أخر الاخبار

 

إبراهيم حسن يحدد موقف الفراعنة من بطولة الإمارات .. التوأم يقدم مطالبه لرابطة الأندية

16 فبراير 2024 الساعة 10:44 صباحا
إبراهيم حسن يحدد موقف الفراعنة من بطولة الإمارات .. التوأم يقدم مطالبه لرابط


سارة عبد الباقي


أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، أن الجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة حسام حسن، أصر على المشاركة في البطولة الودية بالإمارات الشهر المقبل، بمشاركة "كرواتيا، تونس ونيوزيلندا".

وقال إبراهيم حسن في تصريحات للمركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم: "رغم ترك الاتحاد حرية القرار للجهاز الفني بشأن المشاركة من عدمها، نظرًا لضيق الوقت بين تولي المهمة رسميًا وإقامة منافسات البطولة، لكننا نرى أنها فرصة لتجهيز اللاعبين".

وأضاف إبراهيم حسن أن الجهاز الفني يرى أن معسكر منتخب مصر الشهر المقبل، يمثل اللقاء الأول مع اللاعبين عقب تولي مهمة قيادة المنتخب بشكل رسمي، والفرصة الأولى للوقوف على العديد من التفاصيل الفنية.

وشدد إبراهيم حسن على أن توقيت المعسكر هام للغاية، نظرًا لكونه التجمع الأخير للمنتخب، قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في يونيو المقبل، بالجولتين الثالثة والرابعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأوضح أن الجهاز الفني لمنتخب مصر لا يضع نتائج البطولة الودية في اعتباراته، لكنه يصب تركيزه على الاستفادة منها على الصعيد الفني، حيث فضل حسام حسن خوض مواجهات تنافسية في بطولة مجمعة، بدلاً من اقتصار المعسكر على التدريبات أو مواجهات ودية ذات مستوى أقل.

يذكر أن منتخب مصر يتربع على قمة المجموعة الأولى بتصفيات مونديال 2026 برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه بوركينا فاسو وغينيا بيساو، فيما تتواجد سيراليون وإثيوبيا في المركزين الرابع والخامس على الترتيب برصيد نقطة واحدة، ويقبع منتخب جيبوتي بلا نقاط في المركز الأخير.




على رأسها جمهور مباريات الدوري.. التوأم يقدم مطالبه لرابطة الأندية

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، أن هناك اجتماعًا مرتقبًا مع النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، للتنسيق حول بعض الأمور الخاصة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية: "الاتحاد المصري ورابطة الأندية هدفهما توفير سبل النجاح لمنتخب مصر وهو ما نسعى لتحقيقه، نريد عودة الجمهور بشكل أكبر في مباريات الدوري، فاللاعبون أصبحوا غير معتادين على الضغط الجماهيري، ما يؤثر عليهم في البطولات الكبرى مثل كأس أمم إفريقيا الأخيرة، الضغط الجماهيري سيجعل اللاعب باحثًا عن التألق ويحاسب نفسه باستمرار".

وأشار إلى أنه يتمنى انتظام الدوري المصري مثل أي دوري في أوروبا، وتنسيق مواعيد المباريات بشكل محدد للمساهمة في ارتفاع مستوى اللاعبين.


 

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد