أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

19 مارس 2024 الساعة 9:47 صباحا
مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فر


 
مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي
سارة عبد الباقي
 
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة.
 
وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا أفكر في العودة إلى الزمالك، والمجلس الحالي برئاسة حسين لبيب خرب النادي في مختلف الألعاب".
 
وأضاف: "جميع الفرق تخسر والجمعية العمومية لم تختر المجلس الحالي، هناك شخص أخر تصور بأنهم يستطيعون حل جميع المشاكل وتوفير الأموال".
 
وواصل: "رحلت عن الزمالك وخزينة النادي مليئة بالأموال، كان هناك 37 مليون دولار و120 مليون جنيه لدى الشركة الراعية، بالإضافة لغرامة محمود كهربا لاعب الأهلي المقدرة ب2.5 مليون دولار، والزمالك حصل عليها بتعب أبنائي أحمد وأمير، رغم تداول أخبار غير صحيحة بأن عقد كهربا ليس صحيحا".
 
وأتم: "حسين لبيب ومجلسه وافقوا على دفع كهربا الغرامة بالجنيه المصري، وهذا خطأ كبير في حق النادي، وذلك مقابل موافقة مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب على زيارة الزمالك".
 
 
فرمان جديد من جوميز
تراجع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن فكرة الانتظام في معسكر مغلق خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للزمالك أن جوزيه جوميز فضل الاكتفاء بالتدريبات اليومية على ملعب النادي.

وقرر المدرب خوض الزمالك لمباراتين وديتين خلال الأسبوع المقبل لتجهيز اللاعبين لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

وجاء قرار جوميز، كون الزمالك يفتقد لخدمات العديد من اللاعبين الدوليين خلال فترة التوقف الجارية، وهم محمد عواد ومصطفى شلبي مع المنتخب الأول، وحمزة المثلوثي وسيف الجزيري مع المنتخب التونسي وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة مع المنتخب الأولمبي، وياسر حمد المتواجد مع منتخب فلسطين، وترافيس موتيابا المنضم لصفوف منتخب أوغندا.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

اخبار الزمالك

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد