أخر الاخبار

 

إدارة المصري تسير على خطى الزمالك مع الأهلي .. رئيس ميدياما يجهز مفاجأة صادمة للأهلي .. فاروق: بيريرا ميعرفش المجاملات

21 فبراير 2024 الساعة 11:16 صباحا
اخبار الزمالك - إدارة المصري تسير على خطى الزمالك مع الأهلي .. رئيس ميدياما يجهز مفاجأة صادمة للأهلي .. فاروق: بيريرا ميعرفش المجاملات


 
 
إدارة المصري تسير على خطى الزمالك مع الأهلي
كشف رجب عبد القادر نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، عن رغبة ونية ناديه في عودة العلاقات الطيبة من جديد بينه وبين النادي الأهلي، وتنقية الأجواء خلال الفترة المقبلة، وتبادل الزيارات بين إدارة الفريقين.
 
وقال عبد القادر خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "كامل أبو علي رئيس النادي المصري علاقته ممتاز بكافة الأندية، وعلى رأسها بالطبع النادي الأهلي، وعلاقتنا بمجلس إداراته ممتازة وليس هناك أي أزمات أو مشاكل إطلاقا".
 
وأضاف نائب رئيس المصري: " بنفتح قلوبنا وعقولنا وأيدينا للنادي الأهلي، النادي المصري ليس في خصومة مع النادي الأهلي، وهي دي الرياضة اللي كلنا محتاجينها وعايزين نشوفها في الملاعب المصرية".
 
وأستشهد رجب عبد القادر بضم ناديه، للاعب النادي الأهلي صلاح محسن خلال الميركاتو الشتوي الجاري قائلاً: "صلاح محسن قادما من الأهلي إلى المصري ، وقد تكون أول نواة التعامل مع الأحمر".
 
رئيس ميدياما يجهز مفاجأة للأهلي
 
سارة عبد الباقي
أكد توني أوبين رئيس ميدياما الغاني، أن فريقه يجهز مفاجأة للأهلي يوم الجمعة، مشدداً على إنهم لن يسمحوا للأحمر بإقصائهم من دوري أبطال إفريقيا.

واتجهت بعثة الأهلي عصر اليوم الأربعاء إلى غانا لمواجهة ميدياما في السادسة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيس أرماه، رئيس نادي ميدياما الغاني، في تصريحات لإذاعة "Akoma" الغانية: "نجهز مفاجأة للأهلي يوم الجمعة.. ولن نسمح للأحمر بإقصائنا، ونحن جاهزون لهذه المواجهة".

وتابع: "شعب غانا مضياف، ولاعبو الأهلي سوف يشعرون بالراحة، دائما ما يكون مُرحبا بالأهلي في غانا ودائما نعتبر المصريين عائلتنا، وعليكم أن تأتوا وتسعدوا بهذه المواجهة".

وأكمل: "ليس أمام ميدياما سوى الفوز وعلينا حصد نقاط المباراة، نحن لن نسمح الأهلي بإقصائنا، لا نتعامل مع الأمر بتعالي، لكن يمكن أن نحقق مفاجأة يوم الجمعة، ولحسن حظ الأهلي لن يتواجد جوناثان سواه ومع ذلك لدينا 2 أو 3 لاعبين مثل جوناثان سواه سيواجهون الأهلي".

ويحتل ميدياما الغاني المركز الرابع في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط ويفصله عن الأهلي المتصدر نقطتان فقط قبل الجولة الخامسة وقبل الأخيرة.
 
فاروق: بيريرا ميعرفش المجاملات
 
سارة عبد الباقي
أكد محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن البرتغالي فيتور بيريرا "ميعرفش المجاملات"، مشيرًا إلى أن الأخير إضافة للتحكيم المصري.

وتابع محمد فاروق خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة الشباب والرياضة: "بيريرا أضاف الكثير للتحكيم المصري والكرة المصرية منذ توليه المسئولية، وتواجد الحكام المصريين في كأس الأمم الإفريقية جاء بناء على توصيات منه".

وأكمل: "بيريرا ميعرفش المجاملات، وإضافة للتحكيم المصري، هو مثل أي إنسان له سلبيات وإيجابيات ولكن الجميع يتربص به للحديث عن سلبياته فقط".

وشدد: "أزمات التحكيم المصري منذ توليه المسؤولية لا تتعدى نسبة الـ 40 %، ويعمل على إفراز أكبر عدد ممكن من الحكام الموهوبين".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد