أخر الاخبار

 

ذئاب المقاولون العرب تصدم مودرن فيوتشر. كشف موعد قرعة أولمبياد باريس

19 فبراير 2024 الساعة 6:32 مساء
ذئاب المقاولون العرب تصدم مودرن فيوتشر.  كشف موعد قرعة أولمبياد باريس


المقاولون يخطف تعادل مثير أمام فيوتشر في دوري النيل
مهاب ممدوح 
فشل مودرن فيوتشر وضيفه المقاولون العرب في خطف الفوز في مواجهة الأسبوع الـ13 من الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، بعدما انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق
شهد شوط اللقاء الأول الممتع والمثير على جميع أهداف اللقاء، بعدما تقدم زعزع لفيوتشر من ركنية رفعها نجويم وترجمها زعزع بالرأس في المرمى مع الدقيقة 12 قبل أن يلغي الحكم هدف ثاني لفيوتشر أحرزه عاطف ليعاقبهم سالم ويحرز التعادل للمقاولون في الدقيقة 33 بصناعة مجلي.
واستمرت الإثارة بعدما استعاد فيوتشر سريعًا تقدمه مع الدقيقة 36 عن طريق العنيد أحمد عاطف الذي قرر تعويض الهدف الملغي بتسجيل هدف بصناعة نجويم، قبل أن يتعادل الضيوف في الدقيقة السادسة من الوقت بدل ضائع عن طريق أوشايا من علامة الجزاء لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-2.
ولم يشهد شوط اللقاء الثاني الإثارة التهديفية ذاتها بعدما انخفض المعدل البدني لدى الفريقين، لتأتي المحاولات من استغلال لأخطاء الخصم لكن لم يتمكن أيًا منهما من هز الشباك لنكتفي بأهداف الشوط الأول ونخرج من اللقاء بتعادل إيجابي بهدفين لكلًا منهما.
ولا يغير هذا التعادل أي شيء في ترتيب الفريقين، إذ يظل مودرن فيوتشر في المركز الـ11 بعدما وصل للنقطة 14 فيما يبقى المقاولون العرب في المركز لـ16 بعدما حصل على نقطة جعلت رصيده ثمانية نقاط.
 
20 مارس.. قرعة منافسات كرة القدم في الأولمبياد
 
تلقي الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا بإجراء قرعة نهائيات دورة الألعاب الأولمبية في 20 مارس المقرر إقامتها فى العاصمة الفرنسية "باريس".
 
ويشارك في المنافسات 16 منتخبا تقسم على 4 مجموعات، وأبرز المتأهلين إلى جانب المستضيف فرنسا كل من الأرجنتين وإسبانيا وأمريكا والمغرب، ويتبقى ٤ مقاعد ستحسم في أبريل القادم بعد انتهاء تصفيات قارة آسيامنتخب مصر
الأولمبي يترقب.. قرعة أولمبياد باريس 2024
 

ويشارك منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.
ومن المقرر أن تنطلق قرعة منافسات كرة القدم في الأولمبياد يوم 20 مارس في العاصمة الفرنسية "باريس".
 
ويشارك في منافسات كرة القدم بالأولمبياد 16 منتخبا تقسم على 4 مجموعات.
 
وأبرز المتأهلين إلى جانب المستضيف فرنسا كل من الأرجنتين وإسبانيا وأمريكا والمغرب ومصر، ويتبقى 4 مقاعد ستحسم في أبريل القادم بعد انتهاء تصفيات قارة آسيا.
 
وكان منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم تأهل إلى نهائيات أولمبياد باريس بعدما تأهل إلى نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما بالنسخة الماضية والتي أقيمت في المغرب.
 
وخسر المنتخب الأولمبي المباراة النهائية ضد المغرب

اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد