أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بالغياب عن دوري الأبطال للموسم الثاني .. بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة الصيف .. صفقة ثنائية

14 مارس 2024 الساعة 11:38 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بالغياب عن دوري الأبطال للموسم ا


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة الصيف
 يقترب نادى بيراميدز من تجديد تعاقد رمضان صبحى لاعب الفريق، خلال الفترة المقبلة، ليغلق بهذا التجديد باب انتقال اللاعب لصفوف الزمالك فى الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
بيراميدز فتح باب المفاوضات مع رمضان صبحى لتجديد تعاقده ليصبح مرتبطًا بعقد سارى لمدة 4 سنوات تبدأ من الموسم المقبل، لاسيما أن رمضان صبحى ما زال متبقى فى عقده مع بيراميدز موسم ونصف.
 
ووعد مسئولو بيراميدز رمضان صبحى بالسماح له بخوض تجربة الاحتراف الخارجى حال تجديد تعاقده وتلقيه عرضًا مناسبًا من أحد الأندية الخارجية.
 
 
الوطن: الزمالك مهدد بالغياب عن دوري الأبطال للموسم الثاني
أصبح نادي الزمالك مهددا بالغياب عن بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسخة الموسم الكروي الجديد، للمرة الثانية على التوالي، بعدما فشل في الظهور بنسخة هذا الموسم والاكتفاء بالمشاركة في بطولة الكونفدرالية، فالأبيض قاب قوسين أو أدنى من عدم التأهل لمنافسات المسابقة الأعرق قاريًا على مستوى الأندية.

ويأتي تهديد الزمالك بعدم المشاركة في دوري أبطال إفريقيا بالنظر لموقفه في ترتيب الدوري المصري، حاليا، وقبل مباريات قليلة على نهاية الدور الأول للمسابقة، لاسيما أن اتحاد الكرة سيعتمد الفرق المشاركة ببطولات إفريقيا «دوري الأبطال والكونفدرالية» استنادا على ترتيب الدور الأول لمسابقة الدور، في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن موعد نهاية الدوري هذا الموسم ومطالبة الاتحاد الإفريقي «كاف» نظيره المصري بإرسال قوائم الأندية المشاركة قبل نهاية الموسم.

يحتل الزمالك المركز 13 في ترتيب الدوري المصري الممتاز أو «دوري Nile» بعدما خاض 11 مباراة وجمع 15 نقطة، ويتبقى له 6 مباريات على نهاية الدور الأول، وإن نجح «الأبيض» في الفوز بلقاءاته الستة المتبقية بالدور الأول فأقصى رصيد سيصل إليه حينها هو 33 نقطة.

وبمقارنة وضع الأهلي والزمالك، حاليا، في بطولة الدوري، فإن المارد الأحمر يتفوق على الأبيض بنقطتين ولعب 3 مباريات أقل، إذ يحتل الشياطين الحمر المركز العاشر بـ17 نقطة من 8 مباريات ويبتقى له 9 لقاءات على نهاية الدور الأول وإن نجح «الأحمر» في الفوز بلقاءاته التسعة المتبقية بالدور الأول فأقصى رصيد سيصل إليه حينها هو 44 نقطة ويعتلي صدارة الترتيب.

بالنظر لموقف بيراميدز مقارنةً بنادي الزمالك، فإن الفريق السماوي يتفوق على الأبيض بعشر نقاط كاملة ولعب مباراة واحدة فقط أكثر.

ويحتل بيراميدز، المركز الثالث حاليا بالدوري، خلال 12 مباراة، جمع خلالها 25 نقطة، ويتبقى له 5 لقاءات على نهاية الدور الأول، وبحال فاز بها فسيرتفع رصيده حينها لـ40 نقطة وسيكون في الوصافة، وبالتالي يضمن مع الأهلي المشاركة للمرة الثانية تواليا بدوري الأبطال، بينما ينتظر الزمالك موقفه من المشاركة بالكونفدرالية.

وتتيح لوائح الاتحاد الإفريقي «كاف» فرصة مشاركة فريقين من بلد واحد بدوري أبطال إفريقيا، كما أن أندية المصري البورسعيدي وإنبي والاتحاد السكندري وزد والجونة وسموحة وسيراميكا وطلائع الجيش بإمكان أحدهم التواجد في دوري الأبطال أو على الأقل المشاركة في الكونفدرالية، إذا ما نجح في تحقيق الانتصارات بمبارياته المتبقية في الدور الأول.
 
 
المصري اليوم: صفقة ثنائية
كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن رغبة نادي الزمالك في حسم التعاقد مع رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق للأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال إبراهيم عبدالجواد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس2»: «هناك إصرار كبير من من جانب نادي الزمالك على ضم رمضان صبحي في الميركاتو الصيفي المقبل»، مضيفًا: «رمضان صبحي ليس اللاعب الوحيد الذي يرغب الزمالك في التعاقد معه من بيراميدز.. هناك أيضًا مصطفى فتحي».

وأضاف: «الزمالك يسعى بقوة لحسم التعاقد مع رمضان صبحي»، موضحًا: «رمضان استقبل رغبة الزمالك في التعاقد معه بمنتهى التقدير، بعد العرض المادي الكبير الذي تم عرضه عليه».

وتابع: «رمضان صبحي طلب من مسؤولي الزمالك الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري لحسم قراره النهائي».

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد