أخر الاخبار

 

حسم صفقة كالوشا..أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك ..مجلس لبيب يصرف منحة رمضان

14 مارس 2024 الساعة 10:48 مساء
حسم صفقة كالوشا..أمير عزمي مجاهد مدرب  الزمالك ..مجلس لبيب يصرف منحة رمضان


 
نكشف الزمالك يحسم صفقة كالوشا بهذه الخطوة 
سارة عبد الباقي
كشف مصدر بنادي الزمالك ، أن مجلس القلعة البيضاء،  برئاسة الكابتن حسين لبيب  ،نجحو فى الحصول  على موافقة أحمد خليل كالوشا مدافع فريق إنبي بشأن الانتقال للقلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضح المصدر أن الزمالك ، كان يرغب في ضم المدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن مسؤولي النادي البترولي رفضوا التفريط في خدمات كالوشا .
وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الزمالك اتفقوا مع كالوشا على كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله للقلعة البيضاء ويتبقى حسم المفاوضات مع ناديه.
 
 
أمير عزمي مجاهد على أعتاب الزمالك 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن اخر التفاصيل الخاصة بالجلسة المقرر عقدها بين مسؤولي الزمالك وجوزيه جوميز مدرب الفريق الأول، لمناقشة أسباب تراجع نتائج الزمالك خلال الفترة الماضية. 
وقال المصدر أنه حتى هذه اللحظة لم تنعقد الجلسة بين مسؤولي الزمالك وجوميز، مشيراً إلى أن ملف ضم مدرب مصري جديد للجهاز المعاون، سيتم مناقشته أثناء الجلسة. 
وأكد المصدر أن أمير عزمي مجاهد مرشح بقوة للتواجد في الجهاز الفني مع جوميز، خاصة أنه كان أحد أبرز العناصر المقترح ضمها مع المدرب فور وصوله إلا أن استمرار أحمد مجدي حال دون ذلك. 
وشدد المصدر على أنه حال ضم أمير عزمي فهناك احتمالية لتوجيه الشكر لأحمد مجدي، حتى لا تختلط المهام ولكون الجهاز الفني به عناصر أخرى بالفعل وهي التي حضرت مع المدرب من الخارج.
 
الزمالك يصرف منحة شهر رمضان للعمال والموظفين 
 
وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على صرف منحه خاصة لجميع العمال والموظفين ومديري الإدارات بالنادي بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.
وقرر مجلس إدارة النادي صرف منحة لمديري الإدارات بواقع 2500 جنيه لكل مدير إدارة بالقلعة البيضاء، في حين سيتم صرف 1500 جنيه للعمال والموظفين.
 
وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على صرف منحه خاصة لجميع العمال والموظفين ومديري الإدارات بالنادي بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.
وقرر مجلس إدارة النادي صرف منحة لمديري الإدارات بواقع 2500 جنيه لكل مدير إدارة بالقلعة البيضاء، في حين سيتم صرف 1500 جنيه للعمال والموظفين.

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد