أخر الاخبار

 

وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك

17 مارس 2024 الساعة 6:34 صباحا
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إ


تحدث كريم أبو سليمان وكيل البرتغالي جوزيه جوميز ،المدير  الفني  لفريق الزمالك حيث قال سليمان، أن الخواجة البرتغالي دخل على فريق جديد تمامًا، وطبيعي هي فترة استكشاف تأخذ وقتًا، إلى جانب أن الزمالك كان في المرحلة الاستراتيجية للبطولة الإفريقية،  مشيرا  إلي  ان جوميز يستكشف كل العناصر لكي تكون عنده رؤية شاملة لكل اللاعبين”.
وقال وكيل جوميز  “الفترة الحالية هو مركز تمامًا والوضع مستقر، الجلسة  بين المدرب وحسين لبيب وأحمد سليمان أكدا فيها على دعمه”.
 وكشف ان ” مجلس الزمالك أكد لـ جوميز أنه لا صحة للشائعات التي ترددت بشأن مستقبله بعد الخسارة أمام الجونة، تركيزنا كبير في الفترة القادمة والحساب ليس بالقطعة”.
ورد أبو سليمان هل جوميز طلب تعديلات على الجهاز المعاون؟“حيث قال ::غير صحيح، المدرب علاقته طيبة بكل العناصر المصرية، وحتى لم يطلب ضم عناصر إضافية،
مشيرا الى ان جوميز استقر على أحمد مجدي كمترجم له ولا توجد مشكلة في ذلك”.
هل جوميز يريد تقليص عدد لاعبي الفريق؟“كل المدربين الأجانب يريدون أن يكون معهم عددًا معينًا لكي يكونوا أكثر تركيزًا معهم، لأن هذا قد يؤدي لامتعاض البعض الذين لا يشاركون”.
 “الفترة الحالية تركيزه الأكبر على بطولة الكونفدرالية، الأمور مستقرة معه وينتظر الدعم من الجماهير، وهو سعيد، وشكل الفريق يتطور، ويريد مزيدًا من الدعم”.
 
رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك 
حرص الإعلامي إبراهيم فايق على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير نادي الزمالك بعد تراجع نتائج الفريق الأول، مشيرًا إلي أن ما حدث هو أمر طبيعي خاصة وأن الجهاز الفني مازال يتعرف على قدرات اللاعبين.
وكان الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك قد خسر نهائي كأس مصر أمام الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، وخسر الفريق بعدها من الجونة في بطولة الدوري.
وأضاف  “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2″ :” رسالتي لجماهير الزمالك: فكرك الأساسي لازم يبقى على كيفية دعم المدير الفني”.




وتابع :” الدعم هنا المقصود بيه هو عدم الانتقاد والهجوم القوي على الجهاز الفني، بلاش العواطف القوية هي اللى تحركنا”.
وأختتم “فايق” :” ما حدث طبيعي المدرب مازال يكتشف الفريق، وجوميز قال لمجلس الإدارة انا كنت مذاكر الفريق قبل ما اجي ولما جيت لقيت فريق تاني خالص”.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم 31مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

اخبار الزمالك

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد