أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم مصير شيكابالا بقرار جديد .. غضب الفهد الأسمر .. الزمالك يفتح صفحة جديدة

20 فبراير 2024 الساعة 10:21 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم مصير شيكابالا بقرار جديد .. غضب الفهد الأسمر .. الزمالك يفتح صفحة جديدة


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يحسم مصير شيكابالا بقرار جديد
 استقر مسئولو نادى الزمالك على البدء بالتفاوض مع محمود عبد الرازق شيكابالا، والثنائي محمد صبحى ومحمد عواد حارسى المرمى، لتجديد عقودهم بعد مواجهة أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر فتح ملف التجديد للاعبى الفريق بعد عودة الفريق من الجزائر، حيث يلتقى مع أبو سليم الليبي فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية الأحد المقبل.
 
ومن المقرر أن يبدأ مسئولو مجلس الزمالك التفاوض مع الثلاثة لاعبين شيكابالا وصبحى وعواد حول تجديد عقودهم بعد العودة من الجزائر مباشرة، تجنبا لدخول أى أطراف فى مفاوضات مع لاعبى الفريق والحصول على توقيعهم قبل 30 يونيو المقبل، حيث تنتهى عقودهم.
 
وهناك أكثر من لاعب بالزمالك ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجارى، وهم محمود عبد الرازق شيكابالا، وثنائي حراسة المرمى محمد عواد ومحمد صبحى ، ويوسف أوباما، ومحمد عبدالشافى، ومحمد أشرف روقا بالإضافة إلى محمود علاء.


 
 
الوطن: غضب الفهد الأسمر
بدا محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب نادي الزمالك، «غاضبًا»، عقب مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن الجولة الـ13 من بطولة دوري Nile.

وظهر التوتر على شيكابالا - الذي شارك كأساسي واستبدله المدير الفني خلال اللقاء - خلال الدقائق الأخيرة من مواجهة الإسماعيلي، قبل أن يطلق الحكم محمد عادل صافرته معلنا نهاية المباراة بالتعادل السلبي، ليبدي نجم الأبيض غضبه وينزل أرضية الملعب مناديا على لاعبي فريقه.

وتعادل فريق الزمالك مع الإسماعيلي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسماعيلية ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 12 في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، بفارق الأهداف عن الإسماعيلي صاحب المركز الرابع عشر.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يفتح صفحة جديدة
أكد حسين السيد عضو مجلس إدارة الزمالك أن زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لمقر القلعة البيضاء يعلو من القيم والروح الرياضية في الكرة المصرية.

وقال حسين السيد على شاشة قناة الزمالك على هامش زيارة الأهلي: «زيارة النادي الأهلى لنا زيارة تاريخية تثبت أن الروح الرياضية هي التي يجب أن تسود».

وتابع: «تربينا كرياضيين على العلاقات الطيبة مع المنافسين، يجب طي صفحة الفترة الماضية وفتح صفحة جديدة مع الجميع».

وأتم السيد: «قطبا الكرة المصرية يقودا كرة المصرية، والجميع يحذوا حذوهم، العلاقات الودية بين القطبين تحافظ على تواجد الروح الرياضية بشكل دائم».
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد