أخر الاخبار

 

الزمالك يطالب جوميز بحسم مصير هذا الرباعي .. كولر يرد ضاحكاً على سؤال يخص كهربا

29 فبراير 2024 الساعة 2:44 مساء
الزمالك يطالب جوميز بحسم مصير هذا الرباعي .. كولر يرد ضاحكاً على سؤال يخص


سارة عبد الباقي
 
طلبت إدارة الكرة بنادي الزمالك من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تقييم جميع اللاعبين الأجانب في الفترة المقبلة للوقوف على مدى إمكانية رحيل بعضهم في نهاية الموسم وتدعيم صفوف الفريق بعناصر أفضل.
ويضم الزمالك الرباعي المحترف، سامسون أكينيولا، وابراهيما نداي، والثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الجزيري.
واستقر المدير الفني لفريق الزمالك على منح الفرصة لجميع اللاعبين الأجانب في الفترة المقبلة للوقوف على مستواهم بشكل أكبر من أجل حسم موقفهم في نهاية الموسم.
ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة الداخلية، المقرر لها مساء اليوم الخميس، باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمود علاء - مصطفى الزناري - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - عبد الله السعيد - ناصر ماهر -  سيف جعفر - مهاب ياسر - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"  .

خط الهجوم : يوسف إبراهيم "أوباما " - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.


 
 
كولر يرد ضاحكاً على سؤال يخص كهربا

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عن استعدادات فريقه لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني غدا، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: "مباراة الغد صعبة للغاية ويانج أفريكانز أظهر أنه فريق قوي في مباراة تنزانيا بجانب أنه فاز على شباب بلوزداد برباعية".

وتابع: "محمد عبد المنعم اشتكى من آلام في المباراة السابقة أمام بلدية المحلة وفضلت استبداله كإجراء احترازي واليوم سوف يتم تقييم حالته خلال المران الختامي وحسم موقفه من المشاركة غدا".

وعن موقف محمود كهربا من لقاء الغد أجاب ضاحكا: "سنرى غدا".

وأشار كولر إلى أن هناك إصابات داخل صفوف الفريق، ولكن في الوقت نفسه توجد عناصر قادرة على التعويض في جميع المراكز ومن بينها خط الدفاع بعد الإصابة التي أبعدت ياسر إبراهيم عن المشاركة مع الأهلي.

وشدد على أنه يحتاج إلى اللاعب الجاهز والذي يعيش حالة من التركيز في مباراة الغد، مضيفا أن فلسفته كمدرب أن المباراة المقبلة هي الأهم وهو ما يؤكد عليه دائما في حديثه مع لاعبي الفريق ولا حديث عن لقاء الزمالك في الوقت الحالي.

وأوضح المدير الفني أن إهدار الفرص والتسجيل جزء من كرة القدم وأنه يأمل كمدرب في وجود حالة من التركيز أمام المرمى واستغلال لاعبي الفريق لكل فرصة للتسجيل.

ووجه مارسيل كولر رسالة إلى جماهير الأهلي في ختام تصريحاته طالبهم فيها بالحضور بكثافة خلال المباريات الرسمية التي يخوضها الفريق.

فيما شدد رامي ربيعة مدافع الفريق على أهمية لقاء يانج افريكانز وضرورة تحقيق الفوز من أجل تصدر المجموعة مشددا على أن من يبحث عن اللقب لا يهتم بمن سيواجهه في الأدوار المقبلة.

اخبار الزمالك

مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد