أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مورينيو للزمالك .. عودة 6 لاعبين .. الزمالك يحتاج حارس مرمى

9 مارس 2024 الساعة 9:19 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مورينيو للزمالك .. عودة 6 لاعبين .. الزما


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عودة 6 لاعبين
 يعيد البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، 6 لاعبين لقائمة القلعة البيضاء، بعدما استبعدهم من مباراة نهائى كأس مصر أمام الأهلى، وذلك في لقاء الجونة المقرر له الثلاثاء لمقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدورى.
ومن المتوقع أن يضم البرتغالى جوميز كلاً من ياسر حمد، مهاب ياسر، محمد عاطف، ترافيس موتيابا، سيف فاروق جعفر وزياد كمال، لمنحهم الفرصة في اللقاء، ضمن عملية التدوير التي يطبقها المدرب البرتغالى في القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الجونة فى التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد خالد بشارة بالغردقة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

وحقق فريق الزمالك فوزاً على الداخلية بهدف دون رد سجله عمر جابر في أخرظهور له بمسابقة الدوري بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري.

ويملك الزمالك 15 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 10 مباريات حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 15 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف .

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الزمالك فى الدوري المصري ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 
 
الوطن: مفاجأة مورينيو للزمالك
علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، على فوز الأهلي بلقب كأس مصر على حساب الزمالك في المباراة النهائية للبطولة والتي أقيمت على استاد «الأول بارك» بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وقال «مورينيو» في تصريحات خلال الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر: «من الصعب القول إن النتيجة عادلة.. كان يجب أن تذهب المباراة للوقت الإضافي وضربات الترجيح».

وأضاف مدرب ريال مدريد السابق قائلًا: «الأهلي فاز في المباراة، ويمكن أن نقول إن الفرق الكبيرة لديها شيء سحري خاص، هناك من يسميها الخبرة، أو حماية ربانية، الفرق الكبيرة عندما تصل لهذه اللحظات الكبيرة تسجل وتفوز».

وواصل مورينيو حديثه قائلًا: «الزمالك لعب مباراة كبيرة، والأهلي كسب لقب إضافي لسجله الكبير».

وأتم مورينيو قائلًا: «الزمالك لم يكن يستحق الخسارة في المباراة، ولكن من يسجل يفوز، المباراة كانت ضبابية، قلنا إنه من الممكن أن تذهب لضربات الترجيح أو من يسجل يفوز».

وفاز الأهلي بلقب كأس مصر، للمرة الـ39 في تاريخه، بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد «الأول بارك» بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يحتاج حارس مرمى
أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن أخطاء جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي طبيعية.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «ترتيب المباريات لأي مدرب جديد يكون مهمًا للغاية».

وأضاف: «على جماهير الزمالك ألا ينساقوا وراء حملات الهدم، لأنني أعلم ما سيحدث في الأيام القادمة».

وتابع: «أخطاء جوميز في المباراة طبيعية بالنسبة لمدرب يتولى الفريق منذ أيام قليلة.. هو أخذ المغامرة في المباراة، لكن كان هناك توازن بعدم اندفاع الأظهرة».

وأكمل: «جوزيه جوميز نجح في فكرته في المباراة، وجعل النادي الأهلي عاجزًا في العديد من أوقات المباراة.. وسط ملعب الأهلي كان ضعيفًا للغاية في الناحية الدفاعية».

وواصل: «نادي الزمالك إذا كانت أزمته في المدرب لكان الأمر سهلًا، ولكن الأمور أكبر من ذلك.. الزمالك يحتاج لحارس مرمى وثنائي في خط الدفاع».

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: «نادي الزمالك يجب أن يكون لديه حارس مرمى لا تسكن شباكه أهدافًا مثل هدفي الأهلي، خصوصًا الهدف الثاني».

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد