أخر الاخبار

 

بيراميدز يغرق الإتحاد السكندري..إنبي يفلت من أمواج سموحة .. البنك الأهلى يسرق زد اف سي فى الوقت القاتل بنيران صديقة

18 فبراير 2024 الساعة 5:59 مساء
بيراميدز يغرق الإتحاد السكندري..إنبي يفلت من أمواج  سموحة .. البنك الأهلى يسر


بيراميدز يهزم الإتحاد السكندري فى اول ظهور للمدرب الجديد 

خطف فريق بيراميدز الفوز على الاتحاد السكندرى، بهدف نظيف  سجله أحمد  سامي فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد الدفاع الجوي فى إطار الجولة 13 من بطولة الدوري

شهد الشوط ضغطا مكثفا من فريق بيراميدز، وسجل هدفين لكن تم إلغاؤهما بداعى التسلل، واستمر ضغط الفريق السماوى وسط غياب لخطورة زعيم الثغر الذى أكتفى بالتأمين الدفاعى. 
وفى الشوط الثانى استمر ضغط بيراميدز على الفريق الضيف،
وفى الدقيقة 75 نجح أحمد سامى فى تسجيل هدف التقدم لفريقه من ضربة رأس، ليقتنص لفريقه ثلاث نقاط غالية.
 بهذه النتيجة يحتل بيراميدز المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر لقاء وحيدا وسجل لاعبوه 13 هدفاً وتلقت شباكه 9، وفى المقابل يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 19 نقطة بعدما لعب زعيم الثغر 11 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 2 وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 13.
إنبي يفلت من فخ أمواج سموحة 
مهاب ممدوح


حسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت بين إنبي وسموحة في لقاء الأسبوع الـ13 من الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" والتي أقيمت على استاد بتروسبورت لتفتقر للأهداف رغم المحاولات من الجانبين.

شهد الشوط الأول من اللقاء سيطرة واستحواذ سكندري من الموج الأزرق وتحديدًا من جانب حسام حسن مهاجم سموحة الذي شكّل بتسديداته وتحركاته إزعاج لدفاعات إنبي لكنه لم يتمكن من هز الشباك مقابل هدوء في مستوى الفريق البترولي الهجومي لنخرج من الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وواصل الموج الأزرق هجومه في الشوط الثاني بعدما استطاع المدرب أحمد سامي بالمهاجم فادي فريد ليساهم في زيادة الفاعلية الهجومية لسموحة رفقة حسام حسن في مطلع الشوط، لكنه شاركه في إهدار الفرص المحققة للتسجيل ليظل التعادل السلبي سيدًا للموقف.

واعتمد إنبي في الجانب الآخر على الهجمات المرتدة التي قادها أحمد أمين  أوفا ورفيق كابو وكاد الفريق البترولي خطف اللقاء في مناسبتين عن طريق كالوشا واوفا لكن أخطأ اللاعبين المرمى.

وهبط إنبي للمركز الثاني بهذا التعادل بعدما وصل للنقطة 23 معادلًا نقاط زد لكن يتفوق الأخير بفارق الأهداف كما لديه مباراة أقل ليستعيد قمة الترتيب، في المقابل ظل سموحة متخذًا من المركز السادس مكانًا له بعد الوصول للنقطة 18 معادلًا نقاط بيراميدز في المركز الرابع.


 
البنك الأهلي يفرض التعادل أمام زد في دوري نايل

تعادل فريق البنك الأهلي، أمام نظيره زد بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة دوري نايل.

سجل أحمد عاطف السيد، هدف نادي زد الوحيد في المباراة عند الدقيقة 43، ثم تعادل البنك الأهلي بالدقيقة 90، بهدف ذاتي أحرز محمد رضا بالخطأ في مرماه لتنتهي المباراة بنتيجة 1/1.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب لكن زد كان الأكثر خطورة وشراسة خاصة خلال شوط اللقاء الأول الذي انتهى بتقدمه.

حاول البنك الأهلي، تعديل النتيجة خلال شوط اللقاء الثاني، وكثف محاولاته على المرمى، قبل أن ينجح في التعديل بهدف ذاتي بالوقت القاتل.

بعد هذه المباراة، يحتل زد المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، جمعهم من 5 انتصارات و 6 تعادلات، مقابل هزيمة وحيدة تعرض لها الفريق هذا الموسم.

بينما يتواجد فريق البنك الأهلي، بالمركز الرابع عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 11 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات، وتعادلين مقابل 8 هزائم.

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد