أخر الاخبار

 

صفقات الصيف ..الزمالك يضم محمود الأسود . ورحيل هذا الثنائي وإكرامى يكشف موقف رمضان صبحي من ترك بيراميدز

22 فبراير 2024 الساعة 7:41 صباحا
اخبار الزمالك - صفقات الصيف ..الزمالك يضم محمود الأسود . ورحيل هذا الثنائي وإكرامى يكشف موقف رمضان صبحي من ترك بيراميدز


كورة بلس ..الزمالك يحسم أولى صفقات الصيف بضم محمود الأسود 
كشف طارق جبان، المدير الفني لفريق الكرامة السوري حقيقة انتقال محمود الأسود لاعب الفريق إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وقال طارق جبان في تصريحات عبر " كورة بلس": " "كان هناك مفاوضات قوية من جانب الزمالك لضم محمود الأسود خلال بطولة كأس آسيا، ولكن إصابة أحد لاعبي الفريق الأبيض هي من عطلت الصفقة للميركاتو القادم"
وتابع: "الاتفاق ما زال موجود بين الزمالك ونادي الكرامة مع وجوظ تعديل لبعض البنود التي طالب بها النادي السوري بشأن زيادة القيمة المالية للاعب"
وأكمل: "محمود الأسود سينتقل بشكل رسمي إلى نادي الزمالك بعد نهاية الموسم في الدوري السوري، والمقرر في أواخر شهر أبريل القادم"، أو مع نهاية الموسم المصري".
وتابع: "لا أعرف تفاصيل التعاقد المالية، ولكن تم تجديد المفاوضات من قبل نادي الزمالك وتم الاتفاق بشكل كامل، واللاعب سيتواجد مع الزمالك بعد نهاية الموسم الكروي".
وأتم: " هناك بنود جديدة في عقد محمود الأسود والانتقال سيتم بعد نهاية الموسم الجاري".
 
وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وكان قاب قوسين من الانضمام للفريق ولكن توقفت الصفقة في الأيام الأخيرة.
 
إكرامي يكشف هل ينتقل رمضان صبحي إلى الزمالك 
 



كشف إكرامي الشحات، عن مصير رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مع النادي السماوي في الفترة المقبلة.
رمضان صبحي، ينتهي تعاقده مع بيراميدز بنهاية الموسم المقبل، وتلقى اللاعب عرضًا من نادي الزمالك.

وقال إكرامي الشحات، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «حسب ما علمت مسؤولي نادي بيراميدز عاوزين رمضان صبحي، مش هيفرطوا في إلا حالة احتراف خارجي، ده إللي سمعته من هاني سعيد (المدير الرياضي)».
وأضاف: «رمضان صبحي، مبيتكلمش معايا في تلك الأمور لا هو ولا شريف إكرامي»، مؤكدًا: «شريف، لم يحصل على رأيي عندما قرر الرحيل عن الأهلي، وعلمت بالأمر من زوجتي التي بكت بعدما قرأت التويتة التي نشرها».
 


سليمان يكشف ثنائي جديد يرحل عن الزمالك 


كشف اللواء  أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على فريق الكرة مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بإحتمالات ثنائي  أجنبي عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .
وقال سليمان مع الإعلامي  مهيب عبدالهادي لبرنامج «اللعيب»، عبر قناة  «إم بي سي مصر»: اللعيبة الأجانب اللي بتصنع الفارق مش موجودة حاليًا في نادي الزمالك»، مضيفًا: «آخر لاعبين أجانب صنعوا الفارق مع الزمالك كان المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي».


وبسؤاله هل سيتم الاستغناء عن السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا، في نهاية الموسم، قال: «الثنائي من اللاعبين المتواجدين حاليًا في الزمالك، في نهاية الموسم سيكون هناك تقييم للاعبين، والبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني سيكون له الدور الأكبر في تحديد الراحلين عن الفريق الأبيض. 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد