أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة إمام عاشور لجمهور الزمالك .. قلق وترقب في الزمالك .. غياب 13 لاعب

12 مارس 2024 الساعة 11:24 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة إمام عاشور لجمهور الزمالك .. قلق وترقب ف


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: قلق وترقب في الزمالك
يستعد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لإجراء قرعة ربع نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفدرالية الأفريقية، بجانب باقى الأدوار النهائية.
 
ومن المقرر أن تسحب مراسم قرعة الدور ربع النهائى من بطولتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية في القاهرة بمقر الاتحاد الأفريقي، وستجرى قرعة الكونفيدرالية في الثانية ظهر اليوم الثلاثاء وبعدها قرعة دوري أبطال أفريقيا في الثالثة عصرا.
 
ويتصدر النادي الأهلي قائمة الأندية المتأهلة إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا مع كل من أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، ماميلودى صن داونز (جنوب أفريقيا)، بيترو أتليتيكو دي لواندا (أنجولا)، تي بي مازيمبي (جمهورية كونغو الديمقراطية)، سيمبا (تنزانيا)، الترجي الرياضي (تونس) ويانج أفريكانز (تنزانيا).
 
فيما جاء نادى الزمالك على رأس الأندية المتأهلة إلى ربع نهائى كأس الكونفدرالية، مع كل من اتحاد العاصمة (الجزائر)، إف سى دريمز (غانا)، نهضة بركان (المغرب)، مودرن فيوتشر (مصر)، أبو سليم (ليبيا)، ريفيرز يونايتد (نيجيريا) والملعب المالي (مالي).
 
ويتم سحب القرعة بنظام المستويات، إذ يتواجد أفضل أربع فرق التي تصدرت المجموعة في التصنيف الأول، على أن يتواجد أصحاب وصافة المجموعات في التصنيف الثاني.
 
وستكون القرعة بوضع فرق التصنيف الأول فى مواجهة فرق التصنيف الثاني، حيث تستضيف الفرق "المتصدرة" مباراة الإياب، ولا يمكن لفرق من نفس المجموعة أن تلتقي مجددا في ربع النهائي.
 
أما بالنسبة لموعد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فمن المقرر أن تُقام فى نهاية شهر مارس الجاري وبداية أبريل المقبل.
 
كما سيتم تحديد مسار كل فريق حتى النهائي في القرعة المرتبة، وبالتالي سيتم تحديد مواجهات نصف النهائي أيضًا (دون قرعة جديدة).




 
الوطن: غياب 13 لاعب
يحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ضيفا ثقيلا على الجونة، في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على استاد خالد بشارة بالغردقة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر بمسابقة دوري Nile.
غيابات الزمالك في مباراة الجونة

_ محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد سيد زيزو وإبراهيما نداي، بسبب الإصابة.

_ ياسر حمد وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد عاطف والأوغندي ترافيس موتيابا، ومحمد صلاح زكي وسيف الدين الجزيري، وسيف فاروق جعفر، بجانب الحارس معاذ علاء، لأسباب فنية.

ويدخل الزمالك المباراة، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، في المركز  الثالث عشر بجدول ترتيب دوري NILE، برصيد 15 نقطة، بينما الجونة تحت قيادة علاء عبد العال، يأتي في المركز التاسع بـ19 نقطة.

قائمة الزمالك لمباراة الجونة

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة الجونة، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف «روقا» - محمد شحاتة - سيد عبدالله «نيمار» - أحمد حمدي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد  - محمود عبد الرازق «شيكابالا» - مصطفى شلبي - يوسف أوباما.

خط الهجوم: ناصر منسي - سامسون أكينيولا.


 
المصري اليوم: مفاجأة إمام عاشور لجمهور الزمالك
كشف الإعلامي هاني حتحوت، على رد فعل مفاجئ لـ إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجاه جمهور الزمالك، خلال مباراة الفريقين في نهائي كأس مصر.

وقال هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «صدى البلد»: «خلال مباراة الأهلي والزمالك، في إحدى الكرات سقط إمام عاشور، أمام جمهور الزمالك وشاورلهم (انتوا على راسي)»، مؤكدًا: «هذه اللقطة حدثت أمامي في الملعب».

وتابع: «جمهور الزمالك لم يتقبل إشارة إمام عاشور، اللي فيما معناها متزعلوش أو انتوا على راسي».

كان الأهلي حقق الفوز على الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022-2023.
 

اخبار الزمالك

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد