أخر الاخبار

 

خاص.. بيراميدز يخطف محمد عواد من الزمالك بالمجان ..حسين لبيب وسليمان فى تدريب الزمالك قبل السفر إلى الجزائر

22 فبراير 2024 الساعة 2:19 مساء
اخبار الزمالك - خاص.. بيراميدز  يخطف محمد عواد من الزمالك بالمجان ..حسين لبيب وسليمان فى تدريب الزمالك قبل السفر إلى الجزائر


 
 
 
رئيس الزمالك يجتمع باللاعبين قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة أبو سليم بالكونفدرالية 
سارة عبد الباقي
تواجد الكابتن  حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في التدريب الأخير للفريق الأول لكرة القدم،الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي قبل السفر إلى الجزائر، استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وعقد رئيس نادي الزمالك جلسة مطولة مع الجهاز الفني واللاعبين بحضور اللواء  أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، ورئيس بعثة الزمالك  بالجزائر، من أجل تحفيزهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أبو سليم الليبي في مشوار الأبيض للمنافسة على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وكان فريق الزمالك  ،اختتم تدريباته اليوم الخميس، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي قبل السفر إلى الجزائر عصر اليوم على متن طائرة خاصة.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.
خاص.. بيراميدز يفاوض محمد عواد لضمه بالمجان

دخل مسئولو نادي بيراميدز في مفاوضات جادة مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لضمه بالمجان خلال فترة الانتقالات الصيفة القادمة.

بيراميدز يرغب في ضم محمد عواد نهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر، خاصة وأن عقد عواد ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد عقده حتى الآن.


 
الزمالك يختتم استعداداته قبل السفر للجزائر
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية صباح اليوم الخميس على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وشهد المران مجموعة من الفقرات البدنية والفنية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، و تم التركيز على تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية خلال المران.

وركز المدير الفني للفريق على مجموعة اللاعبين المقيدين بالقائمة الإفريقية قبل السفر إلى الجزائر عصر اليوم على متن طائرة خاصة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد