أخر الاخبار

 

التؤام يتحدث عن موقفهما من محمدصلاح.. أول وعد من جمال علام لحسام وإبراهيم حسن

15 فبراير 2024 الساعة 3:06 مساء
التؤام يتحدث عن موقفهما من محمدصلاح.. أول وعد من جمال علام لحسام وإبراهيم حس


 
جمال علام: اتحاد الكرة سيوفر كل متطلبات حسام حسن
هاني عصام
أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة ، ان اتحاد الكرة يحتفل اليوم بتعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب

وواصل جمال علام ، وان الاتجاه هو تعيين مدرب وطنى وبالفعل تم الاستقرار على تعيين حسام حسن وهو جدير بثقة اتحاد الكرة لتحقيق هدف المنتخب

وتابع جمال علام ، إن اتحاد الكرة سيوفر جميع متطلبات حسام حسن خلال الفترة المقبلة والمنتخب يحتاج لدعم الإعلام

ويقام حاليا مؤتمر صحفي بأحد الفنادق الكبرى لتقديم حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب بعد إقالة روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب
 


ابراهيم حسن: أنا وحسام قادرين على تحقيق آمال الجماهير ومحمد صلاح سيكون مختلف معنا
 
هاني عصام
قال إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، إنه سعيد بتواجده وشقيقه حسام على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر
وأوضح إبراهيم حسن خلال المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني الجديد للفراعنة، اليوم الخميس: "سعداء بتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر، البلد التي نحبها ونعشقها أنا وحسام حسن، خصوصا وأننا مثلنا المنتخب أفضل تمثيل وحققنا كل البطولات ووصلنا إلى كأس العالم".

وأضاف: "نريد أن يعي الجميع أنني وحسام حسن ندرك قيمة قميص منتخب مصر وأن أي لاعب لابد أن يدرك أن المنتخب ليس نزهة أو رحلة ولكن مسئولية كبيرة، وسنقوم بنقل الخبرات والمسئولية لجميع اللاعبين".
وأكمل إبراهيم حسن: "أنا وحسام قادرين على تحمل المسئولية وأن نحقق آمال الجماهير المصرية، ونعد الجميع بأن نكون على قدر المسئولية".

وأردف: "نتمنى أن تلتف كافة الجماهير المصرية خلف المنتخب وأن تكون جميع مباريات المنتخب ممتلئة بالجماهير وأن يكون الجميع يد واحدة ويكون هناك إنكار للذات".

ووجه رسالة للاعبين، قائلا: "من يريد أن يرتدي قميص المنتخب لابد أن يكون على قدر مسئولية المنتخب، نحترم جميع اللاعبين سواء المحترفين أو اللاعبين في الدوري المصري، والجميع بالنسبة لنا على مسافة واحدة".

كما تحدث إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، عن تواجد محمد صلاح، قائد منتخب مصر وليفربول، في الفترة المقبلة، مع الفراعنة والعمل تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني للفراعنة.وقال إبراهيم حسن خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه المنعقد الآن: "محمد صلاح، لاعب مصر، وكل اللاعبين المنضمين لمنتخب مصر، لهم الاحترام، وأي لاعب سيلعب لمنتخب مصر هنشيله فوق دماغنا".
تابع: "محمد صلاح مع حسام حسن سيكون مختلف تماما في منتخب مصر". 
وأتم: "ليس لدي أن وحسام مشكلة مع أي لاعب أو أي فرد في المنظومة الرياضية، ونتمنى المساندة من الجميع لتحقيق آمال الشعب المصري".

حسام حسن: لن أنجح بمفردي
 
هاني عصام
تحدث حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن توليه قيادة الفراعنة رسميًا، والتحديات التي يسعى لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.
وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه المنعقد الآن: "شرف ما بعده شرف أن أكون في منظومة إسعاد الجماهير والشعب المصري، في ظروف ووقت مهم جدًا، ويشرفني تحقيق ما كنت أتمناه منذ زمن طويل قيادة منتخب مصر بتكليف من الشعب المصري، وأهم عناصر الدولة والقيادة السياسية وإرادة اتحاد الكرة".

تابع: "منتخب مصر كبير جدًا والجميع ينظر له من الخارج نفسهم أن يقربوا مننا بعد أن توجنا بلقب أفريقيا 7 مرات في التاريخ، نحن كبار جدًا والكبير يحتاج أن يظل دائمًا كبيرًا".

أضاف: "هناك دين كبير جدًا في رقبتنا أن نسعد الشعب المصري، العظيم، قبل أن أتولى قيادة منتخب مصر، أسير في الشوارع وأشعر بالثقة الكبيرة وحبهم لتواجدي في قيادة منتخب مصر، والحمد لله جاء في الوقت المناسب".

تابع: "أعد الشعب المصري والقيادة السياسية والرياضية على بذل كافة الجهود لتحقيق مزيد من النجاح والتوفيق لمنتخب مصر، وسيتحقق هذا من خلال المساندة والدعم من الجميع".

وواصل: "أضمن دعم الجماهير العاشقة للمنتخب، والجميع يسعى لإسعاد الشعب المصري، لتحقيق البطولات وهذا دين في رقبتنا جميعًا لاعبين وإدارة وإعلام للوصول لأفضل حالة تسعدهم".

استكمل: "أعد الجماهير أن يكون لديهم منتخب قوي في أي مواجهة ونتمنى التوفيق والنجاح والصبر في الفترة المقبلة".

أكمل: "لن أنجح بمفردي سأنجح بمنظومة وطنية كاملة وأطالب بمساندة الجميع لتحقيق البطولات، وسعيد بالمنظومة الوطنية المتواجدة".

وكان اتحاد الكرة أعلن خلال الأسبوع الماضي تعيين حسام حسن مديرًا فنيا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، حيث تم توقيع العقود يوم الإثنين الماضي.






اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد