أخر الاخبار

 

نكشف موقف الزمالك من أزمة شيكابالا مع الأمير السعودى. الزمالك يستعين بصديق لحل مشكلة المهاجم السوبر. صدمة بسبب زيزو

15 مارس 2024 الساعة 8:19 مساء
نكشف موقف الزمالك من أزمة شيكابالا مع الأمير السعودى. الزمالك يستعين بصديق


 
نكشف موقف الزمالك مع شيكابالا بسبب أزمة الأمير السعودى 
سارة عبد الباقي
 
مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية، بشأن تقدم عبد الواحد السيد مدير الكرة بمذكرة للإدارة بسبب موافقة محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق على المشاركة في دورة ودية في السعودية. 
وقال المصدر إنه لا أساس من الصحة لما تردد بشأن تقدم مدير الكرة بمذكرة ضد "شيكابالا" خاصة وأن اللاعب لم يسافر إلى السعودية كما تردد للمشاركة في دورة ودية. 
وأوضح المصدر أنه ليس من المنطقي أن يتم التقدم بمذكرة ضد أي لاعب على أمر لم يقترفه على الإطلاق . 
وكان امير سعودى هدد بمقاضاة قائد فريق الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، لعدم تنفيذ الإتفاق بالمشاركة فى افتتاح دورة رمضانية فى السعودية  رغم توقيع العقود والحصول على مقدم التعاقد. 

وفي سياق متصل، بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في دراسة فريق مودرن فيوتشر قبل مواجهته في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
وحصل المدير الفني البرتغالي على عدة تسجيلات لمباريات فريق مودرن فيوتشر في بطولتي الدوري وكأس الكونفدرالية الأفريقية، من أجل دراسة الفريق المنافس قبل مواجتهه. 
الزمالك يتلقى ترشيحات من وكلاء لاعبين لمهاجمين أجانب 
 
تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك العديد من السير الذاتية لمهاجمين أجانب خلال الآونة الأخيرة عن طريق بعض وكلاء اللاعبين، في ظل سعي مسؤولي الأبيض للتعاقد مع مهاجم أفريقي مميز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 
وكانت إدارة الكرة بالزمالك ،اتفقت مع الجهاز الفني على ضرورة تدعيم خط الهجوم بمهاجم أجنبي مميز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
آخر تطورات اصابة احمد سيد زيزو
كشف،مصدر فى  الجهاز الطبي بفريق الزمالكإن  إصابة أحمد سيد زيزو ،عبارة عن شرخ وجذع من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي والخارجي للركبة حيث يحتاج إلى فترة علاج لاتقل  من 3 لـ 4 أسابيع
مما يعني صعوبة لحاق زيزو  بلقاء الذهاب،أمام مودرن فيوتشر ، فى دور الثمانية ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية المقرر إقامتها يوم 31 مارس الجاري على ملعب السلام وهناك أمل أن يلحق بلقاء العودة على ملعب ستاد القاهرة المقرر له يوم 7 أبريل المقبل. 
 

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد