر على أعتاب الزمالك
كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن خطة نادي الزمالك لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عبدالجواد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتسى 2»: «نادي الزمالك مهتم بضم اتنين لعيبة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، منهم ابن شقيق محمد عبدالشافي، ظهير أيسر الفريق الأبيض واسمه خالد عبدالشافي، يلعب في فريق لافيينا ويجيد اللعب في مركزي الدفاع والظهير الأيمن».

وأضاف: «هناك أيضًا محمد جبس، مدافع لافيينا، يخطط نادي الزمالك للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة».

وتابع: «إدارة نادي الزمالك ترى أن الثنائي مواهب واعدة ولن يكلفوا خزينة النادي أموالا طائلة، حال إتمام التعاقد معهم».

وكان الزمالك دعم صفوفه في الميركاتو الشتوي الماضي بضم 10 لاعبين وهم عبدالله السعيد، ياسر حمد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، ترافيس موتيابا، محمد شحاتة، محمد عاطف، زياد كمال، مهاب ياسر، سيف فاروق جعفر.

اخبار الزمالك

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد