أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف. الزمالك يذبح هذا الثنائي ويحسم ثلاث صفقات. محمد حمدى يهدد الزمالك وفسخ التعاقد مع هذا المهاجم

18 مارس 2024 الساعة 10:17 صباحا
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف. الزمالك يذبح هذا الثنائي ويحسم ثلاث صفقات. محم


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم الزمالك يحسم ثلاث صفقات 
قرر مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عودة عدد من اللاعبين المعارين لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم المقبل.
وعلمت «المصري اليوم»، أن مسؤولي نادي الزمالك، قرروا عودة المهاجم الشاب حسام أشرف، المعار لصفوف بلدية المحلة حتى نهاية الموسم المقبل، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر به مع فريقه في الموسم الجاري ونجاحه في احتلاله صدارة هدافي الدوري برصيد 10 أهداف، خاصة في ظل العجز الذي يُعاني منه الفريق في مركز قلب الهجوم.
كما تقرر عودة الظهير الأيمن الشاب أحمد محمود، المعار لصفوف نادي الجونة، لصفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل، بعدما نجح محمود، في لفت الأنظار إليه بقوة هذا الموسم، وهو ما جعل البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، يضمه لقائمة الفراعنة استعدادًا للمشاركة في أوليمبياد باريس 2024.
واستقر مسؤولو القلعة البيضاء أيضًا على عودة لاعب الوسط حمدي علاء، المعار لصفوف نادي سموحة.
كان الزمالك دعم صفوفه في الانتقالات الشتوية الماضية بالتعاقد مع 10 لاعبين وهم عبدالله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، سيف فاروق جعفر، محمد عاطف، مهاب ياسر، زياد كمال، الأوغندي ترافيس موتيابا، الفلسطيني ياسر حمد، محمد شحاتة.
يُذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراة مودرن فيوتشر، المقرر إقامتها يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
محمد حمدى الإهانة والمستحقات المتأخرة وراء شكواى ضد الزمالك 

كشف محمد حمدي لاعب الزمالك الأسبق كواليس تقديمه شكوى ضد نادى الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة.، خرج اللاعب لأول مرة عبر تصريحات تلفزيونية له، وتحدث عن كواليس شكواه ضد نادى الزمالك.حيث أكد أنه تم إبلاغه بالرحيل قبل غلق باب القيد بيومين فقط، في يناير 2023، وهو ما أضر بمستقبله، لأنه لم يجد نادي يلعب له لمدة موسم كامل.
وأوضح : تضررت كثيراً بسبب ما حدث لذلك قررت تقديم شكوى للحصول على مستحقاتى، لانى رحلت بطريقة غير لائقة عن نادى الزمالك.
وواصل : لدى 2 مليون ونصف المليون جنية لدى النادى وقررت التقدم بشكوى، لكن الكابتن  حسين لبيب رئيس الزمالك ، تدخل ووعدني بحل الامر، وانا أنتظر حتى الآن.
وأضاف حمدى  : ألعب الأن فى نادى شربين أحد اندية دوري الدرجة الثالثة، لانى فشلت فى الإنضمام الى أى نادى فى الدورى الممتاز، بسبب توقيت رحيلى قبل غلق باب القيد بـ 48 ساعة.
 
وأتم لاعب الزمالك  السابق: أحد المسئولين السابقين وهو مسؤول كبير، أجبرنى على التدريب مع فريق 2001، وأهانني أمام الجميع. 
المصري اليوم الزمالك يسوق سامسون أكينيولا 
 
قرر المسؤولين عن نادى الزمالك، التخلص من المهاجم البنينى سامسون أكينيولا بعد نهاية الموسم بعدما فشل اللاعب في إثبات وجوده لدى مانويل جوميز المدير الفني للفريق.





ويرغب مسؤولو الزمالك في استغلال مشاركة سامسون في مباريات الزمالك من أجل تسويقه بشكل جيد حتى يستفيد منه الزمالك مالياً في حالة رحيله عن القلعة البيضاء بدلاً من الرحيل مجاناً.

وكان سامسون أحرز هدفًا في مباراة الزمالك الأخيرة أمام الجونة لكنها لم تشفع لفريقه الذى خسر المباراة بنتيجة 2/3.
من ناحية أخرى، يواصل فريق الزمالك تدريباته استعدادا للمواجهة القوية والمرتقبة أمام مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية والمقرر لها يوم 31 مارس الجاري.
ويرغب جوميز المدير الفني للزمالك في تحقيق لقب كأس الكونفدرالية بعد خسارة كأس مصر أمام الأهلي، فضلاً عن تأزم موقف الزمالك في جدولترتيب بطولة الدوري العام هذا الموسم وابتعاده عن المنافسة مبكرًا على اللقب.
 
حتحوت : الزمالك يجمد مفاوضات صبحي وعواد 
كشف الإعلامي هاني حتحوت أن إدارة نادي الزمالك قررت تأجيل مفاوضات تجديد عقد ثنائي الفريق محمد عواد ومحمد صبحي ، الذى ينتهى هذا الموسم بسبب تراجع مستواهم الفني مع الفريق.


وقال ” حتحوت” :” الزمالك لديه أزمة في حراسة المرمى بنهاية عقد الثنائي محمد عواد وصبحي بنهاية الموسم والتجديد ليهم أمر لابد منه إذا كانت الرؤية الفنية ترى الزمالك .


وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” الزمالك قرر عدم فتح ملف تجديد عقد محمد عواد وصبحي إلا ّإذا أستقر البرتغالي جوزيه جوميز على قراره الفني النهائي بشأن الثنائي سواء بالتجديد أو عدمه”.
وأوضح ” حتحوت” :” الزمالك قرر تأجيل الملف إلى بعد نهاية مشوار الفريق في الكونفدرالية لأنها تبقى البطولة الأمل لتحقيق الفريق لبطولة كبيرة هذا الموسم بعد خسارة نهائي كأس مصر والابتعاد في بطولة الدوري”.
الوطن ..الزمالك يفسخ التعاقد مع سامسون أكينيولا لتوفير مليون دولار 


استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على فسخ التعاقد مع البنينى سامسون، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مع نهاية الموسم الحالي.
وكشف مصدر عن عدم ممانعة مجلس الإدارة في رحيل اللاعب مع نهاية الموسم، خاصة أنه لم يظهر بمستوى مميز، كما يسمح رحيله للنادي بالتعاقد مع مهاجم أجنبي آخر.


الزمالك يحق له فسخ عقد سامسون وأشار المصدر إلى أن مجلس الإدارة بدأ التحرك بالفعل لفسخ التعاقد مع اللاعب دون تحمل النادي أي أعباء مالية، خاصة مع وجود بند في العقد ينص على أحقية النادي في فسخ التعاقد بعد نهاية موسم 2022-2023، أو نهاية موسم 2023-2024، بشرط إخطار اللاعب كتابيا أو عن طريق البريد الإليكتروني، بعد نهاية الموسم بسبعة أيام كحد أقصي.
وأضاف «إذا رحل سامسون بعد نهاية الموسم الحالي، فأنه سيوفر على مجلس إدارة الزمالك سداد راتب الموسم الثالث والرابع له، الذي يصل إلى 1.3 مليون دولار».

تفاصيل عقد سامسون مع الزمالكوانضم البنيني سامسون إلى نادي الزمالك، قادما من نادي كاراكاس الفنزويلي، في صفقة بقيمة 2.4 مليون دولار لـ4 مواسم، بدءا من موسم 2022-2023.
ويحصل سامسون في الموسم الأول مع الزمالك على مبلغ 576 ألف دولار، وفي الموسم الثاني على 538 ألف دولار، وفي الموسم الثالث على 615 ألف دولار، وفي الموسم الرابع على 692 ألف دولار.
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
خمس مواجهات حاسمة تنتظر الزمالك بعد التوقف الدولي واللعب مع زد وديا والكاف يعلن حكام لقاء الزمالك ومودرن فيوتشر

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد