أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف قرار جوميز فى رمضان تعليق فتوح بعد استبعاده من المنتخب وسر تجاهل دونجا

11 مارس 2024 الساعة 12:03 مساء
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف قرار جوميز فى رمضان تعليق فتوح بعد استبعاده من






 تعرف على موعد مباراتى الزمالك خلال شهر رمضان 








 
 
تنتظر فريق الزمالك مباراتان في دورى nile خلال شهر رمضان الكريم، نظرا لانطلاق معسكر منتخب مصر الذى سينطلق 13 مارس الجارى، لخوض دورة ودية في الإمارات، يبدأها أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

مباريات الزمالك في رمضان الجونة مع الزمالك "الثلاثاء 12 مارس" 9:30 مساء
الزمالك مع بلدية المحلة "3 أو 4 أبريل" 9:30 مساء
ويواصل البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، سياسة التدوير بين اللاعبين والتي يتبعها منذ توليه مهام القيادة الفنية للفريق خلفًا لمعتمد جمال، ويرغب الخواجة البرتغالى في تجهيز كافة اللاعبين ليصبح لديه بدائل وحلول يمكنه اللجوء إليها فى أي توقيت ويصبح جميع اللاعبين على أتم الاستعداد للمشاركة فى أي توقيت.
ومن المنتظر أن يجرى جوميز بعض التعديلات على التشكيل الذى سيواجه به فريقه الجونة، حيث من المنتظر أن يمنح بعض الصفقات الجديدة فرصة المشاركة مثل محمد شحاتة مع عودة سيد نيمار، بجانب الدفع بمحمود شيكابالا من بداية اللقاء، فى ظل إصابة أحمد زيزو، كما يدرس جوميز منح سامسون أكينولا فرصة أكبر فى قيادة هجوم الفارس الأبيض.
ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة فى التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد خالد بشارة بالغردقة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.
ويملك الزمالك 15 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 10 مباريات حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبةه 15 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف.
الوطن الزمالك فى الغردقة لمواجهة الجونة 
 
تتوجه بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك إلى الغردقة اليوم، الاثنين، استعدادًا لخوض مواجهة الجونة المقرر لها التاسعة والنصف مساء الثلاثاء باستاد خالد بشارة بالغردقة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري. ويملك الزمالك 15 نقطة فى جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه 10. 
وكان جوميز وضع برنامجاً غذائياً خاصاً للاعبين استعداداً لشهر رمضان الكريم، ويتضمن مجموعة من الڤيتامينات والمعادن التي تساعد على سرعة الاستشفاء وتقليل فرص التعرض للتقلصات والإصابات، خاصة مع طول ساعات الصيام. 
 
وبدأ البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لنادى الزمالك، رحلة استكشاف فريق الجونة بمشاهدة مبارياته فى الدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق الساحلى قبل ملاقاته بالجولة المقبلة بالدوري بحثاً عن استعادة الانتصارات للفارس الابيض بعد خسارة كأس مصر.
 
الوطن ..تعليق فتوح بعد استبعاده من المنتخب وسر تجاهل دونجا 
 
كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن رد فعل اللاعب بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر، عقب إعلان حسام حسن، المدير الفني لـ«الفراعنة»، عن القائمة التي ستتواجد خلال معسكر مارس الجاري.


أحمد فتوح يتقبل قرار استبعاده من معسكر منتخب مصر
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أحمد فتوح تقبل قرار عدم انضمامه لمنتخب مصر، خاصة أن أول مباراة يخوضها بشكل كامل كانت أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، بعد إصابته في الفترة الماضية، وتحديدا منذ بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة.


وتابع: «حسام حسن يعرف أحمد فتوح جيدا، خاصة أنه تدرب معه من قبل أثناء إعارته من الزمالك إلى سموحة السكندري، وكان يعتمد عليه بشكل كامل خلال تواجده في الفريق السكندري».
وكشف مصدر داخل جهاز منتخب مصر، عن سبب استبعاد نبيل عماد دونجا لاعب وسط الزمالك، من قائمة الفراعنة لمعسكر شهر مارس، الذي ينطلق الأربعاء المقبل، رغم ظهور اللاعب بمستوى مميز في مباريات فريقه الأخيرة.

سبب استبعاد دونجا من المنتخب
وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»: «استبعاد دونجا من المنتخب بقرار تربوي بعد واقعته مع الجماهير في نهائي كأس مصر، الذي توج به الأهلي، ودارت مناوشات بين لاعب الزمالك وجماهير القلعة الحمراء عقب اللقاء».
ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب يوم 13 مارس الجاري، استعدادا للبطولة الودية في الإمارات، التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد