أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اجتماع طاريء في الزمالك بسبب شيكابالا .. جوميز غاضب من 7 لاعبين .. طلب جديد من زيزو

10 مارس 2024 الساعة 12:13 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اجتماع طاريء في الزمالك بسبب شيكابالا .. جوميز


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: طلب جديد من زيزو
نشر أحمد سيد "زيزو" نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك صورة لإصابته التي تعرض لها أمس الجمعة في مباراة نهائي كأس مصر التي جمعت فريقه أمام الأهلى على ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.
 
وطالب زيزو، من خلال الصورة التي نشرها عبر "استورى إنستجرام"، جمهور الدعاء له من أجل التعافى سريعاً والعودة لتدريبات الزمالك من خلال "علامة الدعاء".
 
على جانب آخر استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على استبعاد أحمد سيد زيزو من المعسكر المقبل بعد تعرض اللاعب لالتواء فى الكاحل في نهائي كأس مصر.
 
وقرر العميد ضم حسين الشحات للمعسكر المقبل، بعد استبعاد زيزو للإصابة، وذلك في المعسكر الذى ينطلق 12 مارس الجاري.
 
ويعلن غداً الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب، عن قائمة الفريق لمعسكر شهر مارس والذي يشارك المنتخب خلاله في دورة ودية مع منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا بدولة الإمارات.
 
ويعقد التوأم حسام وإبراهيم حسن مؤتمرا صحفيا في الساعة الثانية ظهر الأحد بمقر اتحاد الكرة للحديث عن التفاصيل الخاصة بمعسكر مارس.


 
الوطن: اجتماع طاريء في الزمالك بسبب شيكابالا
كشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك، عن أن المجلس استفسر بالفعل من عبد الواحد السيد مدير الكرة، عن السبب وراء تصرفات محمود عبد الرازق شيكابالا، عقب مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، التي أقيمت على ملعب «الأول بارك» في السعودية، الجمعة الماضي.

وفاز الأهلي على الزمالك بهدفين دون رد، سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، ليحصد الفريق الأحمر اللقب الـ39 في تاريخه.
تقرير عبد الواحد السيد عن واقعة شيكابالا

وشدد المصدر لـ«الوطن سبورت»، على أن عبد الواحد السيد، تقدم بتقرير شامل لمجلس الإدارة، بشأن ما بدر من شيكابالا تجاه جمهور الأهلي.

أشار المصدر إلى أن التقرير، أوضح أن تصرفات شيكابالا كانت نتيجة لهجوم الجماهير على شخصه، وعلى القلعة البيضاء، وهو ما رد عليه اللاعب بتلك الطريقة.

وتابع: «مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، لم يحسم حتى هذه اللحظة قرار توقيع عقوبة على شيكابالا أو أي لاعب آخر، على أن يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة ما حدث، وحال ثبوت خطأ شيكابالا سيجري تغريمه ماليا».

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم، استعدادا لمباراة الجونة، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب «خالد بشارة»، في الجولة 15 من دوري NILE.

ويحتل الفريق الأبيض، المركز 13 في جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 15 نقطة بعدما خاض 10 مباريات، إذ حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 وخسر مثلها.


 
المصري اليوم: جوميز غاضب من 7 لاعبين
كشف الإعلامي مدحت شلبي عن غضب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من مستوى الصفقات التي تعاقد معها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

كان نادي الزمالك دعم صفوفه في الميركاتو الشتوي الماضي بالتعاقد مع كل من الفلسطيني ياسر حمد، عبدالله السعيد، أحمد حمدي، ناصر ماهر، سيف فاروق جعفر، محمد شحاتة، محمد عاطف، مهاب ياسر، الأوغندي موتيابا، زياد كمال.

وقال مدحت شلبي، في تصريحات ببرنامج «يا مساء الأنوار»، الذي يُقدمه عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «جوميز، غير راض عن الصفقات التي تعاقد معها نادي الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية»، مضيفًا: «المدير الفني البرتغالي مقتنع فقط بثلاثة لاعبين وهم عبدالله السعيد، ناصر ماهر، محمد شحاتة».

وأضاف: «جوميز غير راضٍ عن باقي الصفقات، هذه الصفقات تمت دون أخذ رأيه لأنه لم يكن تم التعاقد معه، المدير الفني يرى أن اللاعبين الموجودين في الفريق أفضل من باقي الصفقات».

وخسر الزمالك أمام الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد الأول بارك في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022- 2023.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة الجونة، المقرر لها في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة، من 10 مباريات، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل 3 وخسر مثلها.



اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد